additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

QSL: Al Shahania defeats Al Ahli 3-1

دوري نجوم قطر: الشحانية يفوز على الأهلي ٣-١

By Chinthana Wasala | The Peninsula

Iranian midfielder Ramin Rezaein scored a brilliant double as Al Shahania managed a lifeline to stay in QNB Stars League (QSL) by crushing Al Ahli 3-1 at Al Sadd Stadium yesterday.

It was just the second win of the season for bottom-placed Al Sailiyah who are currently involved in a three-way battle with Al Khor and Umm Salal for survival in the top league. Rezaein scored in the 22nd and 29th minutes before Kesse Amangoua (81) added another to Al Shahania’s tally.

Tunisian striker Ahmed Akaichi, who recently moved from Al Shahania to Al Ahli, scored the only goal for ‘The Brigadiers’ in the 60th minute.

Yesterday’s win took Al Shahania’s points tally to 13 as they stay a point behind Al Khor and two behind Umm Salal. Al Ahli’s defeat yesterday was their ninth this season as they remained eighth in the standings with 19 points. Al Shahania were off to a brilliant start to the League resumption following a long break was caused by the ongoing COVID-19 pandemic.

Rezaein’s first goal came off a diving header after Nigel de Jong curled in a free-kick. The Iranian scored his second goal off a penalty which was awarded to the Nabil Anwar-coached side when Al Ahli’s John Beitsoun tripped Amangoua. For Al Ahli, Shane Lowry fumbled with his header after Nabil El Zhar set him up with a free-kick.

After Akaichi reduced the margin on the hour mark with his quick header off a corner kick from the right by Hernan, Al Ahli raised visions of drawing level when they looked like having earned a penalty in the 68th minute, but that was ruled out by the Video Assistant Referee. Al Shahania captain Alvaro Perez seemed to have fouled Hernan. Amangoua made it 3-1 in favour of Al Shahania when he found the target after receiving a long high ball.

Their previous match earlier this season had ended in a two-all draw. Elsewhere, at Al Janoub Stadium, Al Wakrah and Al Sailiya played out a goalless draw. Al Wakrah and Al Sailiya have 20 and 24 points respectively.

It was Al Wakrah’s fifth draw and Al Sailiya’s third. Al Sailiya had beaten Al Wakrah 3-1 in the first leg. Al Wakrah were hunting for a win in yesterday’s game after suffering three successive defeats before the break in March. However, Al Sailiya who are pushing for a top-four finish, would rue the two missed points as they target a place in the Qatar Cup and AFC Champions League.

Last season, they finished third, their best-ever performance in the league. Al Sailiya are currently placed sixth with 24 points. They share the same number of points with Al Arabi, who are fifth based on goal difference. Al Wakrah are seventh with 20 points.

Source: thepeninsulaqatar

الدوحة – الراية:

أشعل الشحانية قاع الدوري وصراع الهبوط مُحققاً انتفاضة قوية بفوزه العريض على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في ختام مباريات الجولة ال 18 من دوري النجوم ، ورفع الشحانية رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأخير بفارق نقطة واحدة عن الخور ونقطتين عن أم صلال، فيما الأهلي ظل عند 19 نقطة في المركز الثامن، سجل ثلاثية الشحانية رامين رضائيان «هدفين» د 22 و 29 وامانجوا د 81 ، فيما سجل هدف الأهلي الوحيد أحمد العكايشي د 60 وجاءت المباراة مثيرة وقوية منذ بدايتها وكانت بمثابة شهادة ميلاد للمدرب الوطني الشاب نبيل أنور الذي قاد الشحانية للفوز في أول مباراة له مع الفريق مُحققاً الفوز الثاني للشحانية هذا الموسم.

