additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business🦠Coronavirus

Qatari firm producing 8,000 ventilators per month to meet local and global needs

شركة قطرية تنتج ٨ آلاف جهاز تهوية شهريًا لتلبية الاحتياجات المحلية والعالمية

The Peninsula – Doha:

Barzan Holding, a Qatari company affiliated with Ministry of Defense is currently manufacturing ventilators for local and global market. 

They are producing 8,000 ventilators per month, which are hundred percent locally made in record time, Government Communication Office tweeted along with a video showing the manufacturing process.

“Amidst the COVID-19 pandemic, @MOD_Qatar-affiliated Barzan Holdings managed to manufacture ventilators that are 100% locally made in record time.

The company is currently producing up to 8,000 ventilators per month to meet the needs of the local and global market,” GCO said.

Barzan is making their Savr-Q ventilators at their headquarters in the Qatar Science and Technology Park from April as Coronavirus pandemic spread around the world.

“Barzan Holding is building a lasting legacy in Qatar,” the video said.

The ventilators are 100 percent Qatari in terms of engineering and manufacturing. 

“It is a small, light device, made for civilian and military use,” Saud Abdullah al-Mana’i, the assistant project manager for Savr-Q, told Al Jazeera.

“It is 100 percent Qatari in terms of engineering and manufacturing.”

Source: thepeninsulaqatar

Image credit: gettyimages

الدوحة – الشرق:

كشف مسؤولان بشركة برزان القابضة عن وجود طلبات عالمية كبيرة بدأت بالفعل لاقتناء جهاز التنفس الصناعي القطري Savr-Q ، وأشارا إلى أن المشروع تم إنجازه في وقت قياسي بثمرة جهود قطرية خالصة.

وأضافا المسؤولان – في مداخلة مع برنامج “المسافة الاجتماعية” على تلفزيون قطر مساء السبت – أن جهاز التنفس الصناعي القطري حصل على اعتماد منظمة الغذاء والدواء الأمريكية FDA أمس .

وقال السيد أحمد راشد المسيفري مدير إدارة الاستثمار بشركة برزان القابضة إن هناك إقبالاً كبيراً على الجهاز خاصة من الدول التي تعاني من إصابات كورونا، مشيراً إلى أن شركة برزان التزمت بتصنيع جهاز يتبع كل معايير منظمة الغذاء والدواء الأمريكي في الوقت المناسب بدون تغيير استراتيجية شركة برزان لأن الماكينات التي استحوذت عليها برزان وتصنع الجهاز كانت مطلوبة لعقود أخرى.

وأضاف المسيفري: حققنا المشروع في وقت قياسي وهو ثمرة جهود قطرية خالصة، واستطعنا فتح خط إنتاج جديد لجهاز التنفس الصناعي المطلوب للسوق وتصنيعه محلياً بالكامل، مشيراً إلى أن الحقوق الفكرية للجهاز ملك لشركة برزان بالكامل كما أن الجهاز حصل على الموافقة من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية أمس ، وهو إنجاز ليس بسيطا في الوقت الحالي.

وأوضح أن إجراءات الاعتماد العادية من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية تستغرق من سنة إلى سنتين، ولكن الجهاز القطري حصل على الاعتماد خلال 3 أسابيع فقط، مشيراً إلى أنه من ناحية التسويق فإن شركة برزان القابضة شركة عالمية لديها عدد كبير من المكاتب العالمية في الولايات المتحدة واستراليا و30 دولة والطلبات على الجهاز قد بدأت بالفعل .

وأضاف أن خط الإنتاج الخاص بجهاز التنفس الصناعي يعمل وينتج 2000 جهاز في الأسبوع و8000 جهاز في الشهر الواحد لتلبية احتياجات السوق المحلي والعالمي.

من جانبه، قال السيد سعود المناعي مدير إدارة المشتريات بشركة برزان القابضة إن أجهزة التنفس الصناعي معقدة الصنع، وبها قطع كثيرة معقدة الصنع، وتحتاج لموافقات لجهات معترف بها مثل منظمة الغذاء والدواء الأمريكية ولكي تحصل على الموافقات يجب أن يجتاز الجهاز جميع الاختبارات.

وأضاف: سبقنا عددا كبيرا من الشركات من ناحية التصميم والتصنيع وتصور الجهاز، وقمنا بتصنيعه في وقت قياسي ووضعناه في وقت مبكر لأداء هذه الاختبارات، والآن هناك طلبات كثيرة لشراء كميات من الأجهزة.

وأوضح أن الشباب القطري طموح ويستطيع أن يساهم في توفير الحلول للعالم في ظل الأزمات وتحقيق الإنجازات، مشيراً إلى أن جهاز التنفس الصناعي القطري مثال من ضمن أمثلة كثيرة على هذه الإنجازات.

المصدر: al-sharq

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button