additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📱 Technology🦠Coronavirus

YouTube to remove Covid vaccine misinformation

يوتيوب يحظر أي فيديو يقدم معلومات مضللة حول لقاح كورونا

Reuters

San Francisco – YouTube said Wednesday it would take down content that contradicts expert consensus about Covid-19 vaccines, updating its policies on misinformation about the pandemic.

The move is the latest by online platforms struggling to contain the spread of hoaxes and false information about the coronavirus and treatments.

رويترز

أعلن يوتيوب، الأربعاء، عزمه حذف أي فيديو يقدم معلومات مغلوطة حول اللقاحات المرتقب طرحها، للقضاء على أزمة فيروس كورونا المستجد، وفقا لما نقل موقع “ذي فيرج” التقني.

“قد يكون لقاح كوفيد-19 وشيكا، لذلك نقوم بالتوثق من امتلاكنا للسياسات الصحيحة المطبقة، لنتمكن من حذف المعلومات الخاطئة المرتبطة بلقاح كوفيد-19″، قال المتحدث باسم يوتيوب، فرشاد شادلو، في رسالة وصلت الموقع عبر البريد الإلكتروني.

وقام يوتيوب بنشر سياساته في ما يخص جائحة كورونا منذ وقت مبكر من الأزمة، بشكل يمنع تداول أي معلومات من شأنها تضليل العامة بالأمور المرتبطة بالوباء.

ويشدد الموقع في سياساته على حظر المحتوى الذي يقدم معلومات تثني الشخص عن طلب العلاج الطبي بالشكل السليم، واللجوء لعلاجات تقترحها المواد المقدمة.

كما يحذر الموقع من نشر ادعاءات تقول إن عدوى فيروس كورونا غير موجودة، أو إن الناس لا يموتون بسببها.

ويحظر الموقع نشر المواد التي تشجع على استخدام العلاجات المنزلية بدلا من استشارة الطبيب أو اللجوء للمستشفى.

ويشدد الموقع على حظر المحتوى الذي يروج لوجود دواء حالي يمنع الإصابة بالفيروس، ضمن المواد المحظور نشرها.

وتشمل التحذيرات المواد التي تشجع على استخدام الصلاة أو الطقوس المختلفة بدلا من اللجوء للعلاج الطبي الرسمي.

وضمن أغرب التحذيرات التي شملتها سياسة الموقع، يحظر يوتيوب نشر الفيديوهات التي تقول للمستخدم إنه لن يصاب بفيروس كورونا في حالة عدم تناول الأطعمة الآسيوية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button