🥅 LEAGUES

Liverpool Beat West Ham to Regain Top Spot

ليفربول يعتلي صدارة الدوري الإنجليزي بفوزه على وست هام

QNA

London: Diogo Jota scored a late winner for Liverpool to seal a 2-1 victory over West Ham in the Premier League on Saturday at Anfield.

The Reds raised their tally to 16 points on top of the Premier League table. West Ham remained with 8 points in the 13th spot.

Pablo Fornals opened the scoring for West Ham in the 10th minute, but Mohammed Salah leveled the game for Liverpool in the 42nd minute from the penalty spot.

Minutes after coming from the bench, Diogo Jota scored a wonderful goal to seal the victory and the three points for the Reds.

قنا

لندن: اعتلى ليفربول /حامل اللقب/ صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه على ضيفه وست هام 2-1 يوم الأمس في المرحلة السابعة من المسابقة التي شهدت أيضا فوزين خارج الديار لمانشستر سيتي وتشلسي على شيفيلد يونايتد وبيرنلي 1-صفر و3-صفر تواليا.

ورفع ليفربول رصيده إلى 16 نقطة متقدما بفارق 3 نقاط عن جاره ايفرتون المتصدر السابق والذي سيحل ضيفا على نيوكاسل غدا /الاحد/.

في المباراة الأولى فاجأ وست هام اللندني مضيفه ليفربول بافتتاح التسجيل بواسطة الاسباني بابلو فرونالس الذي استغل تعاملا خطأ مع الكرة لقلب دفاع ليفربول غوميز ليسدد فرونالس في شباك الحارس البرازيلي اليسون فيليكس (10).

وبعد محاولات عدة لليفربول لإدراك التعادل، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالحه اثر اعاقة المصري محمد صلاح داخل المنطقة، فانبرى لها بنفسه وأحرز هدف التعادل.

وفي الشوط الثاني ضغط ليفربول وسجل له الاحتياطي البرتغالي ديوغو جوتا هدفا لم يحتسبه الحكم بعد اللجوء الى تقنية الحكم المساعد الذي اعتبر بان السنغالي ساديو ماني أعاق حارس وست هام البولندي لوكاش فابيانسكي (78)، لكن جونا عاد مرة أخرى ونجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه عندما تلقى تمريرة بينية من السويسري الدولي شيردان شاكيري لينفرد بفابيانسكي ويسجل عن يمينه (85).

وفي المباراة الثانية أحرز هدف مانشستر سيتي الوحيد المدافع كايل ووكر بتسديدة أرضية من خارج المنطقة (28). وكان سيتي سقط بفخ التعادل على ارض وست هام (1-1) في الجولة السابقة، لكن فوزه اليوم رفعه إلى المركز السابع مؤقتا بالتساوي مع توتنهام علما بانه يملك مباراة مؤجلة.

أما في المباراة الثالثة فقد واصل تشلسي نتائجه الجيدة في الآونة الاخيرة، فبعد انتزاعه التعادل السلبي في معقل مانشستر يونايتد في الجولة السابقة، والعودة من كراسنودار الروسي بفوز عريض 4-صفر في دوري أبطال اوروبا، حصد النقاط الثلاث أيضا من ملعب مضيفه بيرنلي بالفوز عليه بثلاثة أهداف نظيفة.

وبعدما أضاع اشلي بارنز فرصة لبيرنلي من انفراد تام بالحارس السنغالي ادوار مندي بعد مرور 10 دقائق، نجح المغربي حكيم زياش في افتتاح التسجيل عندما استثمر كرة من تامي ابراهام فسددها خادعة داخل الشباك (27).

وحاول بيرنلي إدراك التعادل في الشوط الثاني لكن شباكه تلقت هدفا ثانيا حمل توقيع المدافع الفرنسي كورت زوما بكرة رأسية مستغلا ركلة ركنية من زياش (63).

واختتم فيرنر التهديف عندما تلقى كرة على مشارف المنطقة فسار بها خطوة قبل أن يسددها بعيدا عن متناول الحارس نيك بوب (70).

وبهذا الفوز صعد تشلسي إلى المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format