additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Gulf Cup

Qatar’s National Team Intensifies its Preparations before Traveling to Basra

المنتخب القطري يكثف استعداداته ويرفع حالة التأهب قبل السفر إلى البصرة

QNA

Doha: Qatar national team continued its preparations at Aspire Academy for the Arab Gulf Cup (Gulf 25) which would be held in Basra city in Iraq from Jan. 6 to 19.

The Portuguese coach, Bruno Miguel Pinheiro, intensified the training sessions to achieve the required readiness, to compete for the title of the “Gulf 25” with a team which includes many Olympic and youth players, along with some who participated in the World Cup Qatar 2022.

The team will continue its training until the date of travel to Basra, which will be announced later.

The Gulf Cup is an important opportunity to pump new blood in the team to strengthen the ranks of the national team reflect their presence at the 2023 Asian Cup football tournament which will be held in Qatar, the Gold Cup Championship, and to defend their title in Doha. The Portuguese coach led Qatar’s Olympic team to the final of the West Asian Federation championship last November.

The national team relies on a combination of experienced and young players, following the end of the World Cup, there are a number of players who have proven their outstanding presence in the current league’s season.

The Portuguese coach announced 27 players to represent the Qatari national team.

The tournament will begin with the opening match on Jan. 6 between the hosts country Iraq and Oman, at the Basra International Stadium, where the first group included Iraq, Yemen, Saudi Arabia and Oman, and the second group included Qatar, Bahrain, Kuwait and the United Arab Emirates.

The Qatar Football Association (QFA) has decided to play the tournament, with Qatar’s QNB Stars League Championship competitions to begin on Jan. 4, after a break which began since Sept. 14.

قنا

الدوحة: واصل المنتخب القطري تحضيراته على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي أسباير، وذلك استعدادا لخوض غمار بطولة كأس الخليج العربي، في نسختها الخامسة والعشرين “خليجي 25″، التي تستضيفها مدينة “البصرة” العراقية، خلال الفترة من 6 حتى 19 يناير المقبل.

وكثف المدرب البرتغالي برونو ميغيل بينيرو الحصص التدريبية، للوصول إلى درجة الجاهزية المطلوبة، من كافة النواحي البدنية والفنية، بهدف المنافسة على اللقب الخليجي، وحرص على إشراك كافة اللاعبين في التقسيمات التكتيكية، بهدف تكوين رؤية واضحة حول التشكيلة التي سيدفع بها في البطولة، لاسيما أن المنتخب المشارك في “خليجي 25” يضم العديد من لاعبي المنتخب الأولمبي والشباب، إلى جانب بعض عناصر المنتخب الأول، الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم، الأمر الذي يفرض ضرورة التركيز على عامل الانسجام وتكريس مبدأ اللعب الجماعي، فضلا عن تأكيد المدرب بينيرو على الجوانب المعنوية والنفسية، لإعداد اللاعبين قبل المنافسات القوية.

ويواصل المنتخب تدريباته حتى موعد السفر إلى مدينة البصرة، الذي سيعلن عنه في موعد لاحق.

وتعد بطولة كأس الخليج في نسختها الـ25، فرصة مهمة لضخ دماء جديدة، بهدف تعزيز صفوف المنتخب الأول الساعي لتسجيل حضوره المميز في بطولة الكأس الذهبية يونيو 2023، وللدفاع عن لقبه في بطولة كأس آسيا 2023 التي تستضيفها الدوحة، وسيحاول المدرب البرتغالي الذي قاد المنتخب الأولمبي القطري لوصافة بطولة اتحاد غرب آسيا في نوفمبر الماضي، الاعتماد على أكبر قدر ممكن من العناصر الجديدة التي ستظهر للمرة الأولى في هذه البطولة، أملا في أن تحصل على فرصة إثبات الذات.

ويعول “الأدعم” على مزيج من لاعبي الخبرة والشباب، بعد قرار منح الراحة لبعض اللاعبين الأساسيين، عقب انتهاء المونديال، ويتواجد في صفوف المنتخب عدد من اللاعبين الذين أثبتوا حضورهم المميز في دوري الموسم الحالي، على غرار أحمد فاضل وحازم شحاتة وخالد منير، إلى جانب محمد وعد، ودياب هارون، ونايف الحضرمي، وتميم منصور مفتاح، وعمرو سراج، وجاسم جابر، وعبد الله اليزيدي، وشهاب الليثي.. فيما تشكل عناصر الخبرة قوة إضافية بتواجد الحارس مشعل برشم، الذي قدم مستويات مميزة في بطولة الكأس الذهبية 2021، وفي كأس العرب 2021، بالإضافة للاعب فريق الغرافة همام الأمين، فضلا عن المهاجم محمد مونتاري صاحب الهدف المونديالي بشباك منتخب السنغال، وعاصم مادبو متوسط ميدان فريق الدحيل، إلى جانب سالم الهاجري وطارق سلمان، وكذلك إسماعيل محمد وعلي أسد، حيث سبق لهما التتويج مع “الأدعم” بالنسخة الـ22 من البطولة، التي جرت في العاصمة السعودية الرياض في العام 2014، وكانت المرة الثالثة في تاريخه، تحت قيادة المدرب الجزائري جمال بلماضي.

وكانت القائمة التي أعلنها المدرب البرتغالي قد ضمت 27 لاعبا وهم: مشعل برشم ويوسف عبد الله وطارق سلمان وعبد الله اليزيدي وفيصل محمد ومصطفى مشعل ومحمد وعد ويوسف عبد الرزاق وهاشم علي وسالم الهاجري وعلي أسد “السد”، وإسماعيل محمد وشهاب الليثي ومحمد عماد ودياب هارون وعاصم مادبو ومحمد مونتاري وعبد الرحمن فهمي “الدحيل”، ونايف الحضرمي وتميم منصور مفتاح “الريان”، وهمام الأمين وعمرو سراج “الغرافة”، وأحمد فاضل وخالد منير وحازم أحمد “الوكرة”، ومحمود أبو ندى وجاسم جابر “العربي”.

ويبدأ “الأدعم” الذي سبق أن توج باللقب الخليجي في ثلاث مناسبات أعوام 1992 و2004 و2014 مبارياته في النسخة الـ25 من البطولة يوم 7 يناير المقبل، بمواجهة نظيره الكويتي على استاد الميناء الأولمبي، لحساب منافسات المجموعة الثانية.

وتنطلق مباريات البطولة باللقاء الافتتاحي يوم 6 يناير بين منتخبي العراق (المستضيف) وعمان، ضمن منافسات المجموعة الأولى، على استاد البصرة الدولي.

وأجريت قرعة بطولة “خليجي 25” في 25 أكتوبر الماضي بالبصرة، حيث ضمت المجموعة الأولى منتخبات: العراق واليمن والسعودية وعمان، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات: قطر والبحرين والكويت والإمارات.

يشار الى أن الاتحاد القطري لكرة القدم كان قد قرر خوض منافسات البطولة، مع استمرار إقامة مباريات بطولة الدوري القطري “دوري نجوم QNB” اعتبارا من الرابع من يناير المقبل، بعد توقف بدأ منذ 14 سبتمبر الماضي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button