additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

Qatar Airways launches new fare structure across all travel classes

القطرية تطلق فئات جديدة لأسعار التذاكر على جميع درجات السفر

The Peninsula

Doha: Qatar Airways has launched new, simplified fare families across all travel classes in a bid to offer greater choice and flexibility to its passengers. From today, Qatar Airways will offer a total of six fare families. By travel class, these are:
• Business Class: Classic, Comfort, Elite
• Economy Class: Classic, Convenience, Comfort

Each of Qatar Airways’ new fare families offers passengers a clear, distinct set of products and services designed to meet the different needs of its broad range of customers. For example, passengers book-ing Economy Class tickets will receive an additional five kilograms of checked baggage allowance for each incremental fare family.

Those booking an Economy Class Comfort ticket can enjoy complimentary preferred seating, while those purchasing Economy Comfort or Business Elite tickets can also make unlimited, complimentary changes to their travel date and are entitled to a fee-free refund. Across all classes, members of Qatar Airways Privilege Club can earn more Qmiles according to the fare family they select.

Qatar Airways Group Chief Executive, H E Akbar Al Baker, said: “Our new fare families are designed to offer greater simplicity, choice, and flexibility to our passengers and further our ambition to offer a best-in-class retail experience. With these new categorisations, it is very clear to the customer what they are buying – there are no hidden fees or additional charges. We are also giving our valued Privi-lege Club members the opportunity to earn more Qmiles with us to unlock additional benefits or tier upgrades.”

Qatar Airways will reserve a number of ancillary products and services across each of its fare families to customers booking directly with the airline. These include the option to exchange tickets for a future travel voucher and discounts of up to 40 per cent at Qatar Duty Free (QDF) retail and food and bever-age outlets at Hamad International Airport (HIA).

Source: thepeninsulaqatar

 الشرق

الدوحة: أطلقت الخطوط الجوية القطرية مجموعة جديدة من الفئات الخاصة بأسعار التذاكر على جميع درجات السفر والتي تتسم بتقديم المزيد من المرونة وخيارات السفر للمسافرين.

وقالت الناقل الوطني على موقعها إنه ابتداءَ من اليوم، ستقدم الناقلة القطرية الفئات الجديدة ضمن ستة فئات على كل من الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال.

درجة رجال الأعمال: كلاسيك، كومفورت، إيليت

الدرجة السياحية: كلاسيك، كونفينينس، كومفورت

وتقدّم كل فئة من الفئات الجديدة مجموعةً متميزة من الخدمات التي صممت خصيصاً لتلبية مختلف الاحتياجات للمسافرين على متن الناقلة الوطنية لدولة قطر. وعلى سبيل المثال؛ سيحصل المسافرون على الدرجة السياحية عند حجز تذاكرهم على وزن إضافي مقداره 5 كيلو غرام على الوزن المخصص للأمتعة لكل فئة.

وستتيح فئة كومفورت للمسافرين على الدرجة السياحية من إختيار مقعدهم المفضل دون أي رسوم إضافية، كما ستوفر هذه الفئة بالإضافة الى فئة إيليت على درجة رجال الأعمال المرونة القصوى لتغيير مواعيد السفر لعدد غير محدود من المرات واسترداد ثمن التذاكر دون اي رسوم إضافية. وسيتمكن أعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية من كسب المزيد من الكيومايلز عند حجز تذاكرهم على جميع درجات السفر بحسب الفئات التي تم إختيارها.

وصرّح سعادة السيّد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية:” لقد تمّ تصميم الفئات الجديدة لتوفر أفضل الخيارات الممكنة وأقصى درجات المرونة للمسافرين على متن الناقلة القطرية، حيث تعزز الفئات الجديدة من سعينا المتواصل لتوفير أفضل تجربة سفر ممكنة. فقد اصبح الان جلياً للمسافرين جميع الإمتيازات المقدمة عند شراء تذاكرهم دون وجود اي رسوم إضافية. كما سنمنح أعضاء نادي الامتياز الأوفياء الفرصة لكسب المزيد من الكيومايلز معنا وتمكينهم من الحصول على المزيد من الميزات أو الترقية لفئات العضوية”.

وسوف تواصل الخطوط الجوية القطرية تقديم المزيد من الخدمات الإضافية عبر كلّ فئة من الفئات الجديدة؛ للمسافرين الذين يقومون بحجز تذاكرهم مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني او مكاتب مبيعات التذاكر التابعة للخطوط الجوية القطرية. وتشمل هذه الخيارات إمكانية استبدال التذاكر بقسائم سفر لاستخدامها في موعدٍ لاحق، وتقديم خصومات تصل إلى 40 % أو أكثر، عبر منافذ البيع بالتجزئة في السوق الحرة القطرية في مطار حمد الدولي.

وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل “شركة طيران في العالم” خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط ” وجائزة “أفضل درجة رجال أعمال” في العالم وجائزة “أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال” عن مقاعد كيو سويت.

جدير بالذكر أصبحت الناقلة القطرية شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم خمس مرات. كما حاز مطار حمد الدولي مؤخراً على لقب ثالث أفضل مطار في العالم ضمن قائمة أفضل المطارات في العالم والتي ضمَّت 550 مطاراً، وذلك بحسب نتائج جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات 2020.

المصدر: al-sharq

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button