🥅 LEAGUES

Barcelona Demolish Ferencvaros in UEFA Champions League

برشلونة يسحق فيرنكفاروش في دوري أبطال أوروبا

QNA

Madrid: Barcelona opened their Champions League campaign with a 5-1 victory over Ferencvaros at Camp Nou on Tuesday.

Ronald Koeman’s side suffered a surprise 1-0 defeat to Getafe in LaLiga at the weekend and looked shaky in the early stages against their Hungarian opponents, who were making their first appearance in the Champions League group stages for 25 years, goal.com reported.

Messi’s penalty shortly before the half-hour mark settled any nerves, though, while Fati doubled their advantage in the 42nd minute.

Philippe Coutinho added a third early in the second half before Ihor Kharatin pulled one back for the visitors from the penalty spot after Pique had been dismissed for bringing down Tokmac Nguen inside the area. Barca had the final say, however, substitute Pedri scoring his first goal for the club eight minutes from time and Ousmane Dembele adding a late fifth. 

 

قنا

كييف وباريس: حقق برشلونة الاسباني فوزا كبيرا على ضيفه فريق فيرنكفاروش المجري 5 / 1  في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة

لبطولة دوري ابطال اوربا لكرة القدم، والتي شهدت ايضا تعرض باريس سان جرمان الفرنسي لخسارة مفاجئة امام ضيفه مانشستر يونايتد الانجليزي 1 / 2 في المجموعة الثامنة.

في المباراة الاولى سجل أهداف برشلونة ليونيل ميسي في الدقيقة 27 من ركلة جزاء وأنسوماني فاتي في الدقيقة 42 وفيليب كوتينيو في الدقيقة 52 وبيدرو لوبيز في الدقيقة 83 وعثمان ديمبلي في الدقيقة 89، فيما سجل هدف فيرنكفاروش ايهور كهارتاين في الدقيقة 70 من ركلة جزاء. وحصد برشلونة أول ثلاث نقاط له في البطولة.

وشهدت المباراة طرد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة في الدقيقة 68 .

وكان يوفنتوس الايطالي قد حقق الفوز على دينامو كييف الاوكراني 2 / صفر احرزهما الاسباني الفارو موراتا في الدقيقتين 46 و84 في المباراة التي اقيمت في وقت سابق من اليوم ضمن منافسات ذات المجموعة .

اما في المباراة الثانية والتي اقيمت في العاصمة الفرنسية باريس، فاز مانشستر يونايتد الإنجليزي على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي 2 / 1 .

وأنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز من ضربة جزاء في الدقيقة 23 .ورد سان جيرمان في الشوط الثاني بهدف التعادل عن طريق النيران الصديقة حيث سجله الفرنسي أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 55 .

ولكن مانشستر يونايتد خطف الفوز الثمين بهدف سجله ماركوس راشفورد في الدقيقة 87 ليتوج به اللاعب الجهد الكبير له ولفريقه في المباراة.

وكان سان جيرمان خسر نهائي البطولة في الموسم الماضي أمام بايرن ميونخ الألماني صفر / 1 .

وضمن المجموعة الثامنة ايضا فاز فريق لايبزج الألماني على فريق اسطنبول باشاك شهير التركي 2 / صفر. وبهذا يتصدر لايبزج المجموعة مبكرا برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف فقط أمام مانشستر يونايتد.

وفي باقي المباريات فاز فريق لاتسيو الإيطالي على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني 3 / 1 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة والتي شهدت فوز كلوب بروج البلجيكي على زينيت سان بطرسبرج الروسي 2 / 1 .

وفي لندن استهل تشيلسي الإنجليزي مسيرته في الموسم الحالي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالسقوط في فخ التعادل السلبي مع أشبيلية الإسباني في الجولة الاولى من مباريات المجموعة الخامسة والتي شهدت أيضا تعادل رين الفرنسي مع كراسنودار الروسي 1 / 1 .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format