🏆2022🏟2022 Stadiums

Iniesta Praises Qatar World Cup 2022 Stadiums

الإسباني إنييستا يشيد بملاعب مونديال قطر ٢٠٢٢

QNA

Doha: Spain and Barcelona legend Andreas Iniesta, who currently plays for Japan’s Vissel Kobe, praised the facilities in Qatar and the country’s preparations for hosting the World Cup 2022.

He reserved special praise for Education City Stadium, which hosts the AFC Champions League matches. He also praised Khalifa International Stadium, adding that even though he will not be able to play in the next World Cup, he looks forward to visiting Qatar again during the event as a spectator.

Iniesta admitted he couldn’t meet friend and iconic midfield partner Xavi, who coaches Qatar’s Al Sadd, due to the health precautions followed by the competition. 

 

قنا

الدوحة: أشاد الإسباني أندريس إنييستا صانع ألعاب فريق فيسيل كوبي الياباني بتحضيرات قطر لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 ، واصفا ملاعب البطولة بالرائعة وخاصة استاد المدينة التعليمية الذي يستضيف حاليا بعض مباريات دوري أبطال آسيا لأندية الشرق.

وقال إنييستا ،في تصريح صحفي، إن هذه التحضيرات الجيدة ستجعل هذه البطولة حدثا مميزا للجماهير واللاعبين والمسؤولين على حد سواء، معربا عن إعجابه بملاعب المونديال الثلاثة التي تقام عليها منافسات دوري أبطال آسيا، والتنظيم الجيد لهذه المنافسات التي تستضيفها قطر.

وأعرب اللاعب الإسباني الذي قاد فريقه فيسيل كوبي الياباني للتأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا 2020 لأندية الشرق بعد فوزه على جوانجزهو ايفرجراند الصيني (3-1)، عن رغبته في زيارة قطر مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، متطلعا للقدوم إلى قطر للتواجد في كأس العالم 2022 ولكنه لن يلعب بالتأكيد في هذه المرة بعد اعتزاله اللعب الدولي عقب مشاركته في كأس العالم الأخيرة روسيا 2018.

واعترف إنييستا بعدم تمكنه من زيارة صديقه المقرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق السد القطري، بسبب الاجراءات الصحية الصارمة المتبعة في البطولة والخاصة ببروتوكولات كوفيد – 19 ، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنهما كانا على اتصال قبل قدومه إلى قطر .

ومثل اللاعبان أندريس إنيستا وتشافي هيرنانديز المقيم في قطر منذ عام 2015 وسفير كأس العالم FIFA قطر 2022، ثنائياً رائعاً وشراكة ناجحة في خط الوسط سواء مع برشلونة أو منتخب إسبانيا ، وفاز الثنائي معا بسبعة ألقاب في الدوري الإسباني وأربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا، وبطولة كأس العالم 2010.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
11
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format