additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Aspire Academy graduates its thirteenth class

أكاديمية أسباير تخرج دفعتها الثالثة عشرة

The Peninsula – Doha:

The academic year 2019-20 is a time that people at Aspire Academy are going to remember for a long time. Despite the suspension of on-campus classes due to the COVID-19 outbreak, Aspire Academy’s faculty and staff was still able to offer the many services student-athletes rely on, even if they were moved online, over the phone or offered in a slightly different format. Training sessions were also shifted to the students’ homes and executed under the coaches’ remote supervision.

But this year is not only going to be remembered for how the people at Aspire successfully dealt with these challenges, it is also a year that will be remembered for the highest number of students that has ever graduated from the Academy within a single year. Altogether the “Class of 2020” consists of 42 graduates, among them 19 football players, 14 competing in athletics, 2 in squash, 2 in table tennis, 3 in shooting, 1 in fencing and 1 in golf. In total, 443 student-athletes have graduated from Aspire since 2008.

Due to the global pandemic the situation for the Grade 12-students was different compared to their predecessors. Their final exams in June marked the first time they returned to Aspire Academy after the nationwide closure of schools in Qatar on the 10th of March 2020. Stringent measures to safeguard and follow procedure in observing COVID-19 regulations were laid down and put in place to guarantee the well-being of students and staff during the time of their exams. Due to COVID-19, the graduation ceremony had to be cancelled.

Aspire Academy Director General, Ivan Bravo applauded the efforts in a very special year.

“No one could have imagined that these students’ final year was going to be so disrupted and the way the academic and the sporting season would need to be completed.  But the way that they have risen to the challenge speaks highly of their inner will, character and focus.  This special determination does not simply apply to how you complete a diploma, but rather about how you manage to push forward under difficult situations the rest of your life,” Bravo said.

Badr Al Hay, Aspire Academy’s Director of Education and Student Affairs also paid tribute to the great effort of Aspire Academy’s faculty during the COVID-19 outbreak. 

“I know that it has been a challenging few month, especially for the teachers of Aspire Academy making sure that our students still have access to the best available education through distance learning, while juggling work, homelife and the worries of a pandemic. The effort of the administration, the resident educators and the student affairs staff of Aspire Academy’s education department has been tremendous as they kept in touch with students and parents and thereby ensured the smooth transition to distance learning and fostered the relationship.”

Aspire Academy School Principal Jassem Al Jaber praised the graduating class for their effective participation, their spirit of teamwork and their sharp vision, that enabled them make to proceed towards the achievement of their goals in sports and school and that they could obtain the desired outcomes during this difficult period.

“My advice to you is to continue the journey that you started at Aspire in higher education institutes while fulfilling your dreams and our vision to become successful athletes, which was one of the main reasons you enrolled at Aspire Academy. Always remember that you have a home in Aspire. We are always happy to see you again and to offer you our support whenever you might need it in the future,” he said.

One of the stand-out graduates of Aspire Academy’s Class of 2020 is track-and-field athlete Owaab Barrow, who has been a part-time athlete with Aspire for four years prior to joining the Academy full-time in 2019. During this time won the gold medal at 2018 Youth Olympic Games in the 110m hurdles event and represented Qatar at the 2019 IAAF World Athletics Championships in Doha. 

Being described by his teachers as a well-respected student, who is a hard worker, eager to succeed and a role model when it comes to teamwork, his coaches characterised his attitude, motivation and work ethic as second to none. 

The 18-year-old Qatari praised the support the student-athletes had received during the pandemic that enabled them to take the final exams well prepared. According to him, Aspire had a great impact on his life. 

“After joining Aspire, I gained many skills notably striking a good balance between sports and studies and I learned the meaning of responsibility and respect for time. I have made many sporting achievements and academically, I developed my Arabic language, especially in writing. 

“I advise my colleagues to keep their enduring readiness in sports and not to give up on difficult times and face challenges to reach the top. I thank my family, who supported me to get to this point, as well as the teachers and all the members of my second family, Aspire,” Barrow said.

Source: thepeninsulaqatar

الدوحة – قنا:

أعلنت أكاديمية أسباير، عن تخريج دفعتها الثالثة عشرة والمكونة من 42 طالبا من بينهم 19 لاعبا في كرة قدم و/14/ في ألعاب القوى، واثنين في الاسكواش واثنين في تنس الطاولة وثلاثة في الرماية، ولاعب في المبارزة ولاعب في الغولف، وبلغ مجموع عدد خريجي أسباير /443/ طالبا رياضيا منذ عام 2008.