وكما كان متوقعاً جاءت بداية المباراة قوية وحماسية من جانب الفريقين، حيث راح كل فريق يبحث عن هدف السبق في اللقاء وكسب زمام الأمور ولكن جميع المحاولات افتقدت إلى الدقة والتركيز في الدقائق الأولى ليبقى التعادل السلبي سيد الموقف ولكن الأمر لم يستمر طويلاً، حيث تمكن الشحانية في الدقيقة 22 من افتتاح النتيجة عن طريق رأسية رائعة من الإيراني رامين رضائيان، وذلك على إثر ضربة حرة من الجهة اليمنى نفذها الهولندي نيجيل جونج بطريقة رائعة قابلها رامين بالرأس ووضعها على يسار رودريجوس حارس الأهلي وبعد ذلك يهاجم الأهلي بقوة بحثاً عن هدف الرد وفي الوقت الذي انتظرنا فيه هدف التعديل للأهلي نجح الشحانية في الحصول على ركلة جزاء بعد التدخل القوي من جون بينسون لاعب الأهلي مع امانجوا محترف الشحانية ويسدد رامين رضائيان ركلة الجزاء ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 29 من زمن اللقاء.

شوط ثانٍ

مع بداية شوط المباراة الثاني تحطمت محاولات الفريقين للتسجيل على أقدام المدافعين ليبقى الوضع كما هو عليه ، ونشط الهجوم الأهلاوي كثيراً بعد أن دخل أحمد العكايشي لاعب الأهلي الجديد القادم من الشحانية، حيث شكّل خطورة كبيرة على مرمى فريقه وتمكن بالفعل من تسجيل الهدف الأول للأهلي في د 60 من رأسية رائعة وضعها على يسار حارس الشحانية ليقلص الفارق ويعيد الأهلي إلى أجواء المباراة وكاد الأهلي أن يتعادل من ركلة جزاء احتسبها الحكم عبد الرحمن الجاسم ولكنه تراجع عن قراره بعد العودة إلى تقنية الفار لتبقى النتيجة بتقدم الشحانية بهدفين مقابل هدف ويتواصل اللعب بقوة ويتمكن كيسي امانجوا في الدقيقة 81 من تسجيل الهدف الثالث بطريقة فردية رائعة بعدما راوغ مدافع الأهلي وسدد كرة أرضية صاروخية سكنت الزاوية اليمنى لحارس الأهلي ليحسم النتيجة.

مدرب الشحانية :

القادم أفضل وثقتنا كبيرة في اللاعبين

أعرب مدربنا الوطني نبيل أنور عن سعادته الكبيرة بقيادة الشحانية إلى الفوز أمس على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وقال في تصريحات عقب المباراة: لقد قدمنا مباراة جيدة للغاية على جميع المستويات خاصة الدفاعية، واللاعبون كانوا في الموعد ونفذوا التعليمات بصورة جيدة للغاية وهو ما ساعدنا لتحقيق الفوز كما لا ننسى الرغبة الكبيرة والروح المعنوية التي لعبنا بها والتي كانت دافعاً للفوز وحصد النقاط لاسيما أن وضعنا في الدوري لا يحتمل أي نتيجة غير الفوز والخسارة كانت سوف تجعلنا نسير في طريق الهبوط أما الآن فالوضع اختلف تماماً بعض الفوز الذي من شأنه أن يعطينا دفعة معنوية كبيرة في المباريات المقبلة وسندافع عن حظوظنا للنهاية وثقتي كبيرة في اللاعبين لتحقيق هدفنا بالهروب من الهبوط.

نبيل أنور يقدم أوراق اعتماده

قدّم مدربنا الوطني الشاب نبيل أنور مدرب الشحانية أوراق اعتماده في عالم التدريب بدوري نجوم قطر بعد أن قاد الشحانية أمس إلى انتصار مهم للغاية على حساب الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحيا فرصة فريقه للهروب من قاع الدوري ودوامة الهبوط وتفوق مدربنا الشاب في أول مباراة رسمية له مع الشحانية على نيبوشا مدرب الأهلي حيث قدم فريقه مستوى فنيا جيدا للغاية خاصة في الشوط الأول وتعامل أنور مع المباراة بصورة جيدة وبدت بصماته واضحة بصورة كبيرة في الملعب من خلال الروح العالية للاعبي الشحانية إضافة إلى اللقطات الفنية والجمل التكتيكية التي قدمها فريقه على مدار زمن المباراة وهو ما يحسب للمدرب الشاب «الطريقة الهجومية» التي اعتمد عليها من بداية اللقاء وهي التي ساعدته كثيراً في تحقيق الفوز العريض وتسجيل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة.

