🥅 LEAGUES

Schalke Appoint Manuel Baum as New Head Coach

مانويل باوم مدربا جديدا لشالكه الألماني

QNA

Berlin: Schalke appointed today Manuel Baum as their new head coach following the dismissal of David Wagner last week, the German Football Association (DFB) said.

The 41-year-old will receive a contract until June 30, 2022 and should lead the traditional club out of the deep crisis.

Baum’s first game in charge will be with Champions League semi-finalists RB Leipzig on Saturday.

“Our most urgent task is to quickly give the team a sense of achieving success again, in training and in games,” said Baum, adding: “I am convinced of the quality of our squad.”

قنا

برلين: تعاقد نادي شالكه الألماني مع مانويل باوم لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خلفا لديفيد فاجنر، وذلك بعد تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري الألماني “بوندسليجا”.

وقال النادي، في بيان له اليوم، إنه وقع عقدا لمدة عامين حتى 2022 مع باوم الذي تولى تدريب اوجسبورج بين عامي 2016 و2019 ويعمل حاليا كمدرب بقطاع الناشئين في الاتحاد الألماني لكرة القدم.

وسيحاول المدير الفني الجديد للفريق /41/ عاما، منح شالكه أول فوز في الدوري، حينما يواجه فريق لايبزج يوم السبت المقبل.

ولم يحقق شالكه أي انتصار في آخر 18 مباراة بالبوندسليجا، حيث تعرض لهزيمة ثقيلة على ملعب بايرن ميونيخ حامل اللقب بثمانية أهداف دون رد، ثم خسر على ملعبه بثلاثة أهداف لهدف أمام فيردر بريمن ليقبع في قاع الترتيب، فيما يواجه في المباريات القادمة خارج أرضه كلا من لايبزج الذي تأهل للدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا، وبوروسيا دورتموند.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format