🥅 LEAGUES

Serie A: AC Milan beat Udinese

الدوري الإيطالي: ميلان يفوز على أودينيزي

AFP

UDINE, Italy: Zlatan Ibrahimovic scored an acrobatic late goal, taking his league tally to seven this season, to give Serie A leaders AC Milan a hard-fought 2-1 win at Udinese on Sunday.

Udinese defender Sebastian De Maio sliced an attempted clearance and Ibrahimovic, with his back to goal, hooked it into the net with an overhead kick in the 83rd minute despite not making proper contact.

The 39-year-old also set up Milan’s opening goal for Franck Kessie in the 18th minute before Udinese equalised with a controversial penalty converted by Rodrigo De Paul three minutes after halftime.

Milan have 16 points from six games, four clear of Atalanta while, struggling Udinese have three. (Writing by Brian Homewood; editing by Clare Fallon)

آس آرابيا

ايطاليا: حقق فريق إيه سي ميلان الفوز على نظيره أودينيزي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما بالجولة السادسة من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

واستطاع فريق إيه سي ميلان أن يعزز تصدره للدوري الإيطالي بعدما حقق فوزًا على نظيره أودينيزي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما بالجولة السادسة من المسابقة.

وتقدم ميلان بهدف سجله فرانك كيسي في الدقيقة 18 وتعادل أودينيزي بهدف سجله رودريجو دي بول في الدقيقة 48 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل زلاتان إبراهيموفيتش هدف الفوز للروسونيري في الدقيقة 83.

بهذه النتيجة رفع ميلان رصيده إلى 16 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بينما توقف رصيد أودينيزي عند ثلاث نقاط في المركز الثامن عشر.

وواصل ميلان بهذا الفوز الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم، حيث لعب الفريق 6 مباريات فاز في 5 وتعادل في 1، بينما تعرض أودينيزي للخسارة الخامسة في مشواره هذا الموسم لكنه فاز في مباراة واحدة فقط.

ويعيش ميلان حالة مميزة للغاية في الدوري الإيطالي تحت قيادة مديره الفني ستيفانو بيولي، حيث يتصدر الفريق ترتيب جدول الدوري.

وقبل مباراة أودينيزي أعلن نادي ميلان في بيان رسمي تعافي 3 من لاعبيه من فيروس كورونا الذي ضربهم.

وأوضح البيان أن اللاعب ماتيو جابيا جاءت نتيجته سلبية، على أن يخضع اللاعب لفحص طبي، اليوم، قبل العودة إلى التدريبات الجماعية، كما أشار البيان أيضًا إلى تعافى جيانلويجي دوناروما وينس بيتر هاوجي من الفيروس، حيث لم تظهر عليهما أي أعراض، وجاءت نتيجة آخر اختبارات لهما سلبية.

ومن الممكن أن يتواجد الثلاثي في مباراة أودينيزي حسب حاجة المدير الفني ستيفانو بيولي إلى خدماتهم.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format