additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🥅 LEAGUES

Paris Saint-Germain Defeat Montpellier in Ligue 1

الدوري الفرنسي: باريس سان جرمان يحقق فوزه الثامن تواليا ويعزز صدارته

QNA

Paris: Paris Saint-Germain beat Montpellier 2-0 in matchday 8 of Ligue 1 on Saturday.

After 10 intense minutes, Mauricio Pochettino’s men had already put their foot on the gas. It was from a superb team move on the right that the breakthrough came. After a run from Angel Di Maria, Idrissa Gueye dribbled past his man before unleashing a rocket into the net (1-0, 15′). It was a fine tribute to the left-footed efforts of Laurent Robert, who was present at the stadium, PSG website reported.

Julian Draxler came on as a substitute and scored the second goal after a few seconds on the pitch (2-0, 89′).

By winning, Paris has made a perfect start in Ligue 1, thus consolidating their place as undisputed leader after 8 consecutive victories.

PSG will take on Manchester City on Tuesday in the Champions League.

قنا

باريس: واصل باريس سان جرمان بدايته القوية في الدوري الفرنسي لكرة القدم وحقق الفوز الثامن له تواليا وجاء على حساب ضيفه مونبليه 2 / صفر يوم الأمس ضمن مباريات الجولة الثامنة للمسابقة .

ورفع سان جرمان رصيده الى 24 نقطة معززا موقعه في الصدارة ومتقدما بفارق 10 نقاط أمام نيس الذي فاز على مضيفه سانت إتيان 3-صفر .

وأكد باريس سان جرمان استعداده الجيد لاستضافة مانشستر سيتي الإنجليزي وصيف بطل العام الماضي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك عقب تعثره أمام مضيفه كلوب بروج البلجيكي 1-1 في الجولة الأولى.

في المقابل تلقى مونبليه الخسارة الثالثة له وتوقف رصيده عند 9 نقاط في المركز الحادي عشر .

وعلى استاد حديقة الأمراء اكتفى سان جرمان بهدفين فقط في مرمى مونبليه بعدما اضاع مهاجموه اكثر من فرصة خطيرة لزيادة الغلة من الاهداف وفي مقدمتهم النجم البرازيلي نيمار حيث كاد النجم البرازيلي يفتتح التسجيل من كرة ساقطة داخل المنطقة ارتطمت بالعارضة وتحولت خارج الملعب (4).

ومن هجمة منظمة وصلت الكرة الى لاعب الوسط السنغالي إدريسا جانا والذي هيأها لنفسه امام منطقة الجزاء وسدد قوية بيسراه صاروخا لايصد في الدقيقة 14 ..

وحرمت العارضة هيريرا من هز شباك الضيوف بإبعادها تسديدته القوية من خارج المنطقة (42). وتألق حارس مرمى مونبلييه السويسري جوناس أوملين بابعاده تسديدة قوية بعيدة لنيمار في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الاول الذي انتهى بتقدم الفريق الباريسي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني واصل نيمار اضاعته للفرص السهلة بجانب زميله كيليان امبابي حتى نجح الألماني جوليان دراكسلر من تسجيل الهدف الثاني قبل دقيقة واحدة من النهاية عندما تلقى كرة من نيمار داخل المنطقة سددها قوية زاحفة بيمناه افلتت من يدي حارس مونبليه اوملين وسكنت الشباك (88).

وفي باقي المباريات استعاد نيس توازنه بفوزه الكبير على مضيفه سانت إتيان 3-صفر .

وبكر نيس بالتسجيل عبر مهاجمه الجزائري الاصل أمين فريد غويري في الدقيقة 15، وانتظر الشوط الثاني لحسم النتيجة بإضافة هدفين عبر الهولندي كالفن ستينغز (54) والدولي الجزائري أندي ديلور (83).

وهو الفوز الرابع لنيس هذا الموسم والاوّل بعد تعادل مع ستاد ريميس وموناكو وخسارة أمام لوريان في المرحلة الماضية فرفع رصيده الى 14 نقطة وصعد الى المركز الثاني متساويا مع مرسيليا الثالث الذي يستضيف لنس غدا .. في المقابل، مني سانت إتيان بخسارته الخامسة توالياً بعد ثلاث تعادلات متتالية في بداية الموسم فتراجع إلى المركز الأخير بعدما تجمد رصيده عند ثلاث نقاط.

وواصل ليل /حامل اللقب/ صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي والثالث هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه ستراسبورغ 2-1.. وصعد ليل الى المركز الثامن برصيد 11 نقطة، فيما تلقى ستراسبورغ الخسارة الرابعة هذا الموسم والاولى بعد فوزين متتاليين فتجمد رصيده عند 10 نقاط وتراجع الى المركز العاشر.

واستعد ليل بأفضل طريقة ممكنة لمباراته ضد مضيفه سالزبورغ النمسوي المقررة الاربعاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال أوروبا.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button