🥅 LEAGUES

PSG confirm French forward has suffered ‘serious right ankle sprain’

باريس سان جيرمان يؤكد إصابة المهاجم الفرنسي بالتواء في الكاحل الأيمن

AFP – Paris:

Paris Saint Germain’s Kylian Mbappe is doubtful for the Champions League after suffering a serious ankle injury in the French Cup final, the French champions announced on Saturday.

Mbappe hobbled off in the first half of Friday’s game after a dreadful tackle by Saint-Etienne captain Loic Perrin.

And after tests PSG revealed that he had “a sprained right ankle with significant ligament damage”.

The news is a major blow for PSG with Mbappe out of next Friday’s French League Cup final and unlikely to be fit in time for next month’s Champions League quarter-final against Atalanta in Lisbon.

باريس (أ ف ب)

 أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي ان مهاجمه كيليان مبابي يعاني من التواء في الكاحل تعرض له في نهائي مسابقة كأس فرنسا، من دون ان يحدد حاليا ما اذا كان سيشارك في استئناف مسابقة دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل. وتعرض إبن الـ21 عاما لإصابة على مستوى الكاحل الأيمن خلال المباراة النهائية لكأس فرنسا ضد سانت اتيان، والتي انتهت بفوز فريقه بهدف نظيف سجله البرازيلي نيمار .

وأصيب مبابي بعد تدخل قاسٍ من قائد سانت اتيان لويك بيران، تسبب ببطاقة حمراء للمدافع الذي كان من المرجح انه يخوض مباراته الأخيرة مع فريقه. وخرج مهاجم سان جرمان من أرض الملعب دامعا، وعاد في وقت لاحق وهو يستخدم عكازين للمشي، وقد لف كاحله.

وأعلن نادي العاصمة الفرنسية ان مبابي يعاني من “التواء في الكاحل الأيمن” وضرر “مهم” في الجانب الخارجي منه، مشددا على ان وضعه البدني سيخضع “لعملية إعادة تقييم في الساعات الـ72 المقبلة”.

وكان المهاجم البرازيلي نيمار قاد فريقه باريس سان جرمان للقبه الثالث عشر في مسابقة كأس فرنسا لكرة القدم بتسجيله هدف المباراة الوحيد في مرمى سانت اتيان 1-صفر في النهائي على ملعب سان دوني في ضواحي العاصمة الفرنسية الجمعة امام ناظري رئيس البلاد إيمانويل ماكرون وقرابة 5 الاف متفرج سمحت لهم السلطات بالحضور فتناثروا في مدرجات الملعب الذي يتسع لاكثر من 80 الف متفرج.وهي المباراة الاولى الرسمية في فرنسا منذ 10 مارس الماضي اثر تعليق النشاط الكروي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format