🩺 Health🌍 World🦠Coronavirus

Italy Closes Cinemas and Gyms to Stop Corona

إيطاليا تغلق دور العرض السينمائي والصالات الرياضية لمكافحة كورونا

QNA

Rome: The Italian authorities announced new strict measures in an attempt to contain the continuing increase in the outbreak of the new Coronavirus “Covid-19”, as it decided to close cinemas, gyms and swimming pools to curb the spread of infection.

The authorities in Italy also decided to close restaurants and cafes by 6:00 pm (local time), while stores and most other businesses will be allowed to keep their doors open.The new measures were agreed upon between Italian Prime Minister Giuseppe Conte and the leaders of local areas, according to what was reported by the British Broadcasting Corporation “BBC”.

 قنا

روما: أعلنت السلطات الإيطالية عن اتخاذ إجراءات مشددة جديدة في محاولة لاحتواء التزايد المستمر في تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، إذ قررت إغلاق دور العرض السينمائي والصالات الرياضية وحمامات السباحة لكبح تفشي العدوى.

كما قررت السلطات في إيطاليا إغلاق المطاعم والمقاهي بحلول الساعة السادسة مساء (بالتوقيت المحلي)، في حين سيُسمح للمتاجر وأغلب الأعمال التجارية الأخرى بإبقاء أبوابها مفتوحة.

وجرى الاتفاق على التدابير الجديدة بين رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي وقادة المناطق المحلية، وفق ما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

وكان كونتي قد قال إنه لا يرغب في تكرار حالة الإغلاق الوطني الواسعة التي تم فرضها عقب موجة التفشي الأولى لفيروس كورونا في مارس وإبريل الماضيين، نظرا لحجم الدمار الاقتصادي الهائل الذي تسببت به.

وبموجب التدابير الجديدة أيضا، ستعتمد المدارس الثانوية بشكل أكبر على التعليم عبر الانترنت بدلا من حضور الطلاب للصفوف المدرسية.

وتأتي هذه الخطوة وسط تظاهرات خرجت في نابولي وروما احتجاجا على التدابير والقيود الجديدة.

وشهدت إيطاليا ارتفاعا كبيرا في حالات الإصابة بفيروس كورونا في الآونة الأخيرة، حيث سجلت يوم أمس عددا قياسيا جديدا في حالات الإصابة اليومية بأكثر من 19 ألفا و600 حالة جديدة، كما سجلت 151 حالة وفاة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format