additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

10 service centres operating over weekend to register national address

١٠ مراكز خدمات تعمل في عطلة نهاية الأسبوع لتسجيل العنوان الوطني 

The Peninsula – DOHA:

To make it easy for individuals and companies to complete their National Address registration, many MoI services centres will be working during the weekend, the Ministry of Interior (MoI) said.

The MoI said that about ten MoI Qatar Services Centres will work during this weekend (Friday and Saturday, July 24–25, 2020).

As deadline for the National Address registration ends on Sunday “Some of the MoI Qatar Services Centers will be working this weekend from 8 AM to 12 Noon to make it easy for the individuals and companies to complete their National Address registration,” the Ministry said on its official Twitter account today.

The MoI centres which will be open during this weekend are Mesaimeer, Al Wakra, Al Rayyan, Industrial Area, Onaiza, Al Shahaniya, Al Daayen, Al Khor, Shamal and Um Salal.

There is a fine of QR10,000 for entering false information in the form, in addition to a fine for not registering the address during the 6-month period. The fine can be reconciled to QR5,000 before reaching the court.  

The registration of National Address will be compulsory and required before people can access several other government services. The National Address data include one’s residence address in Qatar, landline and mobile phone numbers, e-mail address, and work address for those who work in government or private sector.

Source: thepeninsulaqatar

الدوحة – العرب:

قررت وزارة الداخلية أن يعمل عدد من مراكز الخدمات، في عطلة نهاية الأسبوع (الجمعة والسبت) لتسجيل العنوان الوطني للأفراد والشركات وذلك من الساعة 8 صباحا وحتى12 ظهرا.

وحددت الوزارة 10 مراكز لأداء الخدمة وهي: (الوكرة- مسيمير- عنيزة- الريان- الصناعية- الشحانية- الظعاين- الخور- الشمال- أم صلال)

وقالت الوزارة في حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي: “في إطار تسهيل إجراءات تسجيل العنوان الوطني والذي تنتهي مهلته القانونية يوم الأحد 26/7/2020،تقرر أن يعمل عدد من مراكز الخدمات، في عطلة نهاية الأسبوع(الجمعة والسبت 24-25يوليو2020) لتسجيل #العنوان_الوطني (أفراد/شركات) وذلك من الساعة8صباحا وحتى12ظهرا ..نسعد بخدمتكم”.

وتنتهي خلال أيام المهلة التي حددتها وزارة الداخلية للمواطنين والمقيمين وكذلك المؤسسات والشركات داخل دولة قطر، للقيام بتسجيل بيانات عنوانهم الوطني وفقا للاجراءات التي حددها القانون لعملية التسجيل.

ودعت الوزارة في بيانات ومنشورات سابقة عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي إلى سرعة التسجيل قبل يوم الأحد الموافق 26 يوليو 2020 لئلا يتحمل المخالف الآثار القانونية المترتبة على ذلك». 

يذكر أن تسجيل البيانات الخاصة بالعنوان الوطني متاح من خلال خدمة “مطراش2” أو موقع وزارة الداخلية الالكتروني أو في مراكز خدمات وزارة الداخلية المنتشرة في أنحاء الدولة والتي خصصت مكتبا لاستقبال المواطنين والمقيمين لتسهيل عملية التسجيل.

كما أن تسجيل العنوان الوطني مسؤولية كل شخص طبيعي أو معنوي سواء كان مواطنا أو وافدا أو من يقوم مقامه قانونا بتسجيل بياناته في نموذج يتضمن عنوان السكن، ورقم الهاتف الثابت والجوال، والبريد الإلكتروني، وعنوان جهة العمل بالنسبة للعاملين بالحكومة والقطاع الخاص، والعنوان الدائم بالخارج إن وجد.

وفي إطار تيسير الاجراءات أعلنت وزارة الداخلية عن إتاحة خدمة “تفويض العمالة المنزلية لـ “المُستقدم” لتقديم الطلب بالنيابة عن العامل للجهات المختصة بعد تعبئة النموذج المخصص وتوقيعه من قِبل العامل.

وتخصص وزارة الداخلية خطا ساخنا ( 2342000 ) للرد على استفسارات الجمهور حول كل ما يتعلق بقانون العنوان الوطني أو أي مشكلة تواجهم في أثناء عملية التسجيل.

ويشكل العنوان الوطني في مجمله نقلة نوعية في سير الإجراءات القضائية والعدلية، حيث سيصبح لكل شخص في دولة قطر، مواطن أو مقيم طبيعي أو معنوي، عنوانا وطنيا.

ووفقا لما نصت عليه المادة 6 من قانون العنوان الوطني يعاقب بالغرامة التي لا تزيد عن 10 آلاف ريال كل من خالف أيا من أحكام المادتين (3) و (4) من القانون ( تتعلقان بوجوب تقديم المكلف بيانات العنوان الوطني للجهة المختصة، وإخطارها بأي تعديل أو تغيير يطرأ عليها)، أو تعمد إبلاغ الجهة المختصة ببيانات غير صحيحة عن عنوانه الوطني.

المصدر: alarab

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button