أنس الفاضل: فوز مهم جداً معنوياً

قال أنس الفاضل لاعب الشحانية إن الفوز الذي حققه فريقه بالأمس على الأهلي كان مهماً جداً من الناحية المعنوية للجميع في الفريق خاصة أن وضع الفريق في قاع الترتيب صعب للغاية وكنا في أشد الحاجة إلى هذا الانتصار من أجل بداية رحلة الهروب من المركز الأخير في الترتيب وأعتقد أننا قدمنا مستوى جيداً في المباراة وجاء الفوز مستحقاً تحت قيادة مدربنا الوطني نبيل أنور الذي رفع كثيراً من الحالة المعنوية للاعبين على مدار الفترة الماضية وهذا الفوز سيكون حافزاً قوياً لنا في المباريات المقبلة من أجل البحث عن انتصارات جديدة للابتعاد عن صراع الهروب.

محمد العباسي: لم نكن في يومنا

قال محمد العباسي مدافع الأهلي إن فريقنا لم يكن في يومه وهو ما تسبب في الخسارة من الشحانية ونفى أن يكون وضع فريقه في جدول الترتيب بالمنطقة الدافئة سبب الأداء والمستوى المتواضع أمس وبالتالي الخسارة من الشحانية وقال لقد كانت لدينا رغبة في الفوز ولعبنا من أجل النقاط الثلاثة ولكننا لم نوفق ولم نكن في يومنا منذ بداية المباراة وهو ما تسبب في تقدم الشحانية بهدفين وعندما حاولنا العودة في الشوط الثاني تلقينا الهدف الثالث الذي قضى على فرصتنا لنخسر المباراة وسنعمل علي التعويض في المباراة المقبلة.

تشكيلتا الفريقين

لعب للشحانية: إبراهيم داريوش وصالح اليهري ( عبد الله علي د 83 ) والفارو بريز ومصطفى جلال ونيجيل جونج ورامين رضائيان وكيسي امانجوا ورضا شنبه وسعد حسين ( خالد ناصر د 89 ) وجميل اليحمدي وأنس الفاضل ( عبد الله اليزيدي د 65 ).

ولعب للأهلي : فانيلدو رودريجوس وشاني لوري ومحمد العباسي ونبيل الزهر وهيرنان بيرز وماجد محمد وخالد صالح ( أحمد العكايشي د 46 ) وناصر الخلفان وجاسم عمرو محمد ديامي وجوهن بينسون ( ناويد محمد د 90 ).

بطاقة المباراة

– الفريقان : الشحانية والأهلي

– التاريخ : الأحد 26 /‏ 7 /‏ 2020 .

– المكان : ملعب جاسم بن حمد بالسد.

– المناسبة: الجولة ال 18 للدوري.

– النتيجة : 3 /‏ 1 للشحانية

– نتيجة الشوط الأول : 2 /‏ صفر

– الأهداف: رامين هدفين د 22 ود 29 ركلة جزاء ، امانجوا د 81 ( الشحانية )، العكايشي د 60 ( الأهلي)

– ضربات الجزاء : سجلها رامين للشحانية

– الإنذارات : رامين ، امانجوا و داريوش ( الشحانية) ، محمد العباسي ، جون بينسون ( الأهلي )

– الطرد:لايوجد

– الحكام: عبدالرحمن الجاسم وخالد خلف وعبد الله أنس والحكم الرابع يوسف يعقوب ومقيّم الحكام عادل صالح وراقبها أحمد عبدالله.

المصدر: raya

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button