👮‍♂️ Government

QC opens branches and collection points across the country

قطر الخيرية تفتتح فروعاً ومواقع تحصيل جديدة موزعة على معظم مناطق الدولة

The Peninsula – Doha:

Qatar Charity (QC) opened two new separate branches, one for men and another for women, in Al Waab, and collection points at Al Meera Rawdat El Hamama and Al Meera Umm Garn, in addition to a collection vehicle at Hyatt Plaza. 

With the opening of these branches, the number has jumped to 27 branches, 17 for men and 10 for women, across the country.

The opening of new local branches of Qatar Charity contributes to offering donation services for benefactors near their whereabouts, using the best and latest collection methods.

The new branches receive cash and in-kind donations, Zakat, and alms to support charitable and development projects and humanitarian interventions implemented by Qatar Charity inside and outside Qatar to maximize the number of beneficiaries. 

Working Hours: The branches and collection points are open during 9:30am – 5:30pm, and 8pm – 12am (Midnight). However, on Fridays, they are open during 12:30 – 5:30pm, and 8pm – 12am (Midnight).

The headquarters in Al Hilal is open during 8:30am – 12:30am (Midnight). However, on Fridays, it is open during 12:30pm – 12:30am (Midnight).

Qatar Charity’s 27 branches, 96 collection points, 1615 donation boxes, and 39 donation kiosks are located across the country. 

Benefactors can also donate through Qatar Charity’s website (//www.qcharity.org), and app (qch.qa/q/app), in addition to dialing hotline 44667711.

source: thepeninsulaqatar

الدوحة – العرب

في إطار سعيها لتسهيل عملية التبرع على المحسنين وأهل الخير، افتتحت «قطر الخيرية» فروعاً ومواقع تحصيل جديدة، تتضمن فرعين في منطقة الوعب للرجال والنساء، كل على حدة، ومواقع تحصيل في كل من الميرة روضة الحمامة والميرة أم قرن، إضافة إلى سيارة تحصيل في حياة بلازا، وبهذا أصبح عدد فروع التحصيل داخل قطر 27 فرعاً، منها 17 فرعاً للرجال و10 فروع للنساء موزعة على معظم مناطق الدولة.

يساهم افتتاح فروع محلية جديدة لـ «قطر الخيرية» في التوسع في انتشارها في خدمة المجتمع والتفاعل بشكل أكبر من خلال تيسير الوصول للمتبرعين في أماكن تواجدهم، وتبسيط الإجراءات وسرعة إنجاز معاملاتهم، وتلقي تبرعاتهم عبر استخدام أفضل وسائل التحصيل في جمع التبرعات.

وينتظر أن تستقبل الفروع الجديدة التبرعات المادية والعينية من المتبرعين ودفع زكاتهم وصدقاتهم، لدعم المشاريع الخيرية التنموية والتدخلات الإنسانية داخل قطر وخارجها للوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين، خصوصاً في ظل أجواء فيروس كورونا.

أوقات الدوام

علماً أن أوقات الدوام في الفروع ومواقع التحصيل تبدأ من 9:30 صباحاً وحتى 5:30 مساء، أما الفترة الثانية فتبدأ من 8:00 مساء وتستمر حتى 12:00 ليلاً.

أما دوام يوم الجمعة: فتبدأ الفترة الأولى 12:30 ظهراً ـ 05:30 مساء، الفترة الثانية 8:00 مساء 12:00 ليلاً، وبالنسبة لفرع الهلال جوار مجمع (المول التجاري) يتواصل فيه الدوام على مدار اليوم ابتداء من الساعة 8:30 صباحاً ويستمر حتى 12:30 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة يكون الدوام من 12.30 ظهراً وحتى 12.30 ليلاً.

27 فرعاً

وتمتلك «قطر الخيرية» شبكة واسعة لاستقبال التبرعات النقدية والعينية تغطي كل مناطق قطر، حيث تمتلك بالإضافة إلى مقرها الرئيسي بقسميه (رجال ونساء) 27 فرعاً داخل الدولة، منها 17 فرعاً للرجال و10 فروع للنساء، وذلك مثل فرع الوعب (رجال ونساء)، والعزيزية (رجال ونساء)، وفرع المـرخـيــة (رجال ونساء)، وفرع الخريطيات (رجال نساء)، وفروع الرويس (رجال ونساء)، وفروع أخرى في كل من الوكـرة والريان والخور والغرافـــة ومعــيـذر والهلال.

وتوجد لدى «قطر الخيرية» (96) نقطة وموقع تحصيل لاستقبال المتبرعين والمحسنين الكرام منتشرين في عموم مناطق الدولة في (المستشفيات والمراكز والمجمعات التجارية والأسواق)، فضلاً عن ذلك يوجد لدى قطر الخيرية (1615) صندوق تحصيل ثابتاً، و39 جهاز تبرع آلياً تنتشر في جميع مناطق الدولة.

وفضلاً عن هذه الخدمات فإنه بالإمكان دفع التبرعات من خلال موقع قطر الخيرية https://www.qcharity.org وتطبيق قطر الخيرية qch.qa/q/app، بطريقة سهلة وميسّرة، أو من خلال خدمة العملاء «الكول سنتر» على الرقم 44667711.

المصدر: alarab

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format