additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Qatar National Team to Play South Korea Friendly in Austria

المنتخب القطري يلتقي نظيره الكوري الجنوبي وديا في النمسا

QNA

Doha: Qatar national team will play a friendly match against South Korea on November 17 in Austria.

The match is part of the team’s preparations for upcoming engagements, include the FIFA World Cup 2022 in Qatar.

Qatar is ranked 55th according to FIFA, the fifth-highest ranking among national teams in Asia. South Korea meanwhile sits in 39th place, the third-highest among national teams in Asia.

The Qatari national team is also preparing to participate in Copa America and God Cup in 2021. 

قنا

الدوحة: يخوض المنتخب القطري الأول لكرة القدم مباراة ودية دولية مع نظيره الكوري الجنوبي في السابع عشر من نوفمبر المقبل بالنمسا.

وتأتي المباراة في إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة، وضمن برنامج إعداد المنتخب القطري لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

ويحتل المنتخب القطري المركز الـ 55 في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الأخير لشهر سبتمبر الماضي والخامس على صعيد قارة آسيا، بينما يتواجد المنتخب الكوري الجنوبي في المركز الـ 39 عالميا والثالث آسيويا.

وكان المنتخب القطري قد خاض تجربة ودية أمام نظيره الغاني أمس الأول /الإثنين/ في مدينة أنطاليا التركية، كانت هي الأولى بعد توقف طويل بسبب جائحة فايروس كورونا التي قضت بتأجيل المناسبات الرسمية في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، إلى جانب تعذر إقامة مباريات ودية منذ شهر مارس الماضي بسبب قيود السفر.

وسيشارك المنتخب للمرة الثانية على التوالي في بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها كولومبيا والأرجنتين خلال الفترة من 12 يونيو إلى 12 يوليو 2021، حيث سيتنافس مع منتخبات كولومبيا والبرازيل وفنزويلا والإكوادور والبيرو ضمن منتخبات المجموعة الثانية (الشمالية).

كما سيظهر المنتخب القطري بطل آسيا لأول مرة في بطولة الكأس الذهبية لمنتخبات الكونكاكاف التي ستقام من 10 يوليو وحتى الأول من أغسطس 2021 بمشاركة 16 فريقا، وقد أوقعته القرعة في المجموعة الرابعة مع كل من هندوراس وبنما وجرينادا.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button