additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆2022🏟2022 Stadiums

Infantino Praises Qatar’s World Cup Preparations

إنفانتينو يشيد باستعدادات قطر لاستضافة المونديال

QNA

Doha: FIFA President Gianni Infantino praised the State of Qatar’s preparations to host the first World Cup competition in the Middle-East and Arab world, during a visit to Al Bayt Stadium that will host 60,000 fans.

Infantino was briefed on the stadium, with its design resembling a traditional Arab tent. He also took part in a seven-a-side match played at the stadium located in Al Khor.

“It is an absolute pleasure to play football at this amazing stadium, where on 21 November 2022, we will kick off the greatest FIFA World Cup ever,” said Infantino.

“Al Bayt Stadium is incredible: a true football stadium. It has a real football feel and a local touch. The tented shape makes it truly unique, and the Arabic patterns in the roof are just beautiful. I am speechless,” he added.

Preparations for Qatar 2022 have continued despite the pandemic following the implementation of stringent health and safety protocols to protect workers from COVID-19. Khalifa International, Al Janoub and Education City stadiums have all been inaugurated and are fully operational, with three others Al Bayt, Al Rayyan and Al Thumama in the final stages of construction. All eight venues will be completed well in advance of the tournament.

“I am very pleased with Qatars progress ahead of the tournament. We have seen the plans, but when you see the reality, it is even more impressive. Qatar has been able to continue to advance during the last six months while the world stood still from infrastructure preparations to important developments such as the recent labor reforms announced by the government. If I was confident before, now I can say I am even more,” Infantino said.

He noted that everything will be close during the 2022 World Cup, allowing fans from all nationalities to gather in the same public areas and enjoy Qatars mild temperatures at that time of the year, stressing that it will be a World Cup like no other was or ever will be.

For his part, Secretary General of the Supreme Committee for Delivery & Legacy Hassan Al Thawadi said he was proud of the foundations laid by the country in the lead-up to the tournament.

“We are immensely proud to be hosting the Arab world and Middle Easts first FIFA World Cup in 2022,” he said.

“With that pride comes a sense of responsibility, and that factor has been enhanced since the world has had to come to terms with COVID-19. We are optimistic that by kick-off in November 2022, well be ready to welcome fans from every continent here in Qatar to celebrate together, united by their shared passion for football,” Al Thawadi added.

Al Thawadi also said it was a pleasure to welcome President Infantino to Al Bayt Stadium, noting that the stadium was particularly meaningful as it represents the town of Al Khor as well as the culture and history of Qatar through its special design.

Meanwhile CEO of FIFA World Cup Qatar 2022 LLC Nasser Al Khater said that construction is nearly 90 percent complete. He added that the focus of SC is now shifting from delivering infrastructure to refining and optimizing the detailed operational planning and fan experience for the tournament.

“We are also now significantly stepping up our promotion of the tournament to ensure as many people as possible have the opportunity to attend and enjoy this unique World Cup,” he said.

The stadium will include a shopping mall, gym, a multi-purpose hall, and a branch of leading sports medicine hospital Aspetar.

قنا

الدوحة: أشاد السيد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بالاستعدادات المتواصلة في دولة قطر لاستضافة النسخة الأولى من بطولة كأس العالم في الشرق الأوسط والعالم العربي، وذلك خلال زيارته لاستاد البيت المونديالي الذي يتسع لـ60 ألف مشجع.

وتفقد إنفانتينو مرافق الملعب الذي سيستضيف المباراة الافتتاحية للبطولة في 21 نوفمبر 2022، واستمع إلى شرح مفصل عن معالم الاستاد المستوحى تصميمه من الخيمة العربية التقليدية التي تعكس تراث قطر والمنطقة.

وشارك رئيس الاتحاد الدولي منظمي المونديال في مباراة ودية على أرضية الاستاد، الذي يقع في مدينة الخور شمال الدوحة، ومن المقرر الإعلان عن جاهزيته خلال الأشهر المقبلة.

ووصف إنفانتينو الاستاد المونديالي بالملعب المبهر، وقال: “سعدت للغاية باللعب في هذا الاستاد الرائع الذي ستتعلق به أنظار العالم عندما يشهد انطلاق مباريات أفضل نسخة من المونديال بعد نحو عامين من الآن”.

وأضاف “أنه بلا شك استاد مذهل، ووجهة مثالية لكرة القدم، مع طابع محلي مبهر، يجسده تصميم فريد على شكل خيمة تقليدية، ونقوش عربية رائعة في السقف تضفي طابعا جماليا على الاستاد. لا يمكنني حقا وصف ما رأيته في هذا الصرح المونديالي الرائع”.

ورغم التحديات التي فرضتها أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، تواصلت التحضيرات في قطر لاستضافة المونديال، في ظل تطبيق إجراءات احترازية صارمة لضمان سلامة العمال.

