⚽ QSL

Bounedjah, El Arabi included in AFC’s list of best forwards

إدراج بونجاح والعربي في قائمة أفضل مهاجمي آسيا

The Peninsula – Doha:

The Asian Football Confederation has ranked Al Sadd’s charismatic striker Baghdad Bounjah as one of the most prominent candidates for the AFC Champions League 2018 team.

Bounedjah is included in a vote launched by the continental Federation through its official website.

Apart from Bounjah, Al Duhail’s former Moroccan player Youssef El Arabi has also made it to the list. The final team will be announced on August 8. The Algerian star scored most number of goals (13) during the Champions League 2018, including 25 shots on goal.

His performances earned him the championship’s top scorer award.

El Arabi, who emerged among the best attackers in the same tournament,  scored nine goals.

Source: thepeninsulaqatar

كولالمبور – قنا :

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهاجم نادي السد بغداد بونجاح ضمن أبرز المرشحين للتشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا 2018 ، وذلك من خلال تصويت أطلقه الاتحاد القاري عبر موقعه الرسمي الالكتروني.

وتم فتح التصويت لاختيار أفضل مهاجم من بين ثمانية مرشحين تقدمهم الدولي الجزائري بغداد بونجاح لاعب نادي السد واختير ضمنهم ايضا لاعب الدحيل السابق المغربي يوسف العربي، ويمكن للمتابعين المشاركة في التصويت الذي يستمر حتى يوم الجمعة المقبل.

وسيتم الإعلان في اليوم التالي 8 أغسطس عن التشكيلة المثالية التي اختارها الجمهور، والتشكيلة المثالية بحسب الإحصائيات.

وأبرز تقرير الاتحاد القاري إحصائيات نجم وهداف السد خلال نسخة دوري الأبطال 2018، إذ سجل 13 هدفا محتلا المركز الأول بين المهاجمين الهدافين، وسدد 49 تسديدة، من بينها 25 تسديدة على المرمى محتلا المركز الأول بين المهاجمين أيضا بالإضافة لصناعته 3 أهداف.

وأكد الاتحاد الاسيوي للعبة ان مهاجم السد، فرض نفسه بقوة في دوري أبطال آسيا عام 2018 بعدما سجل 13 هدفا فاز من خلالها بجائزة هداف البطولة، وعادل الرقم القياسي بعدد الأهداف المسجلة في نسخة واحدة متساوياً مع موريكي (2013) وأدريانو (2016).

كما بين الاتحاد أن نادي السد امتلك في هذه النسخة قوة ضاربة من خلال تواجد بونجاح ومن خلفه الثنائي تشافي هيرنانديز وأكرم عفيف، وقد سجل بونجاح 7 أهداف في دور المجموعات، ثم أضاف ستة أهداف خلال الأدوار الإقصائية.

وتحدث التقرير كذلك عن نجم الدحيل السابق يوسف العربي الذي برز بين أفضل المهاجمين في النسخة ذاتها بتسجيله 9 أهداف محتلا المركز الثاني بين المهاجمين الهدافين وصنع 3 أهداف، وبلغت نسبة استغلال الفرص لديه 36%، وقال التقرير إن المغربي يوسف العربي أمضى فترة نجاح كبير على امتداد ثلاثة مواسم مع نادي الدحيل القطري، حيث سجل 102 هدف في 88 مباراة بجميع المسابقات، وقد شارك في ثلاث نسخ من دوري أبطال آسيا، كان أبرزها عام 2018 عندما سجل 9 أهداف في تسع مباريات.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format