👮‍♂️ Government

Customs foils attempt to smuggle banned pills into Qatar

الجمارك تحبط تهريب حبوب وأقراص ممنوعة إلى قطر

The Peninsula Online – Doha:

The General Authority of Customs foiled an attempt to smuggle banned pills into the country through cargo.

In a video posted on Twitter, the authorities said that 140 Lyrica pills and 43 Captagon pills was secretly hidden in 14 packages of sweets.

The authority has been issuing continuous warning to those attempting to carry illegal substances into the country. 

Customs officials in the country are provided all means of support including developed means of systems and continuous training to read body language of passengers and to be aware of the latest methods followed by smugglers.

Source:thepeninsulaqatar

الدوحة – الشرق:

رغم تعدد حيل الجديدة لتهريب الممنوعات داخل المواد الغذائية، إلا أن يد الهئية العامة للجمارك فى المطارات والموانئ والمنافذ المختلفة، أحبطت كل هذه المحاولات، حيث  أعلنت الهيئة العامة للجمارك عن نجاحها في إحباط تهريب كمية من الحبوب والأقراص الممنوعة ،  لتؤكد مرة أخرى قدرتها وحرصها على حماية أمن البلاد وأبناءها من المواد المخدرة.  

الهيئة نشرت فيديو على حسابها بموقع تويتر قالت فيه إن جمارك الشحن الجوي تحبط تهريب كمية من الحبوب والأقراص الممنوعة، تم إخفاؤها بطريقة سرية داخل 14 من طرد الحلويات. 

وأضافت الجمارك أن عدد القطع المضبوطة  140 حبة لاريكا و43 قرص كبتاغون.

وتسعى كوادر الهيئة العامة للجمارك لمنع دخول المواد المخدرة والممنوعة من خلال تزويد جميع منافذها بأجهزة الفحص المتطورة التي تستطيع تحليل مكونات ما بداخل الحقيبة واستنباط انواع المواد الموجودة داخلها. 

وتجدر الإشارة إلى أن مفتشي الجمارك عندهم إجراءات صارمة في تفتيش الحقائب القادمة من جميع الدول ضمن نظم انتقائية كفؤة في استهداف المسافرين، وتحرص على تعزيز عملية التفتيش من اجل حماية المجتمع القطري من انتشار هذه المواد التي تفسد الشباب.

المصدر: al-sharq

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
11
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format