⚽ QSL

Al Sadd extends Abdel Karim Hassan’s contract

السد يمدد عقد عبد الكريم حسن

The Peninsula – Doha:

Al Sadd SC’s Qatari defender Abdelkarim Hassan holding a team jersey with a club official after his contract with the QNB Stars League title holders was renewed yesterday.

Abdelkarim will remain at the club for the next 4 years, the club announced.

Abdelkarim has left a distinctive mark in the club’s history ever since making his debut in 2010 and is a key figure behind the team’s success during the recent years.

In 2018, the AFC named him as Asia’s Player of the Year, making him the second Qatari to win the accolade.

Source: thepeninsulaqatar

الدوحة – الشرق:

اعلن نادي السد عن بقاء مدافع الفريق الاول عبدالكريم حسن لمدة 4 سنوات قادمة وحتى موسم 2024، بعد تجديد عقده مع الفريق السداوي.ويعد عبدالكريم حسن علامة مميزة داخل الفريق السداوي منذ تواجده مع الفريق الاول في موسم 2010، ولفت عبد الكريم حسن الأنظار إليه من خلال المستويات الرفيعة التي قدمها مع الزعيم، حيث سبق وان تم اختياره كأفضل لاعب صاعد تحت 21 عاماً، وحصل على الجائزة في موسم 2012/ 2013.

ونال عبد الكريم أيضاً جائزة أفضل لاعب تحت 23 عاما في الدوري المحلي، لموسم 2015/ 2016، وحصد جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2018، بجانب فوزه بالعديد من البطولات مع الزعيم محلياً وآسيوياً والفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2011، والميدالية البرونزية في كأس العالم باليابان 2011.

ومن جانبه أعرب عبدالكريم حسن، عن سعادته بالبقاء مع الزعيم السداوي حتى عام 2024.وقال في تصريحات لموقع النادي: أنا سعيد للغاية وفخور جدًا بعقدي الجديد، اللعب في هذا الفريق مسؤولية كبيرة.وتابع: أشعر بسعادة كبيرة مع الزعيم، سأواصل العمل بكل قوة لتقديم الأفضل دائما وسنحصد البطولات في المستقبل.وأشار اللاعب الى أنه يعتز كثيراً بثقة الجهاز الفني بقيادة تشافي هيرنانديز،ووجه عبدالكريم في نهاية حديثه كل التحية للجمهور السداوي الذي يقف خلف الفريق دائماً، وتعهد كريم بأن يقاتل مع زملاءه مع الفريق من أجل إسعاد جماهير السد.

المصدر: al-sharq

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format