🥅 LEAGUES

Champions League most important matches .. Results and standings

دوري أبطال أوروبا .. نتائج أهم اللقاءات

Reuters

Barca get third win in a row but fail to convince against Dynamo

BARCELONA: Barcelona earned a far from convincing 2-1 win at home to a depleted Dynamo Kyiv on Wednesday as Lionel Messi scored a penalty for the third Champions League game in a row with the Spaniards maintaining their winning start to the group stage.

 

Werner on the spot as Chelsea overwhelm 10-man Rennes

LONDON: Chelsea eased to a 3-0 win over 10-man Rennes in the Champions League Group E on Wednesday, thanks to two first-half penalties hammered home by striker Timo Werner and a tap-in by Tammy Abraham.

 

Leipzig battle back to win 2-1 as PSG see red

LEIPZIG, Germany: RB Leipzig fought back to beat Paris St Germain 2-1 at home in a pulsating Champions League Group H clash on Wednesday that kept them on course for a last-16 spot while putting the French side, who finished the game with nine men, in a precarious position.

 

Sevilla overcome two-goal deficit and red card to beat Krasnodar

SEVILLE: Sevilla forward Youssef En-Nesyri came off the bench to fire his side to a courageous 3-2 home win over Krasnodar in the Champions League on Wednesday as the Spaniards turned the game around with 10 men after captain Jesus Navas was sent off.

 

Morata brace helps Juve to comfortable win at Ferencvaros

BUDAPEST: Alvaro Morata scored twice before two defensive mistakes helped Juventus to a 4-1 Champions League win at Ferencvaros on Wednesday as they bounced back from last week’s defeat by Barcelona.

 

Haaland too hot for Brugge as Dortmund go top of pool

BRUGES, Belgium: In-form Erling Haaland scored twice as Borussia Dortmund surged to the top of their Champions League Group F with a comfortable 3-0 victory over hosts Club Brugge on Wednesday.

قنا

برشلونة: حقق برشلونة الإسباني العلامة الكاملة حتى الآن في دور المجموعات ضمن منافسات دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، اثر فوزه الثالث تواليا على حساب ضيفه دينامو كييف الأوكراني (2-1) في الجولة الثالثة للمجموعة السابعة والتي شهدت أيضا فوز يوفنتوس الإيطالي على مضيفه فرينكفاروش المجري (4-1)، كما فاز بوروسيا دورتموند الألماني على كلوب بروج البلجيكي (3-صفر )، وتشيلسي الإنجليزي على ضيفه رين الفرنسي بنفس النتيجة، فيما خسر باريس سان جيرمان الفرنسي أمام لايبزيج الألماني (2-3).

ففي المجموعة السابعة، تخطي برشلونة الإسباني بصعوبة عقبة ضيفه دينامو كييف الأوكراني بهدفين مقابل هدف على ملعب “كامب نو” بمدينة برشلونة.

وسجل الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء وجيرارد بيكيه في الدقيقتين (5، 65) هدفي برشلونة، وفيكتور تسيجانكوف في الدقيقة (75) هدف دينامو كييف .

وفي نفس المجموعة ، عاد يوفنتوس الإيطالي من العاصمة المجرية بودابست، بفوز كبير على مضيفه فريكفاروش المجري بأربعة أهداف مقابل هدف.

وسجل الإسباني ألفارو موراتا (7، 60)، والأرجنتيني باولو ديبالا (73)، ولاشا دفالي لاعب الفريق المجري بالخطأ في مرماه (81) أهداف يوفنتوس، وفرانك بولي في الدقيقة (90) هدف فريكفاروش.

وارتفع رصيد برشلونة إلى تسع نقاط، ليظل متربعا على القمة ، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على أقرب ملاحقيه يوفنتوس، فيما احتل دينامو كييف وفرينكفاروش المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة.

وفي المجموعة الخامسة، حول إشبيلية الإسباني تخلفه بهدفين إلى فوز مهم على ضيفه كراسنودار الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين علي ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” بإشبيلية.

ويدين إشبيلية بالفضل في فوزه إلى لاعبه البديل المغربي يوسف النصيري الذي سجل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين (69، 72)، فيما كان الكرواتي ايفان راكيتيتش سجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة (42)، وذلك بعدما تقدم كراسنودار بهدفين متتالين عبر موجامد سليمانوف والسويدي ماركوس بيرج من ركلة جزاء في الدقيقتين (17 ، 21) .

واضطر إشبيلية لخوض الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب خيسوس نافاز في الدقيقة (45).

وفي نفس المجموعة، حقق تشيلسي الإنجليزي فوزا سهلا على ضيفه رين الفرنسي بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب “ستامفورد بريدج” بمدينة لندن.

وسجل الأهداف كل من الألماني تيمو فيرنر من ركلتي جزاء (10 ، 41) ، وتامي أبراهام (50)

وشهدت المباراة طرد البرازيلي هنريك دالبرت لاعب رين في الدقيقة (40).

وتصدر تشيلسي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن إشبيلية صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، فيما جاء بقي رصيد رين عند نقطة واحدة في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن كراسنودار الرابع بنفس الرصيد من النقاط.

أما في المجموعة السادسة، فقد أحرز بوروسيا دورتموند الألماني فوزا سهلا على مضيفه كلوب بروج البلجيكي بثلاثة أهداف في مدينة بروج.

وسجل الأهداف كل من البلجيكي ثورجان هازارد (14) والنرويجي إيرلينج هالاند (19 ، 32) .

وفي نفس المجموعة، اقتنص لاتسيو الإيطالي التعادل من مضيفه زينيت سانت بطرسبرغ الروسي (1-1) في المباراة التي جرت بينهما في موسكو.

وتقدم ألكسندر ايروخاين لفريقه زينيت سانت بطرسبرغ في الدقيقة (32)، إلا أن الاكوادوري فيليبي كايسيدو أدرك التعادل للاتسيو في الدقيقة (82).

وانتزع بوروسيا دورتموند صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن لاتسيو الثاني ونقطتين عن كلوب بروج الثالث، فيما ظل زينيت سانت بطرسبرغ في قاع المجموعة بنقطة واحدة.

وأخيرا في المجموعة الثامنة، مني باريس سان جيرمان الفرنسي بالخسارة أمام مضيفه لايبزيج الألماني بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بمدينة لايبزيج .

وسجل الفرنسي كريستوفر نكونكو والسويدي إيميل فورسبيرج من ركلة جزاء في الدقيقتين (42،57) هدفي لايبزيج، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة (6) هدف سان جيرمان.

وأضاع الفريق الباريسي الذي تقدم بهدف مبكر، ركلة جزاء في الدقيقة (16) سددها دي ماريا بطريقة سيئة، وكانت كفيلة بتحقيق التعادل على الأقل، لكنه مني بعدها بطرد كل من السنغالي ادريسا جاي (69)، وبريسنال كيمبيمبي (90).

ورفع لايبزيج رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف المتصدر مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي مني بخسارة مفاجئة (1-2) أمام مضيفه إسطنبول باشاك شهير التركي الذي رفع رصيده إلةى 3 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف سان جيرمان الذي يملك نفس الرصيد من النقاط.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format