🥅 LEAGUES

Premier League: Arsenal defeats Man Utd

آرسنال يهزم مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

Reuters

MANCHESTER, England – Manchester United midfielder Paul Pogba took the blame for his team’s 1-0 Premier League defeat at home by Arsenal after giving away the second half penalty that decided the outcome.

Pogba clipped the foot of Hector Bellerin with a poorly judged challenge inside the box, which he described as “stupid”, and Pierre-Emerick Aubameyang converted the penalty.

“We know it’s a poor performance. Myself, I cannot give a foul away like this,” Pogba told the BBC.

“I thought I would touch the ball but I didn’t. (I) cost us the goal today with the penalty.

“I shouldn’t have given a penalty away like that. Maybe I was a bit out of breath, it made me do this stupid mistake. I will learn from that, I’m not the best defensively in the box, I can work on that,” he added.

“Like I say, details. We have to do better, the team, myself, it starts with me,” said the French World Cup winner, who was recalled to the starting line-up in the Premier League after being left out following the 1-6 home defeat by Tottenham Hotspur last month.

United manager Ole Gunnar Solskjaer was disappointed with his team’s display after the excellent 5-0 win over RB Leipzig in the Champions League and did not spare Pogba from the criticism.

“He needs to stay on his feet. Paul knows it’s a soft penalty to give away,” said the Norwegian.

“We were too sloppy, too many passes went astray and the rotation was not there. Too many things that can go wrong in a game did for us today. Today we didn’t get the response we hoped for.

“In the first half, we never turned up. The intensity, the tempo wasn’t there, the shape – they were better than us and created a couple of half-decent chances.

“In the second half, they didn’t look like they were going to score, apart from the penalty. So we played better in the second half but still we have to turn up with more intensity,” he added.

قنا

لندن: حقق أرسنال فوزا ثمينا على مضيفه مانشستر يونايتد (1-صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء الأمس في قمة الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز توتنهام هوتسبير على برايتون، ونيوكاسل يونايتد على إيفرتون بنفس النتيجة (2-1) ، وساوثمبتون على مضيفه أستون فيلا (4-3).

ففي المباراة الأولى، قاد الجابوني بيار ايميريك اوباميانج فريقه أرسنال لتحقيق فوزه الأول على ملعب “أولد ترافورد” الخاص بغريمه مانشستر يونايتد منذ 17 سبتمبر عام 2006 في مسابقة الدوري الإنجليزي، بتسجيله هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة (69).

والفوز هو الثاني لأرسنال تواليا بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا على غريمه يونايتد، ليتفوق عليه للمرة الأولى في معقله على صعيد جميع المسابقات منذ ربع نهائي الكأس في 9 مارس 2015 (2-1).

وحقق أرسنال فوزه الأول خارج ملعبه على منافس من أندية الستة الكبار (من ضمنها ارسنال نفسه ويونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام) للمرة الأولى في آخر 30 مباراة، وتحديدا منذ تغلبه على مانشستر سيتي (2-صفر) في يناير 2015.

في المقابل، أخفق يونايتد عن تحقيق الفوز في أي من مبارياته الأربع التي خاضها في الدوري على أرضه هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز الخامس عشر، فيما رفع أرسنال بفوزه الرابع هذا الموسم رصيده الى 12 نقطة في المركز الثامن مؤقتا.

وفي المباراة الثانية، انتزع توتنهام هوتسبير فوزا صعبا من ضيفه برايتون بهدفين مقابل هدف.

وسجل هاري كين من ركلة جزاء والويلزي جاريث بيل في الدقيقتين (13، 72) هدفي توتنهام هوتسبير ، وطارق لامبتي في الدقيقة (56) هدف برايتون .

ورفع توتنهام بفوزه الرابع رصيده إلى 14 نقطة وتقدم إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف ليفربول المتصدر وحامل اللقب، فيما تجمد رصيد برايتون عند 5 نقاط في المركز السادس عشر.

أما في المباراة الثالثة، فقد مني إيفرتون بهزيمته الثانية تواليا أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف.

ويدين نيوكاسل بالفضل في فوزه إلى كالوم ويلسون الذي سجل الهدفين في الدقيقتين (54 و85)، فيما سجل دومينيك كالفرت-لوين في الدقيقة (1+90) هدف ايفرتون.

وتجمد رصيد إيفرتون الذي استهل الموسم بأربع انتصارات متتالية، رصيده عند 13 نقطة وتراجع إلى المركز الثالث ،فيما رفع نيوكاسل رصيده إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

وأخيرا في المباراة الرابعة، سار أستون فيلا على درب إيفرتون، فبعدما افتتح الموسم بأربع انتصارات متتالية، مني هو الأخر بهزيمته الثانية تواليا أمام ضيفه ساوثمبتون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وسجل الدانماركي يانيك فيشترجراد (20) وجيمس وورد (33 و45)، وداني إينجز (58) أهداف ساوثمبتون ، وتايرون مينجس (62)، أولي واتكينز من ركلة جزاء (90+3) وجاك جريليتش (90+7) أهداف استون فيلا.

والفوز هو الثاني على التوالي لساوثمبتون والرابع في مبارياته الخمس الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الخسارة، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة ويتقدم إلى المركز الرابع بفارق الأهداف خلف إيفرتون الثالث، فيما تجمد رصيد استون فيلا عند 12 نقطة وتراجع إلى المركز السابع ولديه مباراة مؤجلة مع مانشستر سيت.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format