📚Education

Ministry announces dates for second-round exams

الوزارة تعلن مواعيد اختبارات الدور الثاني

QNA – Doha:

The Ministry of Education and Higher Education has announced dates for the second-round examinations for all grades from (first to twelfth — day and adult education) for the academic year 2019-2020. The examinations will start on August 23 and end on August 31, 2020. 

The full schedule of exams can be accessed on the Ministry of Education and Higher Education website: https://www.edu.gov.qa/Documents/ExamSchedules/ExamSchedules.pdfcsf=1&e=V1bfYB.

الدوحة – الشرق:

 أعلنت وزارة التعليم والتعليم العالي عن مواعيد اختبارات الدور الثاني لجميع الصفوف من (الأول إلى الثاني عشر- نهاري وتعليم الكبار) للعام الدراسي 2019/2020م، حيث تبدأ الاختبارات اعتباراً من 23/8/2020م وحتى 31/8/2020 م.

 وكانت الوزارة قد أعلنت أمس عبر موقعها الإلكتروني عن إعادة فتح باب التسجيل ونقل الطلاب بالمدارس الحكومية للعام الأكاديمي المقبل، بدءا من 23 أغسطس الجاري وحتى 7 أكتوبر المقبل، مشيرة إلى إنه سيكون تسجيل الطلاب عن طريق ولي الأمر عبر بوابة خدمات الجمهور التابعة للوزارة من خلال رابط التسجيل الالكتروني في المدارس الحكومية، كما سيستمر تسجيل الطلاب المستجدين الى ما بعد منتصف الفصل الدراسي الأول وحتى نهاية يناير 2021.

وأوضحت أنه يجب إرفاق كافة الوثائق المطلوبة لإتمام إجراءات التسجيل إلكترونيا، بالإضافة إلى الشهادة الصحية بالنسبة للطلبة المستجدين.

يمكن الاطلاع على الجدول الكامل للامتحانات على موقع وزارة التربية والتعليم العالي: https://www.edu.gov.qa/Documents/ExamSchedules/ExamSchedules.pdfcsf=1&e=V1bfYB.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format