🏆 Sport

Lionel Messi to Stay at Barcelona Club

ليونيل ميسي باق في برشلونة

QNA – Barcelona:

Barcelona’s legend Lionel Messi announced on Friday that he will stay at at Barcelona until the end of the 2020-2021 season.

he 33-year-old had told Barcelona last month he wanted to leave, insisting a clause in his contract allowed him to do so on a free transfer.

But the club said his 700m euro release clause would have to be met.

“I thought and was sure that I was free to leave,” Messi told Goal.

“I told the president and, well, the president always said that at the end of the season I could decide if I wanted to go or if I wanted to stay and in the end he did not keep his word.

“Now I am going to continue in the club because the president told me that the only way to leave was to pay the 700m clause, and that this is impossible.”

برشلونة – قنا:

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه سيبقى في نادي برشلونة الإسباني حتى نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل (2020 – 2021) لأنه لا يستطيع الذهاب إلى المحكمة ضد نادي حياته، لكنه شن هجوما لاذعا على رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، متهما إياه بعدم الحفاظ على كلمته بشأن السماح له بالرحيل عن النادي مجانا في نهاية الموسم الماضي.

وقال ميسي، في تصريحات صحفية، ” سأستمر مع هذا النادي لأن رئيس النادي قال لي إن الحل الوحيد لرحيلي عن الفريق هو دفع 700 مليون يورو، وهذا مستحيل”.

وأضاف “الحل الآخر الوحيد هو الذهاب للمحكمة، وأنا لن أقوم بهذه الخطوة مع برشلونة لأنني أحب النادي”.

وأعرب النجم الأرجنتيني عن اعتقاده بأن النادي بحاجة إلى المزيد من الشباب والناس الجدد، وأنه يعتقد أن وقته في برشلونة قد انتهى، معربا عن أسفه الشديد لأنه كان يقول دائما إنه يريد إنهاء مسيرته في برشلونة.

وشدد ميسي على أن الموسم الماضي كان صعبا للغاية، لأنه عاني كثيرا في التدريب وفي المباريات وفي غرفة الملابس، معتبرا أن كل شيء أصبح صعبا جدا بالنسبة له، وأن الوقت حان للبحث عن أهداف جديدة، وآفاق جديدة.

ونفي أن تكون رغبته وليدة الخسارة الكبيرة أمام بايرن ميونيخ الألماني 2- 8 في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، مشددا على أنه كان يفكر في الأمر منذ فترة طويلة.

وعلى الرغم من عدم سعادته عن النهاية التي آلت إليها الأمور، أكد ميسي أنه سيقدم كل ما لديه لبرشلونة في الموسم المقبل تحت قيادة مدربه الجديد الهولندي رونالد كومان، على أن ينتهي عقده الحالي في 30 يونيو من العام المقبل.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format