additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Second phase of protocol to begin on June 25: QSL

دوري نجوم قطر: المرحلة الثانية من البروتوكول تبدأ في ٢٥ يونيو

QNA – Doha:

Qatar Stars League (QSL) yesterday held a number of meetings with clubs to discuss the most important precautions and action plan for the second phase of general protocol adopted by the Ministry of Public Health, as part of preparations ahead of the completion of 2019-20 season QNB Stars League.

Executive Director of Competition and Football Development at the QSL Ahmed Khellil Abbassi held a meeting with coaches of Al Shahaniya, Al Sailiya, Umm Salal and Al Ahli clubs at the Kempinski Hotel in The Pearl, where they are staying. The second phase takes place from June 25 to July 23, and will see players and coaching staff take COVID-19 tests.

People who test positive for the virus will have to follow the Ministry of public Health’s measures. The meeting stressed on the importance of adhering to the precautionary measures that include wearing masks at all times except during training, and social distancing among other measures.

QFA announces tests schedule for second division sides

Qatar Football Association (QFA) has announced medical tests schedule for Second Division sides Al Kharaitiyat, Al Markhiya, Muaither, Mesaimeer and Al Shamal.

The COVID-19 tests will be carried out as part of the final preparations for the start of the third round matches set to commence on August 4, QFA said in a statement.

The medical tests of the players and officials will be held at Ali bin Hamad Al Attiyah Arena today and on Thursday.

الدوحة – الشرق:

عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر عدد من الاجتماعات لمناقشة أبرز الإجراءات الاحترازية وخطة العمل الخاصة بالمرحلة الثانية من البروتوكول المُعتمد من قِبل وزارة الصحة العامة في إطار الاستعدادات لاستكمال بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2019- 2020.

والتقى السيد أحمد خليل عباسي المدير التنفيذي للمسابقات وتطوير كرة القدم في المؤسسة مع مدربي أندية (الشحانية – السيلية – أم صلال – الأهلي)، اليوم الاثنين بمقر إقامتهم في (فندق كمبينسكي اللؤلؤة) بحسب الموقع الإلكتروني للمؤسسة، وسيتم الاجتماع مع باقي المدربين على التوالي.

كما تم عقد اجتماع مع المسؤولين الرياضيين وممثلي الأندية -عبر تقنية الاتصال المرئي- وذلك بحضور السيد أحمد سلمان العدساني مدير إدارة المسابقات في مؤسسة دوري نجوم قطر.

وتم استعراض أبرز الملاحظات وملخص للمرحلة الأولى، ومناقشة خطة المرحلة الثانية (التدريبات الجماعية وفق الإجراءات الاحترازية) والتي ستكون خلال الفترة ما بين (25 يونيو – 23 يوليو)، على أن يسبقها إجراء الفحص الثاني لفيروس كورونا (كوفيد-19) للاعبين والأطقم الفنية والإدارية ابتداءً من (23 يونيو)، علماً بأنه في حال كانت نتائج الفحوصات سلبية فسيُسمح للفريق باستكمال التدريب، أما إذا كان التحليل إيجابي لأي شخص -لا قدر الله- فسوف يدخل في إجراءات وزارة الصحة العامة.

وتم التأكيد أيضاً على ضرورة مراعاة الإجراءات والاحتياطات الاحترازية الفردية العامة مثل ارتداء الكمامات في جميع الأوقات باستثناء أوقات التدريبات، الحفاظ على المسافة الاجتماعية الآمنة من كافة المشاركين (لاعبين ومدربين)، عدم استخدام غرف الملابس في المرافق التي تستضيف التدريبات، في حال رغبة الأندية لعب مباريات ودية تكون بإشراف ومتابعة مؤسسة دوري نجوم قطر.

وبما يتعلق بالتدريبات فإنه يُسمح في هذه المرحلة بالتدريب الجماعي كفريق مع تطبيق الإجراءات الاحترازية المُعتمدة وحسب خطة تدريب كل فريق.

كما تم مناقشة عملية الانتظام في الحجر بالنسبة للأندية وذلك بعد مراجعة الوضع الحالي، وتم اعتماد ما يلي:

1- انتهاء عملية الحجر في مقار الإقامة الحالية للأندية التي أكملت فترة الحجر وبعد ظهور نتائج الفحص الثاني لفيروس كورونا والاستعاضة عنها بالحجر المنزلي شريطة توقيع تعهد من كافة المشاركين بالالتزام بالحجر المنزلي وشروطه.

2- في حال رغبة النادي الاستمرار في مقر إقامته الحالي يمكنه ذلك مع اتباع البروتوكول المُعتمد.

3- سوف يكون فحص فيروس كورونا (كوفيد-19) على مرتين في الأسبوع، كل (3 – 5 أيام فحص) وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة العامة ومستشفى اسبيتار.

4- في حال عدم التزام أي شخص من النادي (لاعب – مدرب – إداري) بعمل الفحوصات لن يسمح له بالمشاركة أو حضور التدريبات.

5- سيتم أخذ عينات دم للتحليل وذلك لجميع المشاركين كل أسبوعين.

6- بالنسبة للمواصلات تم اعتماد ما يلي:

– في حال الحجر المنزلي يمكن للاعب أو المدرب أو الإداري الحضور إلى مرافق التدريب بسيارته الخاصة بشرط أن يكون بمفرده.

– في حال استمرار الفريق بمقر إقامته سيتم نقل جميع اللاعبين والأطقم الفنية والإدارية إلى ملاعب التدريب في حافلة مُعقمة مسبقاً بحيث لا يتجاوز العدد 30% من سعة الحافلة.

كذلك تم التطرق إلى تطبيق البروتوكول والإجراءات الاحترازية الخاصة على اللاعبين والمدربين العائدين إلى الدوحة عبر مطار حمد الدولي، وذلك من خلال إجراء عملية الفحص الخاص بفيروس كورونا (كوفيد-19) في المطار بعد الوصول مباشرة، ثم يخضع للحجر الذاتي في مقر إقامة الفريق (لمدة 14 يوم) عبر الإقامة في طابق مختلف ليكون غير مخالط للاعبين والطاقم الفني والإداري، بالإضافة إلى تخصيص سيارة منفردة للوصول إلى ملعب التدريب حتى بعد ظهور نتائج الفحص والذي يهدف إلى التأكد من صحة وسلامة الجميع.

المصدر: al-sharq

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button