وقد جرى الإعلان عن جاهزية ثلاثة من استادات المونديال الثمانية، هي استاد خليفة الدولي، واستاد الجنوب، واستاد المدينة التعليمية، إضافة إلى ثلاثة استادات أخرى في المراحل النهائية هي استاد البيت، واستاد الريان، واستاد الثمامة، على أن يكتمل العمل في جميع استادات البطولة قبل وقت كاف من انطلاق منافساتها.

وفي هذا السياق، أعرب إنفانتينو عن سعادته بمستوى التقدم الذي أحرزته دولة قطر على صعيد الإعداد لتنظيم البطولة، وقال: “إنني سعيد بما أنجزته دولة قطر قبل البطولة، ولقد اطلعت في السابق على خطط الاستعدادات لاستضافة المونديال لكن ما رأيته على أرض الواقع مذهلا حقاً، ولقد استطاعت قطر مواصلة التقديم خلال الأشهر الستة الماضية فيما كان العالم يراوح مكانه، وواصلت مجهوداتها في إعداد البنى التحتية علاوة على التطورات الهامة مثل الإصلاحات التي شهدتها البلاد مؤخراً على صعيد رعاية العمال، لقد كنت واثقاً من قدرة قطر على تحقيق ذلك، والآن ازدادت ثقتي أكثر من ذي قبل”.

ورأى رئيس الاتحاد الدولي أنه في العام 2022 سيكون كل شيء متقاربا، وسيحظى المشجعون من كل الجنسيات بفرصة التجمع في الأماكن العامة ذاتها، والاستمتاع بطقس دولة قطر المعتدل في ذلك الوقت من العام، ستكون بطولة لا مثيل لها على الإطلاق.

من جانبه، أعرب سعادة السيد حسن الذوادي، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث، عن فخره بالأسس التي أرستها دولة قطر على طريق الإعداد لتنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم /قطر 2022/، والتي ستقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي.

وقال الذوادي، في تصريح صحفي،: “نشعر بفخر عظيم باستضافة النسخة الأولى من بطولة كأس العالم /قطر2022/ في العالم العربي والشرق الأوسط. ويقترن هذا الفخر بشعور بالمسؤولية، وقد تعزز ذلك خلال التطورات التي شهدها العالم مع أزمة كورونا. ونحن متفائلون أنه مع حلول نوفمبر 2022، سنرحب بالمشجعين من جميع قارات العالم للاحتفال معاً بكرة القدم هنا على أرض قطر”.

وأضاف: “أسعدنا استقبال السيد إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، في استاد البيت الذي يحمل رمزية خاصة بالنسبة لنا، إذ يجسد من مدينة الخور ثقافة وتاريخ قطر من خلال تصميمه المتميز. ونتطلع جميعاً إلى انطلاق صافرة بداية منافسات المونديال في 2022 على أرضية هذا الصرح المونديالي الفريد”.

وعلى صعيد متصل، أوضح السيد ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم لكرة القدم /قطر 2022/ أن قطر الآن في أبهى صورها، وتتطلع للترحيب بالمشجعين من كافة بلدان العالم بعد نحو عامين.

وقال الخاطر في تصريح مماثل، إن وتيرة العمل تتسارع في إنجاز جميع مشاريع البنية التحتية المرتبطة بمونديال قطر حيث وصلت نسبة الإنجاز إلى قرابة 90% حتى الآن.

واعتبر أن هذه الفترة من الإعداد لاستضافة المونديال تشهد الانتقال من مرحلة إنجاز البنية التحتية اللازمة لتنظيم البطولة إلى التركيز أكثر على الخطط التفصيلية لتجربة المشجعين خلال الحدث الرياضي الأهم في العالم، مشيرا إلى أن اللجنة تواصل في الوقت ذاته تعزيز جهودها الرامية إلى الترويج للبطولة، بهدف ضمان إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد ممكن من المشجعين لحضور هذه النسخة المتميزة من كأس العالم والاستمتاع بمنافساتها.

وبعد إسدال الستار على منافسات بطولة قطر 2022، من المقرر خفض الطاقة الاستيعابية لاستاد البيت إلى 32 ألف مشجع، والاستفادة من آلاف المقاعد في تشييد بنية تحتية لرياضة كرة القدم في قطر وخارجها.

وسيضم استاد البيت مركزا للتسوق، وصالة للياقة البدنية، وقاعة متعددة الأغراض، إضافة إلى فرع لمستشفى سبيتار الرائد في الطب الرياضي.

يشار إلى أن أفراد المجتمع قد بدأوا بالفعل في الاستفادة من إرث استاد البيت قبل أكثر من عامين على انطلاق المونديال، حيث شهد اليوم الرياضي للدولة في فبراير الماضي، افتتاح حديقة البيت العامة في المنطقة المحيطة بالاستاد، وتضم مسارات للجري وركوب الدراجات، ومساحات للعب الأطفال، وعددا من المقاهي والمطاعم وغيرها.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button