🥅 LEAGUES

QNB Stars League: Al Sadd Remain Top with 3-1 Win

الدوري القطري: السد يعزز موقعه وحيدا في الصدارة بثلاثية

QNA

Doha: Al Sadd remained top of the QNB Stars League after beating Umm Salal SC 3-1 on Friday.

Akram Afif, Santi Cazorla, and Hassan Al Haydous scored Al Sadd’s goals in the 34th, 50th, and 94th minute respectively. Rozba Mohammed scored Umm Salal’s only goal in the 40th minute.

The win took Al Sadd’s point total to 19, they sit nicely in first place. Meanwhile Umm Salal are in 12th place having collected four points.

قنا

الدوحة: عزز السد موقعه في الصدارة بثلاثية مقابل هدف على حساب ام صلال في المباراة التي جرت أحداثها بين الفريقين مساء الجمعة ، على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن الأسبوع السابع من الدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB )2020 / 2021 .

سجل أهداف السد أكرم عفيف في الدقيقة 34، وسانتي كازورلا في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، وحسن الهيدوس في الدقيقة 90+4، فيما سجل لأم صلال روزبه محمد في الدقيقة 40.

هذه النتيجة رفعت رصيد السد إلى 19 نقطة في المركز الأول، فيما يظل أم صلال في المركز الثاني عشر بـ 4 نقاط.

سيطر السد على مجريات المباراة، ولكن بدون أن ينجح بالبداية في الوصول إلى شباك بابا مالك حارس مرمى أم صلال بسبب تكتل لاعبي المنافس في منطقتهم الخلفية، وذلك حتى الدقيقة 34 التي شهدت تسجيل أكرم عفيف لأول أهداف المباراة بتسديدة قوية على يمين الحارس بابا مالك.

بدأ أم صلال في التحول للهجوم بعد هذا الهدف، لينجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 40 بعد مخالفة ارتكبها أكرم عفيفة مع رابح يحيى تم تنفيذها عرضية لتصل إلى روزبه محمد الذي سددها في المرمى.

وكاد تاباتا أن يسجل الهدف الثاني للسد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بتسديدة قوية أبعدها بابا مالك إلى ركلة ركنية.

مع بداية الشوط الثاني سنحت الفرصة للسد للتسجيل عندما مرر بغداد بو نجاح الكرة إلى سانتي كازورلا ولكن تسديدة الأخير افتقدت للدقة لتمر إلى ركلة مرمى.

وشهدت الدقيقة 48 احتساب ركلة جزاء لمصلحة السد بعد ارتكاب عمر يحيى مدافع أم صلال لمخالفة مع أكرم عفيف، ليقوم سانتي كازورلا بتنفيذها في الدقيقة 50 ويسجل منها الهدف الثاني للسد…وكاد رابح يحيى أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 73 بتسديدة قوية تجاوزت الحارس مشعل برشم واصطدمت بالعارضة لترتد إلى داخل الملعب.

كما تألق بابا مالك وحرم السد من تسجيل هدف ثالث، في الدقيقة 80 بتصديه لتسديدة بغداد بو نجاح التي أبعدها إلى ركلة ركنية…وبالوصول إلى الدقيقة 90+4 نجح حسن الهيدوس في إضافة الهدف الثالث للسد، والذي انتهت عليه المباراة .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format