وأكدت الاكاديمية في بيان لها اليوم، أن العام الدراسي 2019 2020 عام سيظل منقوشا في ذاكرة كل مكونات أكاديمية أسباير لزمن طويل. فعلى الرغم من تعليق الفصول الدراسة في مدرسة الأكاديمية بسبب تفشي وباء /كوفيد -19/، إلا أن أعضاء هيئة التدريس والموظفين في أكاديمية أسباير كانوا قادرين على تقديم الخدمات العديدة التي يعتمد عليها الطلاب الرياضيون حتى لو كان ذلك عبر الإنترنت أو عبر الهاتف أو تم تقديمها بشكل مختلف نسبيا، وقد نقلت كذلك الدورات التدريبية إلى منازل الطلاب وتمت ممارسة التدريبات تحت إشراف المدربين عن بعد.

وأضاف البيان، “لن يتذكر الناس هذا العام فقط لكيفية تعامل القائمين في أسباير بنجاح مع هذه التحديات، بل سيتذكرونه أيضا لأنه عام شهد تخرج أكبر عدد من الطلاب في تاريخ الأكاديمية، حيث يضم فوج عام 2020 /42/ طالبا، ولقد كان الوضع بسبب الوباء مختلفا بالنسبة لطلاب الصف الثاني عشر مقارنة مع سابقيهم”.

وكانت امتحاناتهم النهائية في شهر يونيو هي المرة الأولى التي يعودون فيها إلى أكاديمية أسباير بعد إغلاق المدارس في قطر خلال شهر مارس 2020، وقد وضعت تدابير صارمة للحماية واتباع الإجراءات الوقائية من /كوفيد-19/ لضمان سلامة وصحة الطلاب والموظفين خلال فترة الامتحانات، وكان لابد من إلغاء حفل التخرج بسبب وباء /كوفيد 19/.

وقال السيد إيفان برافو المدير العام لأكاديمية أسباير مشيدا بالخريجين، “لم يكن أحد يتصور أن العام النهائي لهؤلاء الطلاب سيتعطل بهذه الطريقة وأن الموسم الدراسي والرياضي يجب أن ينتهي، ولكن الطريقة التي واجهوا بها التحدي كشفت عن إرادتهم وشخصيتهم وتركيزهم، أن هذا التصميم لا ينطبق فقط على كيفية الحصول على شهادة، وإنما ينطبق كذلك على كيفية النجاح في التقدم في ظل ظروف صعبة بقية حياتكم”.

وأضاف” خلال فترة وجودكم معنا، ربما واجه بعضكم ما كان يبدو أنها احتمالات بعيدة. ومع ذلك لم تستسلموا. ستواجهون خلال مشوراكم المهني في المستقبل عقبات جديدة. ولكنكم تعلمتم التكيف والاستمرار والاعتماد على الآخرين لمواصلة التقدم. وهذا التكيف يعني أنكم قمتم على نحو متزايد بمساعدة الآخرين من حولكم للتغلب على الظروف الصعبة بالمشاركة ومد يد العون وتحفيز الزملاء والمعلمين والمدربين والوثوق بهم. إذا واصلتم التركيز على هذه القيم سيكون المستقبل مشرقا.”

وبدوره أشاد السيد بدر الحاي مدير التعليم وشؤون الطلاب في أكاديمية أسباير، بالجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء هيئة التدريس في أكاديمية أسباير خلال تفشي جائحة كورونا قائلاً: “أعرف أن هذه الأشهر القليلة الماضية كانت صعبة خاصة بالنسبة للمعلمين في أكاديمية أسباير الذين كانوا حريصين على أن يحصل طلابنا على أفضل تعليم ممكن من خلال التعلم عن بعد، موفقين بين العمل والحياة المنزلية والمخاوف من الوباء. لقد كانت الجهود التي بذلتها الإدارة والمربيون المقيمون وموظفو شؤون الطلاب في إدارة التعليم في أكاديمية أسباير جهودا جبارة حيث ظلوا على اتصال مع الطلاب وأولياء الأمور، وبالتالي ضمنوا الانتقال السلس إلى التعلم عن بعد وقاموا بتقوية العلاقات”.

