🏆2022🏟2022 Stadiums

FIFA President Rules Out Holding World Cup 2022 Without Fans

رئيس الفيفا يستبعد أن تقام بطولة كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر بدون جماهير

QNA

Zurich: FIFA President Gianni Infantino ruled out Thursday of hosting the World Cup 2022 in the State of Qatar without fans.

The competition will take place in winter for the first time ever from Nov. 21 to Dec. 18. Infantino told the press that there will be enough time by the end of 2022 to contain the COVID-19 pandemic. He noted that while the health crisis represents a threat to football now, it should be contained by the time the World Cup arrives.

 قنا

زيورخ: أكد السيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/ أنه يستبعد أن تقام بطولة كأس العالم لكرة القدم / 2022 / في دولة قطر بدون حضور الجماهير، وهي البطولة التي ستقام للمرة الأولى في فصل الشتاء خلال الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر من العام المذكور.

وأوضح إنفانتينو خلال تصريحات صحفية اليوم “أنه من المؤكد أن بطولة كأس العالم ستقام قطعاً في دولة قطر ولدينا وقت كاف من أجل احتواء جائحة كورونا /كوفيد-19/”، مؤكداً أن المجتمع العالمي سيكون قد احتوى الجائحة بحلول شتاء 2022/2021…قائلاً “لدينا وقت كاف للسيطرة على هذه الجائحة لكن في الوقت الحالي فإن الأزمة تهدد كرة القدم”.

وأشار إلى أنه لأول مرة منذ الحرب العالمية الثانية توقفت منافسات كرة القدم في جميع أنحاء العالم والوضع كان صعباً للغاية خاصة بالنسبة لتلك البلدان التي تعتمد على تحقيق دخول مادية من وراء حضور الجماهير.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
661
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format