🏆 Sport

Stadiums to host AFC Champions League in Doha unveiled

كشف النقاب عن الملاعب التي ستستضيف دوري أبطال آسيا في الدوحة

QNA – Doha:

The Asian Football Confederation (AFC) announced four stadiums that will host the AFC Champions League matches from the Group Stage to the Semi-finals, which will take place from September 14 to October 3, 2020.

The matches will be held in four stadiums: Al Janoub Stadium, Khalifa Stadium, Education City Stadium and Jassim bin Hamad Stadium. The four stadiums have unique cooling technology.

Group A, which includes Al Wehda of UAE, Police of Iraq, Esteghlal of Iran and Al Ahly of Saudi Arabia, will be held at Khalifa International Stadium.

Group B, which includes Al Hilal of Saudi Arabia, Shabab Al Ahli of UAE, Pakhtakor of Uzbekistan and Shahr Khodro of Iran, will be held at Al Janoub Stadium.

Group C, which includes Al Duhail of Qatar, Al Taawoun of Saudi Arabia, Persepolis of Iran and Sharjah of UAE, will be held at the Education City Stadium.

Jassim bin Hamad Stadium will host Group D matches which include Al Sadd of Qatar, Al Ain of UAE, Sepahan of Iran and Al Nasr of Saudi Arabia.

الدوحة – قنا:

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أربعة ملاعب تقام عليها مباريات دوري أبطال آسيا في نسخة هذا العام، التي سوف تستكمل في الدوحة ما بين 14 سبتمبر حتى الثالث من أكتوبر المقبلين، لتحديد المتأهل إلى النهائي الذي سيلعب أمام المتأهل لمنطقة شرق آسيا.

وستقام المباريات على أربعة ملاعب هي: استاد الجنوب، استاد خليفة، استاد المدينة التعليمية، واستاد جاسم بن حمد، حيث تتوفر الملاعب الأربعة على تقنية التبريد الفريدة.

وسوف تقام مباريات المجموعة الأولى، التي تضم فرق (الوحدة الإماراتي والشرطة العراقي والاستقلال الإيراني والأهلي السعودي)،على استاد خليفة الدولي، على أن يستضيف استاد الجنوب إحدى مباريات الجولة الأخيرة التي تقام في نفس التوقيت.

وتقام مباريات المجموعة الثانية، التي تضم فرق (الهلال السعودي وشباب الأهلي الإماراتي وباختكور الأوزبكي وشهر خودرو الإيراني)، على استاد الجنوب.. فيما يستضيف استاد خليفة إحدى مباراتي الجولة الأخيرة التي تقام في نفس التوقيت.

أما المجموعة الثالثة التي تضم (الدحيل القطري، والتعاون السعودي، وبيروزي الإيراني والشارقة الإماراتي) فسوف تقام مبارياتها على استاد المدينة التعليمية، فيما يستضيف استاد جاسم بن حمد مباراة بيروزي والشارقة وهي إحدى مباراتي الجولة الأخيرة التي تقام في نفس التوقيت ويستضيف استاد المدينة التعليمة مباراة الدحيل مع التعاون.

بينما يستضيف ملعب جاسم بن حمد، مباريات المجموعة الرابعة والتي تضم (السد القطري والعين الإماراتي وسيبهان الإيراني والنصر السعودي)، على أن يستضيف استاد المدينة التعليمة إحدى مباراتي الجولة الأخيرة التي تجمع النصر والعين، فيما يلتقي السد مع سيبهان على استاد جاسم بن حمد.

ويستضيف استادا الجنوب والمدينة التعليمة مباريات الدور ثمن النهائي الأربع، يومي 26 و27 سبتمبر المقبل، في حين يستضيف استاد جاسم بن حمد مباراتي الدور ربع النهائي يوم 30 سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى مباراة نصف النهائي التي تقام يوم 3 أكتوبر المقبل، في حين ستقام المباراة النهائية يوم الخامس من ديسمبر المقبل على ملعب الفريق المتأهل إليها من غرب القارة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format