💰 Business😎 LifeStyle

Qatar Airways Network to Expand to More Than 90 Destinations

القطرية توسّع شبكة وجهاتها العالمية إلى أكثر من ٩٠ وجهة

QNA – Doha:

Qatar Airways announced that its network will expand to more than 90 destinations, as the resumption of services to Amman, Entebbe, Hanoi, Seychelles, Windhoek and Yerevan and the launch of new flights to Accra will see the airline’s global network more than triple in size by mid-October.

The airline’s resilience and commitment to providing connectivity has also seen it launch several new destinations since the start of the pandemic, including Accra, Brisbane and Cebu.

HE Qatar Airways Group Chief Executive Akbar Al Baker said: “We are proud to be the leading global airline connecting passengers with the world, helping take people safely and sustainably to where they need to be. Having one of the youngest, most fuel-efficient fleets enables us to be agile and respond quickly to passenger demand. Our focus throughout the rebuild of our network is not only on restarting destinations but also operating as many frequencies as possible to provide our passengers the flexibility to travel when they want.”

“By continuing to fly during the pandemic while others stopped, we have gained the trust of passengers as an airline they can rely on. We have taken more international passengers home than any other airline during this pandemic,” His Excellency added.

الدوحة – قنا:

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن توسيع شبكة وجهاتها العالمية إلى أكثر من 90 وجهة لتضاعف بذلك الناقلة القطرية عدد وجهاتها إلى ثلاث مرات بحلول منتصف شهر أكتوبر المقبل، وذلك مع استئناف خدماتها إلى عنتيبي وهانوي وسيشيل وويندهوك ويريفان، بالإضافة إلى إطلاق رحلاتها الجديدة إلى أكرا.

وقد حرصت الناقلة القطرية على إثبات مرونتها والتزامها بتسيير رحلاتها إلى الوجهات العالمية عن طريق إطلاقها لعددٍ من الوجهات العالمية، كما أنه من المخطط أن يتمّ استئناف أو زيادة الرحلات الجوية إلى وجهات منها: عمّان، وكلارك، وكوبنهاغن، ودكا، وعنتيبي، وهانوي، ومدريد، ومانشستر، ومانيلا، وسيشل، وستوكهولم، وويندهوك ويريفان.

وأعرب سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، عن الفخر بأن تكون الناقلة القطرية هي شركة الطيران العالمية الرائدة التي تقدّم خيارات سفر متنوعة إلى مختلف أنحاء العالم، لتتيح بذلك الفرصة للمسافرين للتحليق معها إلى الوجهات التي يرغبون بزيارتها بأمان وسلام.

وشدد على أن أسطول الطائرات الحديث التابع للخطوط الجوية القطرية، والأكثر توفيراً في استهلاك الوقود مكنها من الاستمتاع بمرونة قصوى والاستجابة سريعاً لارتفاع الإقبال العالمي على السفر، ومؤكدا على أن التركيز خلال عملية إعادة بناء شبكة وجهات الناقلة، لا يقتصر فقط على استئناف وجهاتها فحسب، بل يتم العمل أيضاً على تشغيل أكبر عددٍ ممكن من الرحلات لتوفير أقصى قدرٍ من المرونة للمسافرين يما يتيح لهم إمكانية السفر متى رغبوا بذلك.

ونوه سعادته بأن الناقلة القطرية تمكنت من اكتساب ثقة المسافرين بوصفها شركة الطيران التي يمكنهم الاعتماد عليها وذلك من خلال استمرارها في الطيران أثناء انتشار فيروس كورونا /كوفيد-19/ في الوقت الذي توقّفت فيه شركات طيران أُخرى عن العمل، كما قامت خلال هذه الأزمة بتمكين المزيد من المسافرين حول العالم من العودة إلى بلادهم أكثر من أي شركة طيران أخرى.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format