additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

QIB announces operating branches during Eid Al Adha holiday

المصرف يعلن عن الفروع العاملة خلال الأضحى

The Peninsula – Doha: 

Qatar Islamic Bank (QIB) has announced that four mall branches of the bank will be operating during the Eid Al-Adha holiday. Effective from the evening of the second day of Eid, Saturday 1st of August, the following mall branches will be operating: Al Gharafa (Qmall), Doha Festival City, Dar Al Salam Mall and City Center.

The morning shift will be from 9am to 2.30pm and the evening one from 3.30pm to 8pm. All currently operating branches will resume work starting Wednesday 5th of August as per their regular opening hours. During these unprecedented times, a key preventive measure to limit the spread of the COVID-19 is to transact remotely through digital channels and avoid any physical contact. Therefore, QIB is not accepting applications for services that are available on QIB’s award-winning Mobile App, Internet Banking, ATMs, or Call Center.

QIB is urging all customers to bank from home and prioritize the use of its digital channels, which have over 95 features available 24/7, and are built to serve instantly the majority of customers’ banking needs.

QIB has invested significantly over the last few years in its Mobile App and Internet Banking portals to make sure that customers can bank in a convenient, simple and secure way. As per the Government directives, any customers visiting branches for exceptional matters need to wear a face mask and show the healthy green status on the Ehteraz App before entering any QIB branch.

Corporate clients are also requested to manage their banking services remotely, as all of their daily banking needs are available on QIB’s Corporate Internet Banking.

Source: thepeninsulaqatar

الدوحة ـ الشرق:

أعلن مصرف قطر الاسلامي المصرف، أن أربعة من فروعه بالمجمعات التجارية ستعمل خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، واعتباراً من مساء ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، الموافق يوم السبت الأول من أغسطس، ستعمل فروع المصرف التالية بالمجمعات التجارية: فرع الغرافة (كيو مول)، فرع دوحة فستيفال سيتي، فرع مول دار السلام، وفرع السيتي سنتر خلال الفترة الصباحية من 9 صباحاً إلى 2:30 بعد الظهر، وخلال الفترة المسائية من الساعة 3:30 عصراً وحتى الساعة 8 ليلاً. على أن تعاود جميع الفروع العاملة حالياً العمل وفقاً لساعات العمل العادية بداية من الأربعاء 5 أغسطس.

ويؤكد المصرف على أنه في ظل الظروف الراهنة، فإن إتمام المعاملات المالية عن بعد ومن خلال القنوات الرقمية، والتزام التباعد الاجتماعي تعتبر من الإجراءات الاحترازية التي تساهم في الحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد-19. وبناءً عليه لن تستقبل أي من المعاملات المالية والمصرفية التي يمكن للعملاء اتمامها عبر تطبيق جوال المصرف، ومنصة الخدمات المصرفية عبر الانترنت، وأجهزة الصراف والايداع الآلي، ومركز الاتصال.

ويحث المصرف كافة عملائه على اتمام معاملاتهم المالية عن بعد ، عبر استخدام القنوات الرقمية من المصرف التي تشمل أكثر من 95 خدمة وميزة، متوفرة بشكل فوري على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، والتي تم تصميمها لتلبية كافة احتياجاتهم المصرفية عن بعد. وقد استثمر المصرف بشكل كبير في تطوير منصاته الرقمية، وتطبيق الجوال ومنصات الخدمات المصرفية عبر الانترنت، لتمكين العملاء من إتمام مختلف المعاملات المصرفية التي يحتاجونها في بيئة آمنة ودون الحاجة لزيارة أي من فروع المصرف. وتطبيقاً للقرارات الصادرة عن الجهات الحكومية، يتعين على العملاء المتوجهين الى أي من فروع المصرف للطلبات الملحّة، الالتزام بارتداء الكمامات وإظهار الرمز الأخضر في تطبيق “احتراز” قبل دخول أي من الفروع.

كما يطلب المصرف عملائه من الشركات والمؤسسات الحرص على إدارة خدماتهم المصرفية الكترونياً، حيث أن جميع احتياجاتهم المصرفية اليومية متوفرة من خلال منصة الخدمات المصرفية للشركات عبر الانترنت، والتي تتيح للعملاء إجراء التحويلات المحلية والدولية، التقدم بطلبات فتح اعتمادات وخطابات ضمان، التحقق من الأرصدة، إدارة السيولة، طلب كشوفات الحسابات، سداد مستحقات البطاقات الائتمانية، سداد الفواتير (كهرماء وأوريدو)، فتح وديعة، إدارة الشيكات، خدمات السويفت، وطلب البطاقات ودفاتر الشيكات والتي يتم تسليمها إلى عناوينهم. ويمكن لجميع عملاء المصرف المسجلين في الخدمات المصرفية للشركات عبر الانترنت الاستفادة من “تطبيق المصرف للشركات” الذي تم إطلاقه مؤخراً من أجل مراجعة جميع الطلبات والعمليات المالية والموافقة عليها.

ويمتلك المصرف 180 جهاز صراف آلي، منها 40 جهازا للإيداع النقدي والشيكات، موزعة استراتيجياً في جميع أنحاء البلاد، والتي من شأنها الحد من الحاجة للتعامل المباشر مع موظف المصرف في الفرع.

ولتخفيف الحاجة لزيارة أي من فروعه، يمتلك المصرف أجهزة صراف تفاعلية تتيح للعملاء التحدث مباشرة مع موظف المصرف من خلال مكالمة مرئية، لإجراء المعاملات المصرفية ذاتها التي يوفرها الصراف داخل الفرع. ولمزيد من الوقاية، يتم تعقيم أجهزة الصراف الآلي الخاصة بالمصرف بانتظام، وقد قام المصرف أيضاً بتثبيت معقم لليدين بجانب كل جهاز آلي، لاستخدامها من قبل العملاء قبل وبعد الانتهاء من معاملاتهم.

المصدر: al-sharq

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button