additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💉 Health🦠Coronavirus

MoPH reports two more deaths from coronavirus and 1742 new cases

وزارة الصحة العامة تسجل حالتي وفاة بسبب فيروس كورونا و١٧٤٢ حالة إصابة جديدة 

The Peninsula Online – Doha:

Ministry of Public Health announced 1742 new confirmed cases of Corona virus (Covid-19), and 1481 new recovered cases in the last 24 hours, bringing the total number of recoveries in the State of Qatar to 11,844. The Ministry today also reported 2 deaths due to the virus

The total number of positive COVID-19 cases recorded in Qatar till now stands at 47207 and there are 35335 active cases under treatment. So far, 28 people died from the coronavirus in Qatar. Ministry conducted 3927 tests in last 24 hours taking the total tests done so far to 196411 tests.

Over the last 24 hours, 19 people were admitted to intensive care due to the virus, bringing the total number of cases in intensive care to 205.

The Ministry stated that the two new deaths recorded today belong to people aged 58 and 60 years old, who were suffering from chronic diseases and received treatment in intensive care. The Ministry of Public Health extended its sincere condolences and great sympathy to the families of the deceased.

The Ministry of Public Health stated that Qatar is still in the peak phase of the virus outbreak, which is seeing a rise in the number of infections recorded daily, and therefore it is necessary to adhere to, more than ever before, the preventive measures and social measures recommended.

The Ministry also stresses the importance for the elderly or those suffering from chronic diseases and their family members to follow strict measures to reduce the chances of infection, including refraining from social visits during Eid al-Fitr and beyond.

Anyone who has symptoms of COVID-19 should either quickly contact the 16000 helpline or go directly to one of the designated health centers for testing the virus. This is important as the earlier the disease is detected the easier it will be to receive the right treatment and recover from it.

The four main testing centers are:
• Muaither Health Centre
• Rawdat Al Khalil Health Centre
• Um Slal Health Centre; and
• Al Gharafa Health Centre

source: thepeninsulaqatar

الدوحة – قنا:

أعلنت وزارة الصحة العامة، اليوم، عن تسجيل 1742 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا /كوفيد – 19/، وتعافي 1481 من المرض وذلك في الأربع والعشرين ساعة الأخيرة، ليصل إجمالي عدد حالات الشفاء في دولة قطر إلى 11844 حالة، بالإضافة إلى تسجيل حالتي وفاة بسبب الفيروس.

كما سجلت الوزارة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، إدخال 19 حالة للعناية المركزة بسبب المضاعفات الصحية الناتجة عن الإصابة بالفيروس، ليصل بذلك مجموع الحالات التي تتلقى الرعاية الطبية في العناية المركزة حاليا إلى 205 حالات.

وأوضحت وزارة الصحة في بيان لها، أن الحالات الجديدة المصابة بالفيروس تعود لأشخاص من العمالة الوافدة كانوا قد أصيبوا نتيجة مخالطتهم لأفراد تم اكتشاف إصابتهم سابقا، بالإضافة لتسجيل حالات إصابة جديدة بين مجموعات من العمالة في مناطق مختلفة وذلك خلال إجراء فحوصات استقصائية من قبل فرق البحث والتقصي التابعة للوزارة الأمر الذي أسهم في الكشف المبكر عن الحالات.

كما ارتفعت حالات الإصابة والعدوى بالفيروس بين المواطنين والمقيمين وذلك نتيجة مخالطتهم لمصابين من أفراد أسرهم الذين كانوا قد أصيبوا بدورهم في مكان العمل أو من خلال الزيارات والتجمعات العائلية.

وتم إدخال الحالات المؤكدة إصابتها للعزل الصحي التام في مختلف المرافق الطبية بالدولة، حيث يتلقون العناية الصحية اللازمة حسب الوضع الصحي لكل حالة.

وكشفت وزارة الصحة، أن الإصابات بين المواطنين والمقيمين شهدت ارتفاعا حيث تضاعفت أعداد المصابين نتيجة العدوى التي انتقلت بين الأفراد بسبب التجمعات العائلية والتزاور بين الأصدقاء والأسر الممتدة وتجاهلهم الإجراءات والتدابير الوقائية الموصى بها من قبل الجهات المعنية بالدولة وأهمها البقاء في المنزل وعدم التزاور والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

وأفادت الوزارة بأن حالتي الوفاة الجديدتين تعودان لشخصين يبلغان من العمر 58 عاما و60 عاما حيث كانا يعانيان من أمراض مزمنة، وتلقيا الرعاية الطبية اللازمة في العناية المركزة.. وتتقدم وزارة الصحة العامة بخالص العزاء وعظيم المواساة لأسرتي الفقيدين.

وحثت وزارة الصحة العامة أي شخص لديه أعراض الإصابة بفيروس /كوفيد – 19/ على سرعة الاتصال بخط المساعدة الموحد (16000)، أو التوجه لأحد مراكز الفحص عن الفيروس، حيث إنه كلما كان الكشف عن المرض مبكرا كان العلاج أسهل وفرص التعافي منه أكبر وأسرع.

وتشمل مراكز الفحص الرئيسية كلا من مركز معيذر الصحي، ومركز روضة الخيل الصحي، ومركز أم صلال الصحي، ومركز الغرافة الصحي.

وذكرت وزارة الصحة، أن دولة قطر لا تزال حاليا في مرحلة ذروة تفشي الفيروس التي تشهد عادة ارتفاعا في عدد الإصابات المسجلة يوميا، ولذلك فإنه من الضروري التقيد أكثر من أي وقت مضى بالتدابير الوقائية وإجراءات التباعد الاجتماعي الموصى بها.

كما أكدت على أهمية أن يقوم كبار السن أو الذين يعانون من أمراض مزمنة وأفراد أسرهم باتباع سبل وإجراءات الوقاية المشددة لتقليل احتمال خطر الإصابة بالفيروس لدى فئتي كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة والعمل على حمايتهم من العدوى من خلال الامتناع عن الزيارات الاجتماعية في ما تبقى من أيام عيد الفطر وما بعده.

وتشدد وزارة الصحة على أنه مع وصول تفشي فيروس كورونا مرحلة الذروة في دولة قطر، فإنه من الضروري عدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى مع التأكيد على أهمية الالتزام بكافة الإجراءات والتدابير الوقائية لحماية أنفسهم من عدوى الفيروس ومنها المحافظة على التباعد الاجتماعي والمسافة الآمنة من الآخرين بما في ذلك مكان العمل والأماكن العامة واستخدام الكمام الطبي وتجنب الزيارات الاجتماعية للتقليل من احتمال الإصابة بالفيروس.

يشار إلى أن الوزارة خصصت صفحة على موقعها الإلكتروني للاطلاع على آخر المعلومات والإرشادات المتعلقة بفيروس /كوفيد – 19/.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button