😎 LifeStyle🦠Coronavirus

Al Bayt Stadium Park reopens today

إعادة فتح حديقة استاد البيت اليوم

Gulf Times – Doha:

The Supreme Committee for Delivery and Legacy (SC) has announced that Al Bayt Park will reopen to the public from Thursday “in line with regulations issued by the State of Qatar”. “Please note that only sporting activities will be allowed in the park and visitors must adhere to social distancing guidelines,” the SC tweeted yesterday.

Source: gulf-times

الدوحة ـ الشرق:

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والارث الجهة المشرفة على مشاريع كأس العالم 2022 في قطر إعادة فتح حديقة استاد البيت أمام الجمهور ابتداء من اليوم بإذن الله، على أن يقتصر ذلك على ممارسة الأنشطة الرياضية، مع ضرورة التزام زوار الحديقة بالإجراءات الاحترازية وإرشادات التباعد الاجتماعي، وذلك في ضوء التوجيهات الحكومية في قطر.

وكانت اللجنة العليا للمشاريع والارث اعلنت يوم الاثنين الماضي 15 يونيو الحالي افتتاح استاد المدينة التعليمية ثالث استادات المونديال رسميا، ويتواصل العمل في كل الاستادات من اجل تجهيز واعلان افتتاح استادي البيت والريان في هذا العام ايضا على ان يتم افتتاح استادات الثمامة وراس ابوعبود ولوسيل العام القادم وقبل سنة كاملة من انطلاق منافسات مونديال قطر 2022.

المصدر: al-sharq

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close