additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Registration and renewal for maritime vessels suspended

تعليق تسجيل وتجديد الوسائط البحرية

The Peninsula Online – Doha:

Ministry of Transport & Communications of Qatar announced that registration and registration renewal for maritime vessels has been temporarily suspended for three months.

“Given the current situation and as part of the efforts to stop the spread of the Coronavirus Covid19, It has been decided to suspend registration & registration renewal for all types of maritime vessels starting from May 2020 and for 3 months,” ministry said in statement.

Fee payables are to be settled later, it added.

source: thepeninsulaqatar

أكرم الكراد – الراية:

أعلنت وزارة المواصلات والاتصالات تأجيل أعمال التسجيل، وتجديد التسجيل لكافة أنواع الوسائط البحرية اعتباراً من شهر مايو الجاري ولمدة ثلاثة أشهر، على أن تتم تسوية الرسوم المستحقة لاحقاً، نظراً للظروف الراهنة والجهود الرامية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19». إلى ذلك بلغ إجمالي أعداد المعاملات الخدمية التي أنجزتها وزارة المواصلات والاتصالات فيما يتعلق بشؤون النقل البحري خلال الربع الأول من العام الجاري نحو 2105 معاملات، وشملت تلك المعاملات 1710 معاملات لخدمات الرخص وتسجيل الوسائط البحرية، التي تشمل خدمات التسجيل والتجديد ونقل الملكية وبدل الفاقد والشطب، وأيضاً شملت القائمة 236 معاملة لخدمات الأنظمة البحرية التي تتضمن حزمة من خدمات السفن الكبيرة مثل طلب نقل الملكية، وشهادة صلاحية الملاحة. كما بلغ إجمالي معاملات خدمات شؤون البحارة والشهادات 125 معاملة شملت خدمات تتضمن إصدار واعتماد الشهادات الأهلية للضباط والمهندسين البحريين، فضلا عن التطقيم الآمن، وضمت القائمة 34 معاملة لخدمات تراخيص النقل البحري، التي يتم تقديمها للسفن الأجنبية العاملة في المياه القطرية والتي تشمل التجديد والتعديل. وكانت الوزارة قد دشنت 25 خدمة إلكترونية جديدة لقطاع شؤون النقل البحري بالوزارة تختص بخدمات السفن الصغيرة والكبيرة، وذلك بالتزامن مع إطلاقها مطلع العام 2019، تطبيقها الإلكتروني الرسمي «MOTC» على الجوال والأجهزة الذكية، بهدف تسهيل إجراء المعاملات والخدمات الإلكترونية المقدمة للجمهور، وتوفير جميع المعلومات والفعاليات الخاصة بها، ومن ثم دشنت في أكتوبر من العام نفسه، 21 خدمة إلكترونية جديدة لقطاع النقل البحري تختص بالسفن الكبيرة التي تزيد سعتها على 200 طن، على هامش فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر ومعرض قطر لتكنولوجيا المعلومات (كيتكوم 2019).

المصدر: raya

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button