additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💉 Health🦠Coronavirus

MoPH reports 221 new confirmed cases of coronavirus

وزارة الصحة العامة تسجل ٢٢١ حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا

QNA

Doha: Ministry of Public Health recorded 221 confirmed new cases of coronavirus (COVID-19), with 228 people having recovered from the virus in the last 24 hours, bringing the total number of people recovered from the disease in Qatar to 136741 cases.

قنا

الدوحة: أعلنت وزارة الصحة العامة اليوم عن تسجيل 221 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) في الأربع والعشرين ساعة الأخيرة، من بينها 165 إصابة محلية مسجلة بين أفراد المجتمع و56 حالة بين المسافرين العائدين من الخارج الذين يخضعون للحجر الصحي.

كما سجلت وزارة الصحة شفاء 228 حالة من فيروس (كوفيد-19) في الأربع والعشرين ساعة الأخيرة ليصل بذلك إجمالي عدد المتعافين من المرض في دولة قطر إلى 136741.

وأصدرت الوزارة بيانا حول مستجدات فيروس (كوفيد-19) في دولة قطر تضمن التالي:

حالات الإصابة والشفاء الجديدة

تم الإعلان اليوم عن تسجيل 221 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا (كوفيد-19)، 165 حالة من أفراد المجتمع و56 حالة من المسافرين العائدين من الخارج.

تعافي 228 شخصاً من الفيروس خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، ليصل بذلك العدد الإجمالي لحالات الشفاء في دولة قطر إلى 136741.

تم وضع جميع الحالات الجديدة في العزل وهم يتلقون الرعاية الصحية اللازمة وفقًا لوضعهم الصحي.

وضع كوفيد-19 الحالي:

نجحت جهود دولة قطر في التصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19) وتسطيح المنحنى والحد من تفشي الفيروس، مع انخفاض عدد الحالات اليومية، وكذلك تراجع عدد حالات دخول المستشفى أسبوعياً.

ساهم الفحص الاستباقي والمكثف للحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا (كوفيد-19) في تحديد عدد كبير من حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس في المجتمع.

تعتبر دولة قطر من أقل دول العالم في معدل وفيات فيروس كورونا (كوفيد-19)، وذلك لعدة أسباب منها:

– يقدم القطاع الصحي رعاية صحية عالية الجودة للمصابين بفيروس كورونا.

– شريحة الشباب تشكل النسبة الأكبر من سكان دولة قطر.

– الفحوصات الاستباقية لتحديد الحالات المصابة مبكراً.

– رفع الطاقة الاستيعابية للمستشفيات، خاصةً وحدات العناية المركزة لضمان حصول جميع المرضى على الرعاية اللازمة.

– العمل على حماية كبار السن والمصابين بأمراض مزمنة من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

تخفيف القيود وانخفاض عدد الحالات اليومية لا يعني بأن جائحة كورونا قد انتهت في دولة قطر، حيث يتم يومياً إدخال بعض المرضى إلى المستشفى ممن يعانون من أعراض فيروس كورونا (كوفيد-19) المتوسطة والشديدة.

يجب علينا اتباع جميع التدابير الوقائية لتجنب موجة جديدة من الفيروس وزيادة عدد الحالات المصابة، خاصة مع وجود مؤشرات لحدوث ذلك في العديد من دول العالم.

علينا الآن أكثر من أي وقت مضى أن نتوخى الحذر ونحرص على حماية الأفراد الأكثر عرضة لمضاعفات فيروس كورونا (كوفيد-19).

ما الذي يمكنك القيام به:

بينما يتم رفع قيود كوفيد-19 في دولة قطر تدريجياً، من المهم أن يقوم الجميع بدورهم في السيطرة على الفيروس وذلك باتباع الإجراءات الوقائية التالية:

– تجنب التقارب الجسدي مع الآخرين وتجنب الأماكن المزدحمة وكذلك تجنب الأماكن المغلقة التي تعج بالناس.

– الالتزام بالتباعد الاجتماعي.

– ارتداء الكمامات.

– غسل اليدين بانتظام.

– من المهم?أن نستمر في حماية كبار السن والأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة.

– ينصح بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الخاصة بفيروس كورونا “كوفيد-19” عند التواجد في المنزل مع كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، ويشمل ذلك التباعد الجسدي وارتداء الكمامة والمداومة على غسل اليدين بالماء والصابون.

– يجب على أي شخص يعاني من أعراض كوفيد-19 الاتصال بخط المساعدة على الرقم 16000 أو التوجه مباشرة إلى أحد المراكز الصحية المحددة للخضوع للفحوصات اللازمة، وهي مركز معيذر أو روضة الخيل أو أم صلال أو الغرافة الصحية، حيث إن اكتشاف المرض في وقت مبكر يسهم في سهولة الحصول على العلاج اللازم وسرعة التعافي من المرض.

– قم بزيارة موقع وزارة الصحة العامة باستمرار للحصول على آخر المعلومات.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button