💰 Business😎 LifeStyle

Qatar Airways operates 30 flights a week to Philippines

القطرية تسير ٣٠ رحلة أسبوعياً إلى الفلبين

Gulf Times

Doha: Qatar Airways on Sunday said it was increasing its services to Clark, the Philippines, to nine weekly flights. “We now offer 30 weekly flights to the Philippines, servicing the cities of Cebu, Clark and Manila,” the airline tweeted.

Source: gulf-times

الشرق

الدوحة: أعلنت الخطوط الجوية القطرية تجديد خدماتها في صالة المرجان لرجال الأعمال في مطار حمد الدولي عبر دمج احدث إجراءات الصحة والسلامة لضمان استمرار الخدمات المتميزة الحائزة على جوائز عالمية وأكدت الناقلة زيادة عدد رحلاتها إلى مطار كلارك لتصل إلى 9 رحلات أسبوعيا مما يزيد عدد رحلات الشركة إلى مختلف الوجهات في الفلبين “سيبو – كلارك ومانيلا” إلى 30 رحلة أسبوعيا.

وفي ذات السياق قالت الخطوط الجوية القطرية “مع الرحلات اليومية التي نسيرها على متن طائراتنا من طراز إيرباص A350 الحديثة التي تتسم بتوفير استهلاك الوقود يستطيع المسافرون من وإلى هونغ كونغ الاستمتاع بخيارات سفر أكثر مرونة”. وقالت الناقلة “بوصفنا المشغل العالمي لطائرات إيرباص 900 – A350 وايرباص 1000 – A350 ان طائرة إيرباص A350 ساهمت بشكل كبير في مساعينا لإعادة بناء شبكة وجهاتنا العالمية”.

وتمكّنت الخطوط القطرية من اكتساب ثقة المسافرين بوصفها شركة الطيران التي يمكنهم الاعتماد عليها؛ وذلك من خلال استمرارها في الطيران أثناء انتشار وباء كورونا “كوفيد – 19” في الوقت الذي توقفت فيه شركات طيران أُخرى عن العمل. كما قامت خلال هذه الأزمة بتمكين المزيد من المسافرين حول العالم من العودة إلى بلادهم أكثر من أي شركة طيران أخرى. ومع تخفيف قيود الدخول إلى الدول ستواصل التركيز على مهمتها الأساسية المتمثلة في نقل المسافرين إلى جميع أنحاء العالم بأمان ومصداقية.

المصدر: al-sharq

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format