🏆 Sport🦠Coronavirus

Cristiano Ronaldo Tests Positive for Coronavirus

إصابة البرتغالي كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

QNA

Lisbon: The Portuguese Football Federation announced on Tuesday that Cristiano Ronaldo has tested positive for coronavirus.

Ronaldo is “well, without symptoms, and in isolation,” according to the Portuguese Football Federation’s statement.

The 35-year-old Juventus forward won’t participate in the Portuguese national team’s match against Sweden in the Nations League on Wednesday.

Ronaldo played with Portugal against France in the Nations League on Sunday.

قنا

لشبونة: انضم نجم المنتخب البرتغالي وقائده كريستيانو رونالدو إلى ضحايا فيروس كورونا المستجد بعدما أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم عن إصابته بـ/كوفيد-19/، ما سيحرمه من المشاركة في مباراة اليوم /الأربعاء/ ضد السويد في لشبونة ضمن دوري الأمم الأوروبية.

وقال الاتحاد البرتغالي في بيان على موقعه الرسمي إن نتيجة فحص رونالدو “جاءت إيجابية بـ/كوفيد-19/ ولن يلعب ضد السويد”، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري الأمم الأوروبية الذي توجت البرتغال بلقب نسخته الأولى.

ويأتي الإعلان عن إصابة نجم يوفنتوس الإيطالي بالفيروس، بعد يومين على مواجهة بطل أوروبا ضد فرنسا بطلة العالم (صفر-صفر) في باريس في الجولة الثالثة.

وانضم النجم البالغ من العمر 35 عاما إلى زميليه في المنتخب حارس ليون الفرنسي أنتوني لوبيش الذي اضطر لمغادرة معسكر المنتخب عشية لقاء فرنسا، ومدافع ليل الفرنسي جوزيه فونتي الذي أبعد عن أبطال أوروبا بعدما جاءت نتيجة فحصه إيجابية عشية لقاء الأربعاء الماضي الودي ضد إسبانيا (صفر-صفر) في لشبونة.

ونتيجة إصابته بالفيروس، سيغيب رونالدو بشكل مؤكد عن مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي ضد مضيفه كروتوني يوم السبت القادم، إضافة إلى مباراته الأولى في مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل ضد مضيفه دينامو كييف الأوكراني ضمن المجموعة السابعة التي تضم برشلونة الإسباني وفيرينسفاروش المجري.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format