🥅 LEAGUES

Bundesliga: Bayern Munich Beat Hertha Berlin 4-3

الدوري الألماني: بايرن ميونخ يعود لنغمة الانتصارات بتغلبه على هيرتا برلين ٤-٣

QNA

Berlin: Bayern Munich defeated its guest Hertha Berlin, 4-3, in the match played today at the end of the third round of the Bundesliga.

Robert Lewandowski scored four goals for Bayern Munich, including a dramatic 93rd-minute winner from the penalty spot.

Poland international Lewandowski gave the hosts a 2-0 lead but Jhon Cordoba and Matheus Cunha responded for Hertha.

The 32-year-old registered a hat-trick with five minutes remaining but Jessic Ngankam struck an 88th-minute leveller.

Bayern’s prolific striker then kept his cool to convert the late winner.

With this result, Bayern Munich rose its score to six points to secure the fourth place, while Hertha Berlin is stuck to three points in 13th place. 

قنا

برلين: عاد فريق بايرن ميونخ لنغمة الانتصارات بالدوري الألماني لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه هيرتا برلين بنتيجة (4 -3) في المباراة التي جمعتهما في ختام الجولة الثالثة للبطولة.

سجل أهداف المباراة روبرت ليفاندوفسكي أربعة أهداف (سوبر هاتريك)، في الدقائق 40، و51، و85، و(90 من ركلة جزاء) لبايرن ميونيخ، فيما سجل لهيرتا برلين جون كوردوبا في الدقيقة 59، وماتيوس كونها في الدقيقة 71، وجيسيك نغانكام في الدقيقة 88.

وارتفع رصيد بايرن ميونخ، الذي عاد لنغمة الانتصارات عقب خسارته أمام مضيفه هوفنهايم بنتيجة (1 – 4) في الجولة الماضية، إلى ست نقاط في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد هيرتا برلين، الذي تلقى خسارته الثانية في المسابقة هذا الموسم مقابل فوز وحيد عند ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر.

وفي مباراة ثانية أقيمت اليوم أيضا، أهدر أوجسبورج فرصة الانفراد بصدارة البطولة، بعد تعادله سلبيا مع مضيفه فولفسبورج.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فولفسبورج، الذي تعادل في جميع مبارياته الثلاث التي خاضها في البطولة هذا الموسم حتى الآن، إلى ثلاث نقاط في المركز الخامس عشر (الرابع من القاع)، فيما رفع أوجسبورج رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف لايبزج (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد.

 وكانت الجولة الثالثة للمسابقة انطلقت أول أمس /الجمعة/ وشهدت فوز يونيون برلين على ماينز بنتيجة (4 -صفر)، وتواصلت الجولة أمس وشهدت إقامة ست مباريات انتهت بفوز بوروسيا دورتموند على فرايبورغ برباعية نظيفة، وبنفس النتيجة فاز لايبزيج على شالكة، وتعادل شتوتجارت مع باير ليفركوزن بهدف لمثله، وتغلب فيردر بريمن على أرمينيا بيليفيلد بهدف دون رد، فيما تخطى آينتراخت فرانكفورت نظيره هوفنهايم بهدفين لهدف، وخسر كولن أمام بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة (1 -3).

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
30
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format