🥅 LEAGUES

Everton continues to lead the Premier League with a draw with Liverpool

ايفرتون يواصل صدارته للدوري الإنجليزي بتعادله مع ليفربول

AA

ANKARA:  Reigning English champions Liverpool drew with city rivals Everton 2-2 in Saturday’s Premier League match but suffered a pair of injuries.

The Reds could not win the Merseyside derby in week five. In addition, they lost Dutch center back Virgil van Dijk and Spanish central midfielder Thiago Alcantara to injuries.

Liverpool took the lead in the third minute in Everton’s home ground at Goodison Park as Sadio Mane scored the opener.

Two minutes later, van Dijk collided with Everton goalkeeper Jordan Pickford. The Dutch player appeared in pain after the collision and had to leave the pitch.

He was replaced by Joseph Gomez.

Everton pulled level in the 19th minute when Michael Keane made it 1-1 with a header.

In the 72nd minute, Egyptian star Mohamed Salah fired a left-footed strike toward Everton’s goal to make it 2-1 for the Reds.

But Everton’s Dominic Calvert-Lewin scored the equalizer with a header in the 81st minute.

Near the end of the match, Brazilian star Richarlison was sent off after a foul against Liverpool’s Thiago as the home team was down to 10 men.

Everton managed one point from the match to lead the Premier League with 13 overall.

Liverpool is second in the standings with 10 points.

– Saturday’s results:

Everton – Liverpool: 2-2

Chelsea – Southampton: 3-3

Manchester City – Arsenal: 1-0

Newcastle United – Manchester United: 1-4

قنا

لندن: واصل فريق ايفرتون صدارته للدوري الانجليزي الممتاز بعد تعادله مع فريق ليفربول حامل اللقب 2 / 2 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن المرحلة الخامسة، والتي شهدت ايضا تعادل فريق تشيلسي مع ضيفه فريق ساوثمبتون 3 / 3 فيما استعاد مانشستر سيتي توازنه بفوزه على ضيفه أرسنال بهدف نظيف.

في المباراة الأولى تقدم ليفربول أولا عن طريق السنغالي ساديو مانيه بعد لعبة جماعية وصلت خلالها الكرة الى الظهير الايسر الاسكتلندي أندرو روبرتسون مررها عرضية الى السنغالي الذي تابعها في سقف المرمى من مسافة قريبة (3).. وأدرك ايفرتون التعادل اثر ركلة ركنية انبرى لها الكولومبي خاميس رودريغيز وتابعها مايكل كين برأسه داخل المرمى (19).

وتقدم ليفربول مرة أخرى في الشوط الثاني عندما شتت المدافع الكولومبي ييري مينا كرة خاطئة داخل المنطقة لتصل الى المصري محمد صلاح تابعها بيسراه “على الطائر” على يمين حارس المرمى (72) مسجلا هدفه رقم 100 مع الفريق الاحمر في جميع المسابقات.

وسجل كالفرت-لوين هدف التعادل لايفرتون برأسية إثر عرضية عن الجهة اليسرى من دين (81) رافعا رصيده إلى سبعة أهداف في الدوري هذا الموسم.

وفي الوقت بدل الضائع سجل جوردان هندرسون هدفا ثالثا لليفربول قبل ان يلغيه “في ايه آر” بقرار مثير للجدل بداعي تسلل على الممرر ساديو مانيه.

وبهذا التعادل رفع إيفرتون رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب، كما رفع ليفربول رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني.

وفي المباراة الثانية تقدم تشيلسي بهدف سجله تيمو فيرنر في الدقيقة 15 وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 28 ثم سجل داني إنجز هدفا لساوثهامبتون في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي 2 / 1.

وفي الشوط الثاني سجل تشي أدامز هدف التعادل لساوثهامبتون في الدقيقة 57 ثم أضاف كاي هافيرتز الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 59، إلا أن يانيك فيسترجارد سجل هدف التعادل لساوثهامبتون في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع تشيلسي رصيده إلى ثمان نقاط في المركز السادس، كما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى سبع نقاط في المركز العاشر.

أما في المباراة الثالثة، فقد انتزع مانشستر سيتي فوزا صعبا من ضيفه أرسنال 1 / صفر. ويدين مانشستر سيتي بالفضل في هذا الفوز للاعبه رحيم سترلينج الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 23 .. ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى سبع نقاط في المركز التاسع، وتوقف رصيد أرسنال عند تسع نقاط في المركز الخامس.

وفي مباراة رابعة، قلب مانشستر يونايتد تأخره بهدف أمام مضيفه نيوكاسل إلى فوز 4 / 1.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format