🐎Various

Al Duhail, Al Wakrah Qualify for Qatar Handball Cup Final

تأهل الدحيل والوكرة لنهائي كأس قطر لكرة اليد

QNA

Doha: Al Duhail and Al Wakrah qualified for the Qatar Handball Cup final for the 2019/2020 sports season.

Al Duhail defeated defending champions Al Sadd 27/21 in the semifinal at Al Duhail Sports Hall.

In the second semifinal, Al Wakrah beat Al Arabi 28/27 to advance to the Qatar Cup final.

Al Duhail will take on Al Wakrah on Wednesday.

قنا

الدوحة: تأهل فريقا الدحيل والوكرة إلى المباراة النهائية لبطولة كأس قطر لكرة اليد للموسم الرياضي 2019 / 2020، حيث فاز الدحيل على السد “حامل اللقب” بنتيجة 27 / 21 في المباراة الأولى للدور قبل النهائي والتي جمعت الفريقين اليوم بصالة دحيل الرياضية.

وكانت المباراة متقاربة المستوى في بدايتها حيث تكرر التعادل أكثر من مرة بين الفريقين حتى وصلت النتيجة إلى 5 / 5 ، ثم بدأت الكفة تميل لمصلحة الدحيل خصوصا مع تألق حارسه عبدالملك سلاحجي الذي أنقذ مرماه من أهداف محققة للسد ليتقدم الدحيل في النتيجة حتى انتهى الشوط الأول بتقدمه بفارق أربعة أهداف 14 / 10.

وفي الشوط الثاني، واصل الدحيل أفضليته ليعزز تقدمه إلى 17 / 11 قبل أن يعود السد إلى المباراة ويقلص الفارق لهدف واحد ولكن هذه العودة لم تستمر طويلا، حيث استعاد الدحيل تفوقه وبدأ في الابتعاد مرة أخرى بالنتيجة ليعيد الفارق إلى ستة أهداف حسم بها الفوز لصالحه بواقع 27 / 21.

ولحق الوكرة بالدحيل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على العربي بنتيجة 28 / 27 في المباراة الثانية للدور قبل النهائي ليضرب الوكرة بذلك موعدا مع الدحيل في المباراة النهائية المقرر لها بعد غد /الأربعاء/.

وكانت المباراة قوية ومثيرة، حيث بادر الوكرة بالتقدم 3 / 0 ورغم تقليص العربي للفارق إلى 2 / 3 إلا أن الوكرة عزز من تقدمه بعد ذلك إلى 8 / 4 وحافظ على فارق الأربعة أهداف حتى 13 / 9 ليعود العربي بقوة ويدرك التعادل 13 / 13 قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقدم الوكرة 15 / 14.

وفي الشوط الثاني، نجح العربي في التقدم لأول مرة في المباراة 17 / 16 ولكن الوكرة استعاد تفوقه وكان على موعد مع التقدم بفارق ثلاثة أهداف 21 / 18، واستمرت الإثارة بتعديل العربي النتيجة 24 / 24 بيد أن الوكرة تقدم من جديد 26 / 24 قبل أن يحسم الفوز لصالحه 28 / 27.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format