additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Nasser Al Attiyah out to defend Cyprus Rally title

ناصر العطية يبدأ تحدي رالي قبرص الدولي

The Peninsula

Nicosia: Qatar’s three time Dakar rally winner Nasser Al Attiyah kicked off his quest for the title defence at the Cyprus Rally which was ceremonially flagged off in Nicosia. The seven-time Cypress Rally winner, Al Attiyah competes in a Volkswagen Polo R5, co-driven  by Frenchman Matthieu Baumel.

Apart from Al Attiyah, Qatar’s Nasser Al Kuwari is also in action from today. He is partnered with Kuwaiti driver Mshari Al Thefiri. 

The 49th International Cyprus Rally, the second round of the Middle East Rally Championship, includes a total of eleven special stages which are 97% gravel.

Source: thepeninsulaqatar

الراية

الدوحة: يدشن بطلنا العالمي ناصر صالح العطية مشواره اليوم في رالي قبرص الدولي الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات 2020، والذي يستمر لمدة يومين حيث ستكون البداية اليوم ب 6 مراحل على أن يختتم الرالي غدًا ب 5 مراحل، وسط مشاركة كبيرة تصل إلى 24 طاقمًا من قبرص وقطر وسلطنة عمان والكويت والأردن وفرنسا.

ويسعى بطلنا العالمي للفوز للمرة السابعة برالي قبرص الدولي ومواصلة صدارة الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للراليات بعد فوزه بالجولة الأولى التي أقيمت في سلطنة عمان قبل توقف البطولة بسبب فيروس كورونا (كوفيد – 19)، وقد يحسم العطية لقب الشرق الأوسط في حال الفوز بلقب رالي قبرص، وقبل الجولة الأخيرة في لبنان منتصف نوفمبر المقبل.

وحرص بطلنا العطية على خوض التجارب خلال الأيام القليلة الماضية على التلال المحاذية لبلدة كابيديس خارج العاصمة نيقوسيا، بعد وصوله للعاصمة القبرصية نيقوسيا، مع ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن سيارته (فولكسفاجن بولو جي تي آي – آر 5)، بهدف الوقوف على كافة التجهيزات والتأقلم على أجواء الرالي.

ويتكوّن رالي قبرص الذي يبلغ طوله الإجمالي 513.98 كلم منها 181.12 كلم مراحل خاصة، ويتكوّن من 11 مرحلة منها 10 مراحل حصى ومرحلة إسفلتية واحدة، حيث تقام اليوم 6 مراحل عبارة عن 3 مراحل في نيقوسيا بالصباح وتعاد مرة أخرى في فترة ما بعد الظهر، بينما سيكون هناك قسمان غدًا في نيقوسيا ولارنكا، يتم إعادتها مرتين (في الصباح وبعد الظهر) قبل المرحلة الحاسمة.

وسيكون رالي قبرص مختلفًا هذا العام، حيث تقام المنافسات وسط إجراءات احترازية بسبب فيروس كورونا، حيث سيقام الرالي بدون جماهير، «الممنوعين منعًا باتًا» من دخول حديقة الخدمة أو المراحل الخاصة من نقطة البداية والنهاية، باستثناء المرحلة الخاصة في حلبة «اتشنا سبيد واي»، بطول 3.3 كلم بعد ظهر الغد. ويتصدر بطلنا العطية المتوّج بلقب رالي قبرص 6 مرات قائمة المرشحين للتتويج باللقب، كما يشارك الملاح القطري المتألق ناصر سعدون الكواري مع السائق الكويتي مشاري الظفيري في الفئة الثانية (ميرك 2) على متن سيارته ميتسوبيشي ايفو (10)، حيث يسعى الظفيري والكواري من أجل صدارة هذه الفئة والفوز بها للمرة السادسة، كما يشارك السائق العماني عبدالله الرواحي مع ملاحه الأردني عطا الحمود الأردني.

وأكد بطلنا العالمي ناصر صالح العطية أنه جاهز لانطلاق منافسات الرالي بعد أن خاض التجارب على السيارة ووقف على كافة الاستعدادات، مشيرًا إلى أنه يشعر بالتفاؤل للفوز بلقب رالي قبرص للمرة السابعة ومواصلة صدارة بطولة الشرق الأوسط وهو هدفنا.

وقال العطية: التجهيزات تمت بشكل جيد، حيث حرصنا على الوصول مبكرًا، من أجل التأقلم على الأجواء، ونعلم أن المنافسة ستكون صعبة ولكن لدينا خبرة كبيرة في قبرص، ونسعى لخوض منافسات الرالي وفق الإستراتيجية التي وضعناها من أجل التتويج باللقب في النهاية.

من جانبه قال الملاح المتألق ناصر سعدون الكواري الحاصل على أفضل ملاح في الشرق الأوسط 3 مرات، إن الهدف من المشاركة هو تصدر فئة «ميرك 2» قبل الجولة الأخيرة في رالي لبنان الدولي نوفمبر المقبل، حيث نسعى لاستعادة الصدارة لهذه الفئة خاصة أنها المشاركة الأولى لي بعد جائحة كورونا، وبالتالي تأتي مختلفة عن الجولة الأولى، مشيرًا إلى أنه في أتم جاهزية للمنافسة بقوة على صدارة الفئة الثانية.

المصدر: raya

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button