⚽ QSL

QNB Stars League: Al Sadd Beat Al Ahli 7-1

الدوري القطري: السد ينتزع الصدارة من الأهلي بسباعية

QNA

Doha: Al Sadd had it easy against Al Ahli, winning 7-1, in Week 5 of the 2020-21 season QNB Stars League at the Al Ahli Stadium on Sunday.

Hashem Ali (fifth and 36th minutes), Rodrigo Tabata (13th), Akram Afif (30th), Santi Cazorla (45th), Nam Tae-Hee (58th) and Ahmed Sayyar (90+1) scored for Al Sadd, who moved on to 13 points with their fourth victory to top the table by surpassing Al Ahli.

Nabil El Zhar gave Al Ahli’s lone reply in the 54th minute.

The only time The Wolves dropped points was when they were held goalless by Al Khor in Week 4. The result also broke Al Ahli’s all-win record that stretched to four matches. The Brigadiers remained on 12 points.

Al Sadd thus built on their 3-1 victory over strong title rivals Al Duhail in the midweek, in a match that was postponed from Week 3 due to both teams participation in the 2020 AFC Champions League.

Young Hashim, the only Under-23 player in Al Sadd’s starting XI, grabbed the opportunity with both hands by netting a brace.

Cazorla was again the livewire in Al Sadd ranks, pulling strings in the midfield with occasional forays into the goal, as they continued to miss striker Baghdad Bounedjah and goalkeeper Saad Al Dossari to injuries. And Meshaal Barsham rose to the occasion below the bar, while his Al Ahli counterpart Ivanildo Rodriguez had a harrowing time.

Akram too was in outstanding form as Al Sadd dominated possession, forcing Al Ahli to play the second fiddle.

Boualem Khoukhi was unlucky not to get into the scoring act as he hit his shot against the right upright. 

قنا

الدوحة: انتزع السد الصدارة من الأهلي وأوقف سلسلة انتصاراته المتتالية بفوزه عليه بواقع سبعة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) 2020 / 2021.

وبهذه النتيجة رفع السد رصيده إلى 13 نقطة في صدارة جدول الترتيب وتجمد رصيد الأهلي عند 12 نقطة في المركز الثاني.. ليتلقى خسارته الأولى بعد بداية مميزة حقق خلالها أربعة انتصارات متتالية.

سجل أهداف السد هاشم علي /هدفين في الدقيقتين 5 و36/ وهدف لكل من: رودريغو تاباتا في الدقيقة /12/ أكرم عفيف في الدقيقة /30/ وسانتي كزورلا في الدقيقة /44/ ونام تاي هي في الدقيقة /59/ وأحمد بدر سيار في الدقيقة /90+1/، وسجل للأهلي نبيل الزهر في الدقيقة /54/.

جاءت المباراة قوية ومثيرة لاسيما من جانب فريق السد الذي تألق لاعبوه وقدموا مواجهة متميزة واستحقوا هذا الانتصار الكبير والذي اعتلى من خلاله الزعيم قمة جدول الترتيب قبل فترة التوقف المقبلة. وفي المقابل لم يظهر لاعبو الأهلي بمستواهم المعتاد والمتوقع كمتصدر لجدول الترتيب لذلك خسروا بشكل كبير.

السد بدأ المباراة ضاغطا بقوة على منطقة جزاء فريق الأهلي، ليتوج هذا الضغط بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة بواسطة لاعبه هاشم علي، وبالوصول إلى الدقيقة 12 نجح رودريغو تاباتا في إضافة الهدف الثاني، لتتواصل المباراة وينجح أكرم عفيف في إضافة الهدف الثالث، ثم عاد هاشم علي لتسجيل الهدف الرابع، وبالوصول إلى الدقيقة 44 سجل سانتي كزورلا الهدف الخامس لفريقه.

الشوط الثاني بدأ بهدف للأهلي بعد كرة ركنية في الدقيقة/54 /تم تنفيذها لتصل إلى نبيل الزهر الذي عالجها برأسه في المرمى، وبالوصول إلى الدقيقة 59 عاد السد للتسجيل مرة أخرى، عن طريق نام تاي هي بعد كرة وصلته فسددها قوية اصطدمت بالحارس أفانيلدو فعالجها نام تاي هي بتسديدة أخرى قوية في المرمى.

واصل السد سيطرته على مجريات المباراة وأهدر لاعبوه العديد من الفرص لإضافة أهداف أخرى، وبالمقابل أهدر هيرنان بيرز مهاجم الأهلي فرصة إضافة هدف ثان لفريقه في الدقيقة 81 من كرة وصلته فسددها ضعيفة في يد الحارس مشعل برشم.

كما ضاعت للأهلي فرصة أخرى في الدقيقة 84 من تسديدة عبدالرشيد إبراهيم التي سيطر عليها الحارس مشعل برشم، وبالمقابل ضاعت فرصة أخرى للسد عن طريق أكرم عفيف، وقبل أن يعلن الحكم عن نهاية المباراة نجح أحمد بدر سيار في تسجيل الهدف السابع للسد.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format