additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Police SC Win Qatar Volleyball League

الشرطة بطلاً للدوري القطري العام للكرة الطائرة

QNA

Doha: Police SC won the 2019-2020 Qatar Men’s Volleyball League for the second consecutive time and the third in the club’s history, after defeating Al Arabi 3-0 on Saturday in the 18th round at Qatar Volleyball Association (QVA) hall, after resuming the competitions following the halt in March due to COVID-19.

Police SC Win Qatar Volleyball League

Police SC won the game 25/18, 25/20, and 25/20 to raise their tally to 45 points in the first spot followed by Al Arabi with 44 in the second place.

Al Rayyan finished in third place after defeating Qatar SC 3-1.

Police SC Win Qatar Volleyball League

After the end of the match, President of QVA Ali Ghanem Al Kuwari, Secretary-General of QVA Youssef Ahmed Kanoo, and Member of the Board of Directors of the QVA Mohammed Salem Al Kuwari crowned the winners of the first three places, where Police SC received the league cup, the gold medals, and QR250,000, Al Arabi received the silver medals and QR175,000, and Al Rayyan received the bronze medals and QR100,000.

After the coronation, the President of QVA congratulated Police SC on winning the 2019-2020 Qatar Men’s Volleyball League, praising their outstanding performances during the whole season. 

قنا

الدوحة: توّج فريق الشرطة بطلا للدوري القطري العام للكرة الطائرة للرجال للموسم الرياضي 2019 – 2020 للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، بعد فوزه على العربي بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم على صالة الاتحاد القطري للعبة في ختام الجولة الـ18 والأخيرة للمسابقة، وذلك بعد استكمال المنافسات التي توقفت في شهر مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا /كوفيد – 19/.

Police SC Win Qatar Volleyball League

وجاءت نتيجة أشواط المباراة بواقع (25 – 18، و25 – 20، و25 – 20) لفائدة فريق الشرطة.

وفي مباراة ثانية أقيمت في وقت سابق من اليوم أيضا، حصد فريق الريان المركز الثالث في البطولة، بعد فوزه على نادي قطر بنتيجة (3 -1) بواقع الأشواط (25-14، و21-25، 25-15، و25-18).

وبهذا الفوز رفع فريق الشرطة رصيده إلى 45 نقطة في المركز الأول، وتجمد رصيد العربي عند 44 نقطة في المركز الثاني، وحل فريق الريان في المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

وكان فريق الشرطة توج بلقب الدوري العام لأول مرة خلال موسم 2016-2017.

Police SC Win Qatar Volleyball League

وعقب نهاية المباراة، قام علي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة، ويوسف أحمد كانو أمين السر العام للاتحاد ومحمد سالم الكواري عضو مجلس إدارة الاتحاد، بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث تسلم فريق الشرطة (البطل) درع البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 250 ألف ريال، فيما تسلم فريق العربي الميداليات الفضية ومبلغ 175 ألف ريال، في حين تسلم فريق الريان الميداليات البرونزية ومبلغ 100 ألف ريال.

وعقب التتويج، تقدم رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة، بالتهنئة لفريق الشرطة لفوزه بلقب الدوري العام للكرة الطائرة، ولفريق العربي لحصوله على مركز الوصافة، ولفريق الريان لفوزه بالمركز الثالث.

وقال الكواري في تصريح صحفي، إن فريق الشرطة قدم مستوى أكثر من رائع خلال المباراة الختامية لمسابقة الدوري، واستطاع من خلالها الحصول على اللقب عن جدارة واستحقاق.. مبينا أن المنافسة كانت قوية ومثيرة اليوم بين الفريقين وشهدت ندية بين محترفي فريق الشرطة ورجحت كفته أمام العربي، بالرغم من أن الأخير استطاع الحصول على لقب البطولة الوطنية الثالثة للكرة الطائرة رجال.

Police SC Win Qatar Volleyball League

وأوضح رئيس الاتحاد أن عودة منافسات الموسم الرياضي الحالي هو تحد كبير لمجلس إدارة الاتحاد في ظل تفشي فيروس كورونا.. مشيرا الى أن الاتحاد جاهز تماما لاستكمال منافسات أغلى الكؤوس.

ووصف رئيس الاتحاد الموسم الحالي بأنه ناجح في كل تفاصيله الفنية، رغم توقف النشاط الرياضي بسبب الفيروس.

من جانبه، أعرب الأرجنتيني داميان ريدوندو مدرب فريق الشرطة للكرة الطائرة، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه بدرع الدوري العام للمرة الثانية على التوالي، والثالثة في تاريخ الفريق.

وقال ريدوندو في تصريح صحفي، إن فريقه استحق الفوز باللقب بعد أن قدم موسما مميزا في الدوري.. مبينا أن هذا التتويج كان ثمرة عمل شاق وكبير للفريق وأنه كان واثقا من قدرات لاعبيه لحسم اللقب، رغم أن فريق العربي المنافس ليس بالسهل والفوز عليه تطلب منهم تركيزا كبيرا.

وأشار الى أن فريق الشرطة سيبدأ الآن الاستعداد لخوض منافسات أغلى الكؤوس، حيث “نستهدف الحصول على جميع ألقاب الموسم”.

Police SC Win Qatar Volleyball League

بدوره، أعرب ناجي محمود ناجي، لاعب فريق الشرطة عن سعادته بفوز فريقه بلقب البطولة في المباراة الختامية للمسابقة اليوم.

وقال في تصريح مماثل: “سعيد بالفوز وخالفنا اليوم كل التوقعات التي كانت ترجح كفة العربي للفوز بلقب البطولة وكانت مفاجأة ايضا بالنسبة لنا وهذا لم يأت من فراغ بل بفضل جهود اللاعبين والاطار الفني للفريق”.

من جهته، عبّر عثمان عبد الواحد عبد الحفيظ، لاعب فريق الشرطة عن سعادته بالتتويج باللقب، وقال: “دخلنا للمباراة بتركيز عال وركزنا على النقاط الاخيرة والحساسة في كل شوط وتمكنا من السيطرة على المباراة من بدايتها إلى نهايتها والظفر بلقب البطولة ونتمنى السير على هذا المنوال وحصد المزيد من التتويجات في باقي المسابقات”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button