🏆 Sport

Al-Khelaifi presents PSG jersey to the French President

الخليفي يهدي الرئيس الفرنسي قميص باريس سان جيرمان

Gulf Times – Doha:

Paris Saint-Germain (PSG) Chairman Nasser al-Khelaifi presented French President Emmanuel Macron with the club’s new jersey, signed by PSG stars Kylian Mbappé and Neymar Jr, marking the club’s 50th anniversary. Al-Khelaifi handed over the jersey to Macron during the recent French Cup final, which PSG won 1-0 against Saint-Etienne. Picture courtesy of PSG Twitter page.

Source: gulf-times

الدوحة – الشرق:

أهدى السيد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي، إلى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، قميص النادي الباريسي موقعاً من قبل نجمي الفريق، الفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي نيمار، وذلك احتفالاً بمرور 50 عامًا على تأسيس ‏النادي‎.

وجاء لقاء ماكرون والخليفي بين شوطي مباراة نهائي كأس فرنسا لكرة القدم الذي توج به الفريق الباريسي بعد فوزه على سان إيتيان بهدف نظيف.

 وحقق سان جيرمان اللقب للمرة 13 في تاريخه، ليبتعد بفارق 3 ألقاب عن مارسيليا صاحب المركز الثاني في ترتيب أكثر الأندية فوزا باللقب.

وحقق سان جيرمان الثنائية؛ بعد تتويجه بالدوري في وقت سابق، ويطمح إلى تحقيق الثلاثية المحلية عبر التتويج بكأس الرابطة في النهائي المرتقب أمام ليون الجمعة المقبل، قبل التفرغ لمواجهة أتالانتا الإيطالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في 12 أغسطس المقبل.

المصدر: al-sharq

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format