🥅 LEAGUES

Ronaldo returns with double as sub in Juventus win

رونالدو يُدشن عودته بثنائية في اكتساح يوفنتوس لـ سبيزيا

AFP

Milan: Cristiano Ronaldo came off the bench to score a brace on his return from coronavirus as Juventus got back to winning ways with a 4-1 victory in Serie A against promoted Spezia on Sunday.

Ronaldo replaced Paulo Dybala in the 56th minute in Cesena with the match level after Tommaso Pobega had cancelled out Alvaro Morato’s opener for Juventus.

قنا

روما: حقق يوفنتوس /حامل اللقب/ فوزا كبيرا على مضيفه سبيتسيا 4-1 في المباراة التي اقيمت بينهما يوم  الأمس ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز ميلان على مضيفه اودينيزي 2-1.

ففي المباراة الاولى سجّل الاسباني ألفارو موراتا (14)، والبرتغالي كريستاينو رونالدو (59 و76 من ركلة جزاء)، والفرنسي أدريان رابيو (67) ليوفنتوس، وتوماسو بوبيغا (32) لسبيتسيا.

وعانى يوفنتوس في الشوط الأول من خصم عنيد إذ كان من الصعب على لاعبيه اختراق منطقة الوافد الجديد إلى الدرجة الأولى وتهديد مرماه.وافتتح موراتا التسجيل في الدقيقة 14 بعد تمريرة بينية من الأمريكي ويستون ماكيني داخل منطقة الجزاء فاستقبلها بتسديدة استقرت في شباك الحارس ايفان بروفيديل.. وأدرك صاحب الأرض التعادل بتسديدة من بوبيغا من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالمدافع ليوناردو بونوتشي وتحولت إلى الجهة العكسية للحارس المخضرم جانلويجي بوفون (32).

ودخل رونالدو ورابيو بدلا من الأرجنتيني باولو ديبالا والأورغوياني رودريغو بنتانكور تواليا، فسجل الأول هدف التقدم بعد 126 ثانية من دخوله إلى ارض الملعب بعدما تلاعب بالمدافعين والحارس وسدد في المرمى (59).وكسر رابيو مصيدة التسلل واقتحم منطقة الجزاء وسدد كرة خادعة لامست القائم الأيمن وتابعت طريقها إلى الشباك (67). واحتسب الحكم ركلة جزاء للضيوف بعد تعرض لاعبهم الجديد فيديريكو كييزا للعرقلة نفذها رونالدو على طريقة “بانينكا” (76).

ورفع يوفنتوس رصيده الى 12 نقطة، واصبح في المركز الثالث .

وفي باقي المباريات قاد السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش فريقه ميلان إلى الفوز على مضيفه اودينيزي 2-1. وصنع إبراهيموفيتش (39 عاما) الهدف الأول لفريقه عندما مرر الى العاجي فرانك كيسيي (18)، ثم سجل هدف الفوز في الدقيقة 83 من تسديدة أكروباتية، فيما سجل الارجنتيني رودريغو دي بول هدف الشرف لأصحاب الأرض من ركلة جزاء (48).

وعوض ميلان سقوطه في فخ التعادل على ارضه امام روما 3-3 في المرحلة الماضية، وحقق فوزه الخامس دون خسارة هذا الموسم، معززا موقعه في الصدارة برصيد 16 نقطة.

وسقط نابولي بهدفين دون مقابل على أرضه أمام ساسوولو ظاهرة الموسم الذي استعاد المركز الثاني في جدول الترتيب. وسجل مانويل لوكاتيلي (59 من ركلة جزاء) والفرنسي ماكسيم لوبيز (90+5) هدفي المباراة. ورفع ساسوولو رصيده إلى 14 نقطة فيما تجمد رصيد نابولي عند 11 نقطة.

من جانبه استعاد روما توازنه وحقق فوزا هاما على ضيفه فيورنتينا بهدفين دون مقابل سجلهما ليوناردو سبيناتسولا (12) والإسباني بدرو رودريغيز (70).

ورفع روما رصيده الى 11 نقطة في المركز السابع، فيما تراجع فيورنتينا إلى المركز الحادي عشر برصيد سبع نقاط.

وفاز لاتسيو 4-3 على تورينو . وهو الفوز الثاني للاتسيو بعد بداية مضطربة، ما رفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثامن، فيما يقبع تورينو في المركز التاسع عشر قبل الأخير بنقطة واحدة فقط.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format