⚽ QSL

QNB Stars League Matches to Resume on Saturday

استئناف منافسات الدوري القطري لكرة القدم السبت المقبل

QNA

Doha: The 2020-21 season QNB Stars League is back with Week 6 action. Matches will be played on Saturday, 21st November, and Sunday, 22nd November, with three games on each day. Qatar SC, Al Arabi and Al Khor Stadiums are the venues.

The Week 6 fixtures are Umm Salal vs Al Ahli (17:30, Qatar SC Stadium), Qatar SC vs Al Wakrah (19:45, Qatar SC Stadium), Al Khor vs Al Sailiya (19:45, Al Khor Stadium) on Saturday, Al Duhail vs Al Gharafa (17:30, Al Arabi Stadium), Al Arabi vs Al Sadd (19:45, Al Arabi Stadium) and Al Rayyan vs Al Kharaitiyat (19:45, Al Khor Stadium) on Sunday.

The Al Arabi vs Al Sadd, dubbed the Qatar Derby, and Al Duhail vs Al Gharafa games will highlight the week’s action.

After five rounds, Al Arabi are languishing at the ninth place with five points. At the same time, they have many points to prove. The Dream Team have just exited from the Ooredoo Cup in the quarterfinal stage, losing to Al Sailiya in sudden death, and had lost to Al Sadd in the 2020-21 season Ooredoo Cup final last month.

On the other hand, Al Sadd are topping the table with 13 points. The Wolves will be eager to extend their good run.

Reigning champions Al Duhail are third with nine points, while Al Gharafa are fourth with the same number of points but placed behind on goal difference. The match is expected to be a keen contest.

Last season’s runners-up Al Rayyan, sixth with seven points, should be looking for full points as they are up against Al Kharaitiyat, eighth with six points.

Second-placed Al Ahli (12 points) will look to get back to the winning path as they have Umm Salal, 10th with four points, as their opponents.

Qatar SC (three points) will be keen to move away from the bottom of the table as they face Al Wakrah, fifth with seven points.

In other action, Al Khor, 11th with three points, take on Al Sailiya, placed seventh with seven points.

قنا

الدوحة: تستأنف منافسات بطولة الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم QNB/ يوم /السبت/ المقبل بإقامة مباريات الجولة السادسة من الموسم الكروي 2020-2021 والتي تستمر لمدة يومين بمعدل 3 مباريات في كل يوم.

ويلتقي يوم /السبت/ أم صلال مع الأهلي على استاد سحيم بن حمد عند الساعة الخامسة والنصف، ويستضيف ذات الملعب مواجهة نادي قطر والوكرة الساعة الثامنة إلا ربعا، وفي ذات التوقيت يلتقي الخور مع السيلية على استاد الخور.

ويوم /الأحد/ يستضيف استاد حمد الكبير بالنادي العربي مواجهتين، يلتقي في الأولى الدحيل مع الغرافة الساعة الخامسة والنصف، وفي الثانية التي تليها العربي مع السد عند الساعة الثامنة إلا ربعا، وفي ذات التوقيت يلتقي على استاد الخور فريقا الريان والخريطيات.

ففي المباراة الأولى والتي تجمع بين الأهلي وأم صلال يدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة، حيث فاز في 4 مباريات وخسر واحدة وهي الأخيرة أمام السد.. أما أم صلال فيحتل المركز العاشر برصيد 4 نقاط، ولم يتذوق الفريق طعم الفوز إلا في الأسبوع الأخير، وكان على حساب نادي قطر.

وفي المباراة الثانية يدخلها نادي قطر وهو في المركز الثاني عشر بـ3 نقاط، حصل عليها بفوزه في مباراة واحدة كانت أمام الريان، في حين خسر بقية مبارياته التي خاضها.. في المقابل يخوض الوكرة المباراة ولديه 7 نقاط من الفوز في مباراتين والخسارة في مثلهما والتعادل في لقاء واحد.

أما في المباراة الثالثة والتي ستجمع بين الخور مع السيلية، فيدخلها الأخير وهو في المركز السابع بفارق الأهداف برصيد 7 نقاط، من الفوز في مباراتين والخسارة في مثلهما والتعادل مرة واحدة، أما الخور ففي المركز الحادي عشر بثلاث نقاط بفارق الأهداف، ويعتبر الفريق الوحيد الذي لم يحقق الفوز حتى الآن، حيث تعادل ثلاث مرات.

وفي مباريات يوم/الأحد / سيلتقي الدحيل مع الغرافة، وتعتبر المباراة بمثابة فك الارتباط، حيث يحتل الدحيل المركز الثالث والغرافة المركز الرابع ولكل منهما 9 نقاط.. وقد حقق الغرافة الفوز في ثلاث مواجهات، وهو نفس وضع الدحيل الذي فاز أيضاً في ثلاث مباريات، وخسر كل فريق مباراتين.. وسجل الدحيل في مبارياته 8 أهداف واهتزت شباكه 6 مرات، في حين أحرز الغرافة 9 أهداف واهتزت شباكه 8 مرات.

ثم يلتقي العربي مع السد في قمة الجولة السادسة حيث يدخل السد المباراة وهو في صدارة جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، ويعتبر الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن، حيث فاز في 4 مباريات، وتعادل مرة واحدة، وعلى الجانب الآخر يحتل العربي المركز التاسع برصيد 5 نقاط، وفاز في مواجهة واحدة، وتعادل مرتين، وخسر في مباراتين.

ثم تختتم مباريات الجولة بمباراة الريان والخريطيات، ويدخل الريان المباراة وهو في المركز الخامس وفي رصيده 7 نقاط من الفوز في مباراتين والخسارة في مثلهما والتعادل مرة واحدة، وبالنسبة للخريطيات فهو في المركز الثامن برصيد 6 نقاط، من الفوز في مباراتين والخسارة في ثلاثة لقاءات.

وكان الدوري القطري قد توقف بعد انتهاء مباريات الجولة الخامسة يوم 26 اكتوبر الماضي بسبب الارتباطات والاستحقاقات الدولية الخاصة بالمنتخب الوطني.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format