additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Ghana Beat Qatar in Friendly Match

المنتخب القطري يخسر أمام نظيره الغاني في مواجهة ودية

QNA

Antalya (Turkey): Ghana defeated Qatar 5-1 in a friendly match on Monday at the Mardan Sports Complex in Antalya, Turkey.

Fosu opened the scoring for Ghana in the 22nd minute, Owusu added the second in the 65th minute, Ayew scored a brace in the 63rd and 83rd minutes, and Ekuban netted for the Black Stars in the 87th minute.

Almoez Ali scored Qatar’s only goal in the 44th minute.

The game against Ghana was part of Qatar’s preparation program for the double Asian qualifiers for the 2023 AFC Asian Cup in China and the 2022 World Cup.

The friendly game is the first in 2020 after a long hiatus due to the Coronavirus (COVID-19) pandemic, which resulted in the postponement of official events in the joint qualifiers for the 2022 World Cup and the 2023 AFC Asian Cup, in addition to the inability to hold friendly matches since March due to travel restrictions. 

قنا

أنطاليا (تركيا) خسر المنتخب القطري لكرة القدم أمام نظيره الغاني بواقع خمسة أهداف مقابل هدف في المواجهة الدولية الودية التي جمعت بين المنتخبين بمدينة أنطاليا التركية في إطار تحضيرات الفريقين للاستحقاقات المقبلة.

وتأتي هذه المواجهة الودية في إطار تحضيرات المنتخب القطري لاستكمال برنامج الإعداد للاستحقاقات المقبلة وصولا لنهائيات كأس العالم /قطر 2022/، حيث تعتبر الأولى في العام الحالي بعد توقف طويل بسبب جائحة فيروس كورونا /كوفيد-19/ التي قضت بتأجيل المناسبات الرسمية في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، إلى جانب تعذر إقامة مباريات ودية منذ مارس الماضي بسبب قيود السفر.

وكانت بعثة المنتخب القطري غادرت الدوحة يوم السبت الماضي. وضمت قائمة الفريق 25 لاعبا.

بداية الشوط الأول كانت قوية من الجانبين حيث دخل المنتخبان القطري والغاني المواجهة دون حسابات، فكان التهديد الحقيقي من قبل المنتخب القطري الذي كاد يفتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة عندما توغل عبدالكريم حسن على الجهة اليسرى ورفع كرة عرضية، للمعز علي الذي أحسن استلام الكرة وسدد بقوة لكن القائم رفض دخول الكرة في الشباك.

عاد المنتخب القطري من جديد من أجل مباغتة خصمه، عن طريق أكرم عفيف ثم واصل أسلوب الضغط على حامل الكرة لكن نظيره الغاني نجح في غلق كل المنافذ المؤدية لمرماه.

وفي الدقيقة الـ22 نجح المنتخب الغاني في افتتاح التسجيل عن طريق اللاعب فوسو بعد خطأ دفاعي من كريم بوضيف ليستغله زميله ويمرر كرة عرضية لفوسو الذي وضعها بسهولة في الشباك.

حاول المنتخب القطري تدارك الوضع بسرعة وأعاد ترتيب أوراقه من جديد، لينجح المعز علي في إدراك التعادل في الدقيقة الـ44 بعد كرة عرضية متقنة الصنع من خوخي بوعلام استلمها المعز علي ومر من حارس غانا ببراعة ويضع الكرة في الشباك وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول بهدف لكل فريق.

الشوط الثاني دخله منتخب غانا بقوة وكان الطرف الأفضل حيث أجبر لاعبي المنتخب القطري على الالتزام بمناطقهم الدفاعية، خاصة بعد سلسلة من الهجمات المتتالية الخطيرة أولها كانت عن طريق المتألق جوردان ايو الذي استلم الكرة وصوب كرة قوية تصدى لها حارس العنابي سعد الشيب بصعوبة.. وعاد نفس اللاعب وسدد من جديد ولكن سعد الشيب أبعد الخطر، ثم تكفلت العارضة بإبعاد الكرة الأخيرة.

واصلت غانا هجماتها من أجل التسجيل ليتوغل اندري ايو ويسدد كرة أمسكها سعد الشيب على مرتين.. ليتوقف بعدها اللعب بعد إصابة حارس العنابي الذي غادر وحل بديلا عنه محمد البكري.

حاول الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري ضخ دماء جديدة فقام بثلاثة تغييرات، على أمل مجاراة أسلوب لعب منافسهم، الذي سجل هدفه الثاني في الدقيقة الـ62 عبر اندريه ايو .

وتواصل اللعب، حيث نجح صامويل اوسو في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة الـ66 بعد أن انفرد من الناحية اليمنى دون رقابة ليضع الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة الـ84 نجح اندريه ايو في إضافة الهدف الرابع بعد أن وجد نفسه منفردا ليضع عرضية زميله براسية في مرمى خال من الحارس.. وفي الدقيقة الـ87 أضافت غانا هدفها الخامس عبر البديل كاليب ايكوبان بكرة رأسية أيضا.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button