🥅 LEAGUES

Juventus Beat Dynamo Kiev in UEFA Champions League

يوفنتوس الإيطالي يفوز على دينامو كييف الأوكراني بدوري أبطال أوروبا

QNA

Kiev: Alvaro Morata hit a brace to lead Juventus to a 2-0 victory over Dynamo Kiev in the UEFA Champions League Group G opener on Tuesday night at the National Sports Complex in Kiev.

Alvaro Morata’s second-half double in the 46th minute and 84th minute secured the three points for Juve at Dynamo Kiev.

Juve have made an unconvincing start to life under the legendary former midfielder and are four points behind Serie A leaders Milan after four games, goal.com reported.

They were held to a 1-1 draw Crotone last time out but there was rarely any sign of a slip-up in their Group G opener, in which the Bianconeri, still without Cristiano Ronaldo, found little resistance from their hosts.

Morata, on target at the weekend, earned the three points with a simple finish in the first minute of the second half and a header six minutes from time, with the only blot on Juve’s performance an injury to captain Giorgio Chiellini. 

قنا

كييف: فاز يوفنتوس الإيطالي على مضيفه دينامو كييف الأوكراني 2-صفر في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أحرز هدفي يوفنتوس الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقتين (46 و84).

ورغم فرض سيطرته في بداية اللقاء أمام مضيفه الأوكراني عجز يوفنتوس عن تهديد المرمى في الدقائق الأولى لكنه بدأ بعد الدقيقة العاشرة بالوصول إلى مرمى الحارس هيورهي بوشان عبر اللاعبين كييزا والقائد جورجيو كييليني لكن من دون أن يهتز الشباك.

ثم تعرض يوفنتوس لضربة بإصابة كييليني الذي اضطر لترك مكانه مبكرا للتركي مريح ديميرال (19)، وذلك تزامنا مع تراجع الوتيرة وانحصار اللعب في وسط الملعب من دون فرص حتى الدقيقة 28 حين اختبر الكولومبي خوان كوادرادو حظه بتسديدة صدها بوشان (28)، ثم تدخل الأخير ببراعة لحرمان كولوشيفسكي من هدف رائع بكعب القدم (31).

وفي الشوط الثاني وبعد ثوان معدودة على انطلاق اللعب وجد يوفنتوس طريقه إلى الشباك عبر الفارو موراتا بعد ما كان في المكان المناسب لمتابعة الكرة في الشباك بعد أن صدها بوشان إثر تسديدة من كولوشيفسكي (46).

وزج بعدها مدرب الفريق اندريه بيرلو بمهاجم الفريق الأرجنتيني باولو ديبالا بدلا من كولوشيفسكي بحثا عن التعزيز، إلا أن النتيجة بقيت على حالها حتى الدقيقة 84 حين أضاف موراتا الهدف الثاني بكرة رأسية إثر عرضية من كوادرادو.

وتقام المباراة الثانية في المجموعة لاحقا والتي ستجمع بين برشلونة الإسباني وفريق فيرنسفاروش المجري.

وفي مباراة ثانية أقيمت في افتتاح منافسات المجموعة الخامسة من ذات البطولة فاز بروج البلجيكي على مضيفه زينيت سان بطرسبورج الروسي 2 / 1.

ووجد بطل الدوري الروسي نفسه متخلفا في مواجهته القارية الأولى مع بروج في الدقيقة 63 بهدف للنيجيري إيمانويل دينيس.لكن الحظ أسعفه بعدما أدرك التعادل في الدقيقة 74 بمساعدة الحارس الأمريكي لبروج إيثان هورفاث الذي ارتدت الكرة منه وإلى الشباك بعد تسديدة صدها القائم من الكرواتي ديان لوفرن.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، خطف الضيوف هدف النقاط الثلاث عبر شارل دي كيتيلايري (90+3).

ويلتقي ضمن ذات المجموعة كل من لاتسيو الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني لاحقا.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format