و أشاد السيد جاسم الجابر مدير مدرسة أكاديمية أسباير بفوج الخريجين على مشاركتهم الفعالة وروح العمل الجماعي ورؤيتهم الثاقبة التي مكنتهم من المضي قدما نحو تحقيق أهدافهم في الرياضة والمدرسة، وتمكنهم من الحصول على النتائج المرجوة خلال هذه الفترة الصعبة.

وقال: “نصيحتي لكم هي أن تواصلوا المشوار الذي بدأتموه في أسباير في معاهد التعليم العليا وأنتم تعملون على تحقيق أحلامكم ورؤيتنا بأن تصبحوا رياضيين ناجحين، فهذا ما دفعكم إلى الالتحاق بأكاديمية أسباير في المقام الأول. وتذكروا دائما أن لديكم بيتا في أسباير. ويسعدنا دائما أن نراكم مرة أخرى ونقدم لكم دعمنا كلما احتجتم إليه في المستقبل”.

ويذكر أن من أبرز فوج خريجي أكاديمية أسباير عام 2020 هو لاعب المضمار والميدان أواب بارو الذي كان رياضيا بدوام جزئي في أسباير لمدة أربع سنوات قبل التحاقه إلى الأكاديمية بدوام كامل في عام 2019. وخلال هذه الفترة، فاز بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية للشباب لعام 2018 في سباق 110 أمتار موانع ومثل دولة قطر في بطولة العالم لألعاب القوى 2019 بالدوحة.

وقد وصف من قبل أساتذته بأنه طالب محترم، ويعمل بجد واجتهاد ويحرص على النجاح وهو قدوة عندما يتعلق الأمر بالعمل الجماعي. كما وصف مدربوه سلوكه وحماسه وأخلاقياته في العمل بأنها لا يعلى عليها.

وأشاد الشاب القطري البالغ من العمر 18 عاما بالدعم الذي تلقاه الطلاب الرياضيون خلال تفشي الوباء وهو ما مكنهم من اجتياز الامتحانات النهائية وهم في أتم الاستعداد. وهو يقول، إن أسباير كان لها تأثير كبير على حياته: “بعد التحاقي بأسباير اكتسبت مهارات كثيرة أهمها التوفيق بين الرياضة والدراسة وتعلمت معنى المسؤولية واحترام الوقت. وقد حققت العديد من الإنجازات الرياضية، أما أكاديميا فقد تطورت لغتي العربية خاصة في مجال الكتابة. أنصح زملائي الطلاب بضرورة المحافظة على الجاهزية الدائمة في الرياضة وعدم الاستسلام في الأوقات الصعبة ومواجهة التحديات للوصول إلى القمة. أشكر عائلتي التي ساندتني للوصول إلى هذه المرحلة، وكذلك المدرسين وكل أفراد عائلتي الثانية أسباير.”

يذكر أن منذ افتتاح أكاديمية أسباير في العام 2004 وإلى غاية هذا العام الأكاديمية 2019-2020 تم تخريج 13 دفعة من طلابها الرياضيين في مختلف التخصصات الرياضية، مقسمين على السنوات منذ أول دفعة في العام 2008 إلى آخر دفعة /13/ في يونيو 2020.

وتثبت الأكاديمية عاما بعد عام تميزها على المستويين المحلي والدولي، فقد استطاعت طيلة السنوات الماضية الجمع بين التفوق الأكاديمي والرياضي عبر اتخاذ عدد من الخطوات الاستراتيجية التي مكنت الأكاديمية من النجاح على المستويين الرياضي والأكاديمي.

وبالإضافة إلى التفوق الرياضي، يحقق الخريجون تفوقا أكاديميا أيضا، حيث حصل عدد كبير منهم على قبول لدخول جامعات محلية ودولية بعد استيفائهم لشروط القبول.

وتسخر الأكاديمية كافة إمكاناتها المادية والبشرية لتطوير قدرات طلابها، حيث يحرص المدربون على تطوير أداء اللاعبين باستخدام أحدث التقنيات واستضافة الخبراء من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى عقد مؤتمرات لبحث سبل التطوير الرياضي والاستعانة بالخبرات العالمية في تطوير المواهب الناشئة وصقلها.

Aspire Academy graduates its thirteenth class
Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button