additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport🦠Coronavirus

Qatar national team players take coronavirus test before training camp

إجراء فحص كورونا للاعبي المنتخب القطري لكرة القدم قبل الالتحاق بالمعسكر

QNA – Doha:

Qatar national team’s players and staff took Friday a Coronavirus (COVID-19) test before starting their first training camp of the season ahead of the World Cup 2022 and Asia Cup 2023 qualifiers. 

Players are then quarantined in their rooms in a hotel as they await the results before training starts on Sunday. The camps conclude on July 3. All training will take place with the appropriate precautionary measures set by the Ministry of Public Health in place.

The players will join their clubs afterwards to continue their preparations for the five remaining rounds of QNB Stars League. They will take a second COVID-19 test on June 24 and 25 ahead of group training. (QNA) 

الدوحة – قنا: 

خضع لاعبو المنتخب القطري الأول لكرة القدم والجهاز الفني ،اليوم، لفحص الكشف عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في بداية لدخول معسكر هو الأول في العام الحالي تحضيرا لاستكمال منافسات التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 .

ويدخل اللاعبون، عقب الفحص، إلى الحجر في غرفهم المخصصة في أحد الفنادق انتظارا لنتائج الفحص قبل البدء في التدريبات اعتبارا من بعد غد /الأحد/ في بداية المعسكر الذي يستمر حتى الثالث من شهر يوليو المقبل، حيث ستقام التدريبات وفق الإجراءات الاحترازية والضوابط المحددة من قبل وزارة الصحة العامة بالتباعد بين اللاعبين بمسافات آمنة دون احتكاك جسدي لتتماشى تلك التدريبات مع التوجهات التي تتبناها مؤسسة دوري نجوم قطر لفترة تدريب الأندية خلال المرحلة الأولى من بروتوكول عودة الدوري.

وسيلتحق اللاعبون الدوليون بالأندية مباشرة عقب معسكر المنتخب من أجل مواصلة التحضير لاستكمال الجولات الخمس المتبقية من عمر دوري نجوم QNB وفق البرنامج الزمني المعلن من قبل مؤسسة دوري نجوم قطر بعد الاكتفاء بالفحص الذي أجروه اليوم، على أن يخضعوا لفحص ثانٍ رفقة بقية اللاعبين يومي 24 و25 يونيو الجاري قبل بدء المرحلة الثانية من التدريبات الجماعية بتخفيف بعض القيود، على أن تستمر تلك التدريبات حتى موعد انطلاق المنافسات يوم 24 يوليو بمباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button