🥅 LEAGUES

Paris Saint-Germain Secure First Win in French League

باريس سان جيرمان يحقق فوزه الأول في الدوري الفرنسي

QNA – Paris:

Paris Saint-Germain earned their first win of the Ligue 1 season as Julian Draxler headed home deep in stoppage time to give the French champions a 1-0 home win over Metz on Wednesday.

PSG, missing world record signing Neymar and France striker Kylian Mbappe, had defender Abdou Diallo sent off for a second booking in the second half.

Di Maria created numerous opportunities for PSG and was denied by Metz goalkeeper Alexandre Oukidja at close range before eventually forcing Oukidja to parry his cross into Draxler’s path at the death.

Having lost their first two matches of the campaign to Lens and Olympique de Marseille, PSG have three points after three games.

باريس – قنا:

أحرز باريس سان جيرمان فوزه الأول في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما تخطي بصعوبة عقبة ضيفه ميتز (1-صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم بالعاصمة باريس، والمؤجلة من المرحلة الأولى من المسابقة.

ويدين باريس سان جيرمان، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، بالفضل في فوزه إلى لاعب وسطه الالماني يوليان دراكسلر صاحب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع .

وحصد النادي الباريسي أول ثلاث نقاط في مسيرته بالموسم الجديد، ليتقدم إلى المركز الخامس عشر، في حين ظل ميتز بلا رصيد من النقاط، عقب خسارته في مبارياته الثلاث التي خاضها في الموسم، محتلا المركز الثامن عشر.

وشهدت المباراة طرد عبدو دياللو لاعب باريس سان جيرمان بعد حصوله على بطاقة حمراء في الدقيقة 65 لنيله الإنذار الثاني.

على صعيد آخر، أعلنت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم ايقاف البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان مباراتين على خلفية البطاقة الحمراء التي تحصل عليها أمام مرسيليا يوم الاحد الماضي، مضيفة انها ستفتح تحقيقا بحق الاسباني ألفارو جونزاليس مدافع الأخير في اتهامات عنصرية بحق نيمار.

كما سيتم استدعاء الارجنتيني أنخل دي ماريا لحضور اجتماع اللجنة التأديبية للرابطة في 23 سبتمبر بسبب مزاعم بأنه بصق على جونزاليس خلال خسارة سان جيرمان (صفر-1)، في مباراة انتهت بشجار كبير أدى الى طرد خمسة لاعبين.

وأعلنت الرابطة ايقاف لايفين كورزاوا مدافع سان جيرمان ست مباريات لدفعه جوردان أمافي ظهير مرسيليا الذي اوقف بدوره ثلاث مباريات بعدما طردا معا مع نهاية المباراة.

كما تم ايقاف الأرجنتيني لياندرو باريديس لاعب وسط سان جيرمان مباراتين لاشتباكه مع موطنه داريو بينيديتو الذي اوقف مباراة واحدة بعد أن طردا إثر إنذارين.

وشهدت مباراة سان جيرمان ومرسيليا توترا كبيرا بين لاعبي الفريقين أرغم الحكم على إشهار البطاقة الصفراء خمس مرات في الشوط الاول، وتسع في الثاني.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format